الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5282 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يارب عونك
    السلام عليكم انا مع زوجي مرافق فيزاf2 هل يقدر يدرس في المعهد التابع لنورث تكساس بدوام جزئي
    الله يوفقكم ردو علي .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله أختي ، وبخصوص سؤالك للأسف ما يقدر يدرس ، لأن المعهد فقط يدرس اصحاب التأشيرة ، F-1 ، وانا جاوبتك من خلال تجربة زميلي هنا بدنتون مرافق لزوجته بتأشيرة F-2 ، وطلب من المعهد انه يدرس ورفضو هالشي ..

وأي خدمه آخرى تحت أمرك ..
    7 "
  2. سؤالي بالنسبة لطلاب المعهد هل تدفعون رسوم الكتب ام هي شاملة في قيمة الكورس و اذا كنتو تدفعهو كم قيمة الكتب لكل كورس
    و بخصوص السكن هل يطلبو من المستأجر رقم الظمان الاجتماعي و لا تأمين و كم الاسعار المتراوحه لتامين

وشكراً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Heif
    سؤالي بالنسبة لطلاب المعهد هل تدفعون رسوم الكتب ام هي شاملة في قيمة الكورس و اذا كنتو تدفعهو كم قيمة الكتب لكل كورس
    و بخصوص السكن هل يطلبو من المستأجر رقم الظمان الاجتماعي و لا تأمين و كم الاسعار المتراوحه لتامين

وشكراً
    رسوم الدراسة شاملة كل شي .. لا تشيل هم ..
    السكن ممكن يطلبو منك خطاب من الملحقية براتبك السنوي .. لو ممكن تجيبلهم كشف حساب خاص فيك فيه اكتر من 10 الاف دولار .. اعتقد يكفي .. كل سكن وله نظامه
    7 "
  4. السلام عليكم ......تحية طيبة مني لكم انا عندي بعض الاستفسارات لاهنتوا انا طالب جديد مبتعث لمرحلة الماجستير ولكن عندي قبول في معد اللغة في جامعة نورث تكساس مدينة دينتون وصولي لواشنطن بتاريخ 29/2/2012 وبعدها بجلس كم يوم بواشنطن وبتاريخ 4/3/2012 بجي الي دينتون ولا حجزت سكن ولا اي شي فلو تكرمتوا اي احد من الاخوان او الاخوات يقدر يفيدني بخصوص السكن وكيف طريقة الحصول علية طبعا مو سكن الجامعة بري الجامعة ويكون قريب اكون لة من الشاكرين ولو ماقدرتوا الرجاء توصيلي بالنادي السعودي القريب من موقع دراستي وتقبلوا تحياتي
    7 "
41 من 62 صفحة 41 من 62 ... 3640414246 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.