الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوانى .لدى سيارة للبيع بويك للبيع فى سياتل موديل 2004 حالة ممتازة فضى اللون بسعر 4800دولار نظيفة مرة .للبيع لظروف السفر مرة فرصة .(كمل يوجد لدى عفش شقة من ايكيا استخدام خفيف وتافزيون ومكنسة وديب فريز للمقاضى الجملة من كسكو وسامز يوفر جدا ومراتب وادوات مطبخ 1500دولار ) للبيع من يوم 11اغسطس. موفقين

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz384vdnFzL
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  2. السلام عليكم
    ارجو المساعدة تبدا دراستي للغة ان شاء الله في 8 سبتمبر في هذا المعهد ولاعندي اي معلومة عن السكن وماهو افضل منطقة للسكن بالقرب من المعهد وان لايتجاوز الايجار ثلاث اشهر
    South Seattle College ومحتار ابي فزعتكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan---18
    السلام عليكم
    ارجو المساعدة تبدا دراستي للغة ان شاء الله في 8 سبتمبر في هذا المعهد ولاعندي اي معلومة عن السكن وماهو افضل منطقة للسكن بالقرب من المعهد وان لايتجاوز الايجار ثلاث اشهر
    South Seattle College ومحتار ابي فزعتكم

عزيزي سلطان أهلاً وسهلاً ..

ماني عارف دراستك في أي معهد بالضبط لكن نصيحة مني لا تجي على أساس بتسكن في فندق راح يكلفك الشي الكثير ..

عندك أحد حلين :

١/ تدور لك عائلة وتسكن عندهم فترة مؤقتة لين تتعرف على المدينة وبعدها تقرر ..

٢/ تبحث لك عن سكن صاحبه بيتنازل عنه وبقي في العقد شهرين أو أقل .. ما أنصحك تبدأ في عقد جديد طويل الأمد ..

بالنسبة للعائلة تقدر تبحث بنفسك عن عائلة عن طريق النت ، أو إذا ما لقيت تقدر تروح لمكتب يدبر لك عائلة ..

صعب انك تجد سكن عقده لمدة 3 أشهر .. سمعت بوجود سكن العقد فيه يكون شهري بس غالبا راح يكون غالي

آسف على الإطالة وبالتوفيق ي رب ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad alboqami
    السلام عليكم
    حبيت اسال متى احجز الفندق قبل الرحلة بكم يوم
    وحبيت اعرف المناطق اللي السكن فيها امن للعوائل
    بعد الله واهم شي يكون فيها باصات تودي لمعهد سياتل سنترال كومنتي كولج طبعا اللي في الكابيتل هيل ..؟ وياليت اعرف ارقام الباصات عشان مانتوهق

وهل فيه شي اسويه قبل نوصل وش الاجراءات
    اللي وصلو سياتل ياليت يوضحون النقاط المهمه
    ومتى اروح للمعهد مع العلم ان موعد
    الدراسة ١٥ /٩ سبتمبر هل لازم اول يوم اوصل نروح لهم والا على التاريخ
    هل بحصل احد يروح معنا للبنك ويعرفنا الاماكن
    ياليت احد يرد علي واكون شاكر لكم

اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل صيامنا وقيامنا
    وكــل عامـ وانتمـ بخير

صباح الخير أخي العزيز ..

اسمح لي أجاوب عن أسئلتك بالي أقدر عليه ..

بالنسبة لحجز الفندق من الأفضل لك أنك تحجز بدري عشان تضمن انك تلاقي غرف .. مع اني أشوف السكن في الفندق مكلف

بالنسبة لأفضل المناطق للعوائل بلا شك هو النورثقيت بالقرب منه مول يحتوي على فرع بنك اوف أمريكا وفروع لشركات اتصالات متعددة ومحطة باصات توصلك لأي مكان ..

بالنسبة لأول خطوة تسويها لما توصل سياتل انك تفتح ملف في الملحقيه وحبذا تكون محمل الملفات سابقا بصيغة pdf بحجم لا يتجاوز 500 كيلو بايت ومن ثم تراسل شركة التأمين لاصدار بطاقة التأمين ..

ما أشوف انك تحتاج تروح للمعهد قبل 15 لأنهم مار اح يفيدونك بشي قبل تاريخ الاورينتيشن ..

*فندق نيكسس قريب جدا من النورقيت مول ومن محطة الباصات مسافه 5 دقايق بالباص ... رقم الباصات 345 , 346 أي واحد منهم يوصلك بسهولة
    7 "
  5. مساء الخير
    انا أن شاء الله جاي علي بداية سيبتمبر والمعهد كميونتي سنتر ومعي عائلة وكنت متخوف في البدايه لكن
    الحمدالله من بعد قرائتي للاستفسارات أحسست براحه وان شاءاللهً الأمور طيبه. والتوكل علي الله ومن احسن من الله وكيلا.
    شكرًا لكل من ساهم في اثراء الموضوع.
    الله يجعلنا وإياكم من المقبولين في هذا الشهر الكريم

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله عـلي
    صباح الخير أخي العزيز ..

اسمح لي أجاوب عن أسئلتك بالي أقدر عليه ..

بالنسبة لحجز الفندق من الأفضل لك أنك تحجز بدري عشان تضمن انك تلاقي غرف .. مع اني أشوف السكن في الفندق مكلف

بالنسبة لأفضل المناطق للعوائل بلا شك هو النورثقيت بالقرب منه مول يحتوي على فرع بنك اوف أمريكا وفروع لشركات اتصالات متعددة ومحطة باصات توصلك لأي مكان ..

بالنسبة لأول خطوة تسويها لما توصل سياتل انك تفتح ملف في الملحقيه وحبذا تكون محمل الملفات سابقا بصيغة pdf بحجم لا يتجاوز 500 كيلو بايت ومن ثم تراسل شركة التأمين لاصدار بطاقة التأمين ..

ما أشوف انك تحتاج تروح للمعهد قبل 15 لأنهم مار اح يفيدونك بشي قبل تاريخ الاورينتيشن ..

*فندق نيكسس قريب جدا من النورقيت مول ومن محطة الباصات مسافه 5 دقايق بالباص ... رقم الباصات 345 , 346 أي واحد منهم يوصلك بسهولة
    اخوي عبدالله اشكرك على ردك وكلامك اللي ريحني الله يوفقك ويجزاك خير
    بس الباصات 345,346 هذي وين توديني للمعهد والا الفندق واذا ابي اعرف ارقام الباصات الي تودي من النورث قيت للمعهد كيف

اللهم بلغنا ليلة القدر وتقبل صيامنا وقيامنا
    وكــل عامـ وانتمـ بخير
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر من الموجودين في سياتل، الإيجارات في شهر ٢ أو ٣ هل فعلاً تكون مرتفعة أكثر وصعب الحصول عليها ؟
    فواتير السكن في سياتل، من بحثي وجدت إنه فيه فواتير الماء والكهرباء والصرف الصحي والغاز ، هل فيه فواتير أخرى كالتدفئة؟
    شكراً
    7 "
  8. السلام عليكم اولا شكرًا على هذا الموضوع والفكرة الرائعين

ثانيا كنت حاب استفسر عن السكن في مدينة سياتل

انا ان شا الله ناقل لسياتل في Aug/10/14
    في معهد WEL -City Univirsity of Seattle
    فإذا ممكن اي احد يعرف سكن كويس ومكانة قريب من الجامعة
    وشاكر لكم جميعا جزيل الشكر

7 "
  9. السلام عليكم ...

ممكن احد يفيدني عن منطقة Lakewood

كل الي اعرفة انها قريبة من سياتل ...

عندي قبول في بيرس كولج ..

وطالع بعد شهر ان شاء الله ...حكون بسياتل

لكن مني عارف اي شي عن المدينة ... وعن السكن ...

ياريت اهل الخبرة يفيدوني ...

لانه معايا زوجتي وطفلين ووضعي ملخبط...
    7 "
37 من 102 صفحة 37 من 102 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.