الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

تقرير تجمع طلاب دينتون , تكساس . (Denton )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيميائية بعدك ماسافرتي !
    أذكرك من زمان وانتي تخططين
    عموماً عندك اماكن كثيرة للسكن بتلقين
    أنا بأنصحك بمكان جداً مميز كل شيء جنبك قعدت فيه شهر تقريباً بدون سيارة ومااحتجت للسيارة كل شي اروح على رجولي في دقايق
    جنبه مسجد .. سوق .. الجامعة .. بقالة
    كلها تبعد 5 دقائق منه
    Avenue A
    فيه مواقع ثانية أرخص وأكبر لكن لازم سيارة لك للدوام هذي في الأحياء الي جنب الوال مارت
    الطريق اسمه اللوب
    وفيه مكتب كويس يأجر في كل مكان وقوي اسمه Scott brown
    يقع في نهاية شارع
    Dallas Drive

بالتوفيق
    7 "
  2. الأخ تفاكير ..

جزاك الله خير ..

من جد من زماااان .. المفروض دراستي تبدأ اليوم ..
    بس لأني طالبة تحويل من بريطانيا لأمريكا فتأخرت معاملتي فأجلت قبولي لأكتوبر ..
    و عسى الله يسهلها ..

طيب السكن إلي ذكرته هل أقدر أحجز فيه قبل ما أجي .. و كم غرفه فيه ؟ هل يصلح للعائلة ؟

و ممكن تعطينا رقم تلفون هالمكتب ؟

سؤال ثاني : هل لازم أروح للملحقية في واشنطن أول .. و لا أجي على دالاس بعدين أرسل لهم بالبريد ؟؟
    7 "
  3. ايه ينفع للعائلة انا كنت فيه وحتى سويت اعلان قبل اروح اني ابي اؤجر الشقة بس كان وقتي ضيق وماانتظرت فاضطريت اكسر العقد واروح واخليه واتغرم بفلوس
    شوفي انتبهي تحجزين شي عن طريق النت او بالتليفون
    الشي لازم تشوفينه بعينك وتقتنعين فيه لاني قبل اجي دينتون شفت حاجات على النت بهرتني وكنت على وشك اخذها يوم وصلت رحت اتفرج لقيتها الله يكرمك من جد تعبانة
    بالنسبة لرقمهم مو عندي لكن وصفه سهل
    في نهاية Dallas drive من جهة الهاي وي مو من جهة الداون تاون .. واصلا الطريق صغير
    ممكتب اسمه Scott brown
    وعلى فكرة بنفس الطريق فيه Day care كويس مرة يستقبل الاطفال من جميع الاعمار تمشوا بالشارع هذاك وبتلقون المكتب وبتلقون الحضانة
    اما بالنسبة للشقق أسألوهم عن Avenue A الي كنت ساكن فيها غرفتين وحمامين وصالة ومطبخ نظيفة جدااااا وفيها كل الادوات ومفروشة موكيت
    قريب جدا من الجامعة وقريب جداً من المسجد
    كلها توصلون لها على رجليكم من غير سيارة هذي ميزة المكان

بالنسبة للملحقية ضبطوا حجوزاتكم تقعدون بواشنطن يوم
    تروحون بالصبح تفتحون ملف وتاخذون التأمين الطبي وورقة مهمة برضه عشان تستاجرون بها الشقق ورقة زي الضمان مكتوب فيها ان دخلكم السنوي كذا وكذا
    ممكن تسوونها بالبريد بس بيتعبونكم من جد روحوا بانفسكم تمشوا بواشنطن وشوفوا متاحفها ومناصبها التذكارية ومروا الملحقية خلصوا اوراقكم في ثلاث ساعات
    بالتوفيق
    7 "
  4. اممم والله نسيت اسمها على اني كنت اروح لها كل يوم
    بس عموما وصفها سهل
    هي في طريق Dallas drive
    اذا انت جاي من الهاي وي الي هو I30 وماشي في الدالاس داريف
    خلك ماشي الين تجيك اشارة الي هو تقاطع Teasly وبيصير على يسارك مجمع بني فوق هضبة مرتفع شوي
    خليك ماشي لاتلف وتعدا الاشارة
    بعد تقريبا 30 متر راح تلقى على يسارك لوحة مكتوب فيها Day care
    عموما الوصف سهل علمني اذا ماقدرت توصلها حسب هالوصف وانا راح احاول ادور في جبل الاوراق الي عندي على عنوانها
    بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزوز99
    عنوان Daycare هو 610 dallas Dr

تفاكير كل عام وإنت بخير

بشر كيف أمورك .... وأيش جابك بحارتنا
    ايوووة هي ذي

بخير ياجعلك بألف خير والحمد لله .. جيت لحارتكم ألقط باقي عفشي ورايح لحارتي الجديدة ههههه
    7 "
8 من 62 صفحة 8 من 62 ... 37891358 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.