الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تحدي بلايستيشن
    انا ماقلت ما ابغى ادرس فيها .. يمكن خاننى التعبير .
    انا قلت بجيب قبول من جامعه غير اكزافير لأن جامعة اكزافير ماتعطي قبول لين تخص من المعهد يعنى بعد سنه ونص
    وانا ابغى خطاب القبول عشان اقدمه للملحقيه عشان باذن الله يضموني للبعثه

واذا انا خلصت اللغه بعد سنه ونص باذن الله وقبلت في جامعة اكزافير راح اكمل فيها
    وابشرك يوم الاثنين بعد بكره بيوصل خطاب القبول من الجامعه جامعه يوتا ..
    وانا الحين انتظر قبول معهد جامعة اقزافير يعنى بدرس بنفس معهدك ...

بالنسبه للسكن في حرام الجامعه ممتاز من ناحي عده الامان بعد رب العالمين
    ممارسة اللغه باستمرار ,

سكن للمتزوجين بنفس حرم الجامعه ماعندي خلفيه عن الموضوع .. بسأل شخص هنا بالرياض وهو يعمل بنفس معهدل ELS
    نفس معهد اقزافيير

من ناحية المدينه انا ماسمعت عنها شي يسيئ لها .. وعلى فكره الاراء تختلف من شخص لشخص
    ممكن تلقى شخص يسب وفي المقابل شخص يمدح .. انا على كثر اللي اعرفهم هناك ماسمعت احد يذم
    اخوي اذا ماعليك امر ممكن تقولي على اي اساس حددت دراستك بهذي الجامعه ؟
    اقصد يعني هل لقوتها او لان المدينه رخصيه او قبولها سهل !!! اكون شاكره لك لو زودتني بعلومات وافيه وكافيه بكل اللي تعرفه عن الجامعه

وايش شروطهم للقبول وايش التخصصات الموجوده فيها ؟ أيضا كم معدل التوفل والجيمات اللي يبغونه ؟

كيف اسعار المعهد وايش نظامه ؟

هل فعلا فيه جامعات ما يشترطون توفل بشرط انك تسجل بمعهد الجامعه نفسها <= سمعت من البعض كذا ياليت احد يأكد لي هالكلام

واذا ايه هل تنصحوني بمثل هذا النظام من الجامعات او مو كويسه ؟ يعني ان الجامعه فيها بلا عشان تستقطب طلاب أكثر ؟

لاني حاطه ببالي معهد els واذا اخترته معناته ما راح ادخل الجامعه الا بتوفل

ياليت اللي عنده خلفيه ومجرب معهد الجامعه نفسه يفيدنا بمستواه

الله يوفقك ويسهل عليك الغربه
    7 "
  2. ^
    تسلم على الرد
    اذا ما عليك امر ممكن تكلمني عن نظامه وهل هو قوي المعهد .. لان زي ماقريت له فروع بولايات ثانيه وفي بعضها سيء وبعضها يمدحونها
    واذا تقدر تشرح لي كيف طريقتهم بالتدريس داخل الكلاس .. مثلا هل هي دروس وبس والا يجيهم ايام يكلفون طالب بشرح درس ... إلخ
    7 "
  3. والله هو المعهد مممـ جيد جدا ( من ناحيتي انا ) لا ممتاز ولا سيء زي ما سمعت من ناس هنا بالمنتدى
    ويتعمد عليكي انتي اذا بتطوري لغتك المدرسيين انا اشووفهم اووك يتكلم يتناقش عششان تطوري لغتكـ
    طريقه التدريس على حسب المدرسهـ او المدرس بعضهم يحب يخلينا قرووبات وبعضهم تتناقشي معاهم يعني مافي زي عندنا مدرس والطالب متلقي لا الكلاس ساعهـ تمر كأنها 5 دقايق يعني ممتعهـ
    7 "
  4. انا ممستغربه بقوووه
    دفعت لهم الف ريال مرتين مره خطا بتعبئه النموذج لتوفل ولغوو اختباري والحين سجلت من جديد ودفعت الف عشان اختبر توفل واقدمه لكسفير عشان يعطوني قبول جامعي
    والمعهد عطوني ياه بددون اختبار

وانا ماشوف احد مثلي اختبر
    7 "
13 من 18 صفحة 13 من 18 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.