الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان ان شاء الله بكون بمدينة اسمها اولمبيا ب ١٣/١٠ اللي عنده معلومات عنه يعطيني خبر بالنسبة للسكن الدراسه على حساب الشركه بمعهد EF للاسف كنت مختار مدينة سان دييقو لكن غيروها لي

ومشكورين وماتقصرون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz26
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخوان ان شاء الله بكون بمدينة اسمها اولمبيا ب ١٣/١٠ اللي عنده معلومات عنه يعطيني خبر بالنسبة للسكن الدراسه على حساب الشركه بمعهد EF للاسف كنت مختار مدينة سان دييقو لكن غيروها لي

ومشكورين وماتقصرون
    اولمبيا هي عاصمة واشنطن.. مدينه صغيره وهادئة وحقت دراسة تبعد عن سياتل ساعه بالسيارة ويمر بها القطار. .اذا كنت تبحث عن مدينة كبيره وممتعة ما انصحك فيها حاول تغيرها لانها ممله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz26
    مشكور اخوي بس مو بكيفي اغيرها انا ست شهور انقليزي وارجع السكن فيها كيف وهل هم متعصبين ام لا
    اذا فترة مؤقته فهي جميله وطبيعه حلوة...السكن ماعندي خلفية عنه هناك لكن تاكد انه يعتبر رخيص . ادخل موقع كريق ليس واكتب اسم المدينة وإبداء البحث من الان
    7 "
  4. اختي الكريمه انا قد سكنت في الفندق وحجزت فيه لما وصلت بدون كود وبنفس سعر الخصم تقولينلهم خصم الطلبه السعوديين اذا تبغين تضمنين الحجز بنفس السعر خاطبيهم علا الايميلinfo@hotelnexusseattle.com. وبالنسبه للشقق المفروشة يمكن الاخوان يفيدونك لاكن انا نفس حالتك جيت مع زوجتي وبنتيني ودوره شقق مفروشة ماحصلت الفندق موقعه رائع اذا ناويه تدورين شقق في منطقه النورث قيت وما جاورها . راح يختصرللك أشياء كثيره السوق جنبك كل الخدمات حوللك منطقه مليانه سعوديين يساعدونك اول ماتوصلين انشالله بالسلامه .تحياتي
    7 "
45 من 102 صفحة 45 من 102 ... 404445465095 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.