الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3916 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنونة
    بالضبط أحسن شيء الأولى وأسعارهم كويسة والمكتب جداً تعاملهم كويس أتوقع مرسيدس إسمها البنت . ..
    دخلتها مرة بس تأكدي ان غسالة الملابس والنشأفة خاصة أحسن لك

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    طيب ماتعرفي اسماء مجمعات سكنية بجودتها بس مو بعيدة زي دي
    لانو اخويا حيدرس في واشنطن اكاديمي في سيتي يونفيرستي ولما شفت بعدها عن المعهد تقريبا ٤٠ دقيقة بالباص احسو مشوار

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة randah1990
    مشكور اخوي
    بس ابغى فندق اخر
    ما عندي علم و إن شاء الله تحصلين أحد يفيدك

* في مجموعة في الفيسبوك للطلاب السعوديين في سياتل
    إسمها " سعوديون في سياتل " , إسئليهم وما يقصروا معاكي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Xx FAISAL xX
    ما عندي علم و إن شاء الله تحصلين أحد يفيدك

* في مجموعة في الفيسبوك للطلاب السعوديين في سياتل
    إسمها " سعوديون في سياتل " , إسئليهم وما يقصروا معاكي
    الله يعطيك العافية
    و شكرا على ردك
    7 "
  4. السلام عليكم الله يخليكم داخله على الله ثم عليكم واللي يساعدني ويلاقي حل للمشكله اللي انا فيها وعد علي لا ادعي له عند باب الكعبه ❤️
    انا قدمت على معهد اليوداب وجاني قبول للدراسه في مارس لكن صارت لي ظروف وما استلمت الآي توني ولا دفعت حق الشحن أبغا اسوي تأجيل للدراسه اللحين في الصيف هل اقدر اسوي تأجيل وانا ما استلمت الآي توني ولي اسيوعين ارسل المعهد على الايميل مطنش مايرد علي تكفووووووون قولولي ايش اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الماما
    السلام عليكم الله يخليكم داخله على الله ثم عليكم واللي يساعدني ويلاقي حل للمشكله اللي انا فيها وعد علي لا ادعي له عند باب الكعبه ❤️
    انا قدمت على معهد اليوداب وجاني قبول للدراسه في مارس لكن صارت لي ظروف وما استلمت الآي توني ولا دفعت حق الشحن أبغا اسوي تأجيل للدراسه اللحين في الصيف هل اقدر اسوي تأجيل وانا ما استلمت الآي توني ولي اسيوعين ارسل المعهد على الايميل مطنش مايرد علي تكفووووووون قولولي ايش اسوي
    ممكن الإيميل غلط ، هذا الإيميل أنا أراسلهم عليه ويردون علي

AID@PCE.UW.EDU

الشي الثاني عرفيهم في الرسالة بإسمك و برقم الطالب " ******* Student ID number is " إلي أرسلوه عليكي بعد القبول .

بخصوص التأجيل أنا أرسلولي رسالة بعد القبول فيها كل المعلومات إلي أحتاجها وفيها قسم للتأجيل أو الإلغاء

وراح أكتبلك نص الرسالة بالإنجليزي و إنت ترجميها لأن لغتي ضعيفه

Cancellations or Deferrals

If you decide not to attend our program, please let us know so that we can cancel your reservation.

If you need to defer your admission to a later quarter, you MUST contact us no later than the fifth day of the quarter you are accepted to.

Otherwise, you will need to reapply to our program.
    7 "
14 من 102 صفحة 14 من 102 ... 91314151964 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.