الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مفتش بنكي اتصل على هذا الرقم .. هذا شخص فلسطيني يقسط سيارات من دالاس
    رجل أجودي أحسبه كذلك والله حسيبه
    وكل شي بالأوراق السليمة تأكد منها قبل تسوي اي شي
    الي اعرفه كثير طلاب من دينتون اشتروا سياراتهم من عنده
    4695569743
    اسمه وائل

اكرر تأكد من جميع الأوراق ورسميتها فقط للتحرص
    موفق
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله بجي دنتون بداية السنة الجديدة بس محتارة في تخصص الدراسة انا مخلصة نبات واحياء دقيقة وخاطري اكمل ماستر في المختبرات هل الجامعة فيها والا لا؟واذا مافي وش تنصحوني في تخصصات؟والحين عندي قبول معهد فقط يعني اذا جيت اقدم ع الدراسة في الجامعة والا؟؟
    وبخصوص المستندات والتوصيات انا ترجمت اوراقي في مراكز ترجمة ولما سألت الكلية عشان يصدقوهم لي قالو نفس محل الترجمة يختمو لك عادي..
    والحين قريت ان لازم تكون مصدقة من الجامعة كيف يعني..اروح اراجع الكلية والا كيف؟
    اتمنى تساعدوني,,لان من جد مو عارفة وش اسوي؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa6eem
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ان شاء الله بجي دنتون بداية السنة الجديدة بس محتارة في تخصص الدراسة انا مخلصة نبات واحياء دقيقة وخاطري اكمل ماستر في المختبرات هل الجامعة فيها والا لا؟واذا مافي وش تنصحوني في تخصصات؟والحين عندي قبول معهد فقط يعني اذا جيت اقدم ع الدراسة في الجامعة والا؟؟
    وبخصوص المستندات والتوصيات انا ترجمت اوراقي في مراكز ترجمة ولما سألت الكلية عشان يصدقوهم لي قالو نفس محل الترجمة يختمو لك عادي..
    والحين قريت ان لازم تكون مصدقة من الجامعة كيف يعني..اروح اراجع الكلية والا كيف؟
    اتمنى تساعدوني,,لان من جد مو عارفة وش اسوي؟؟
    بالنسبه لتخصص المختبرات اتوقع انو فيه .. لان واحد من الربع كانه تخصصه مختبرات بس ماني متاكد

ان شاء الله اول مااشوفه اسآله ..

بالنسبه للمستندات مكتب الترجه اذا هو معتمد يختمها لك وترسلينها مع المستندات الاصليه وهذي كافيه

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة agadir
    شباب دنتون ، كيف العرب اللي في المعهد حاليا ، كم نسبتهم في الكلاسات من 2 فما فوق ، وفيه شي أخر كيف وضع اساتذة الجامعه هل الوضع ميسر
    انا حاليا ادرس في معهد ieli التابع لجامعه unt

انا في لفل 0 بكل امانه في الكلاس 13 طالب 2 كويتين والوحيده فنزولية

بس لما تعدي اللفل يقل السعوديين

واي خدمه انا موجود انشاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fa6eem
    ربي يعطيك العافية اخوي,,
    بس انا ترجمت اوراقي في مكتب اسمه المترجمون العرب في الدمام..ومختومه وجاهزة ماينفع يعني؟؟
    واذا سألت صاحبك رد عليي ع طول,,
    ومشكور مقدما,,,
    العفو ..

ومن حسن الصدفه اني انا مترجم اوراقي من نفس المكتب .. وراسلها للجامعه وكل شي مشى تمام

بالنسبه لصاحبي والله ماالتقيت فيه .. ان شاء الله اول مااشوفه ماراح انسى

بالتوفيق
    7 "
  6. الله يوفق الجميع يارب,,
    ادري كثرت اسئلتي,,
    بس ممكن اسأل عن تخصص تكنولوجيا طبية طبعا ماستر وهل هذا القسم قبوله مشروط ومعترف فيه عند الوزارة؟؟
    لان انا بجي ع حسابي وان شاء الله التحق بالبعثة,,
    وربي يعطيك الف عافية اخي بتعبك معاي شوي,,
    7 "
19 من 62 صفحة 19 من 62 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.