الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ارجو المساعده

معاكم أخوكم بوهيا من الكويت

وجاي علاج ولدي في مسنشفئ سنسناتي شلدرن

وأول مره أروح أمريكا

ممكن تساعدوني كيفية الأجار وافضل مكان السكن لعائله

وكيفية استجأر السياره وجميع الخدمات التي تقدرون تفيدوني

وجزاكم الله خير

وانا اسف واعتذر انه المنتدئ خاص للمبتعثين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلغ السيل الزبى
    الاسباب

أولا// مديرة المعهد بنت كلب وحاقدة على السعوديين وفية واحد من الشباب فصلتة بسبب خلاف صار بينة وبين العائلة اللي سكن معاها . والحق مع الطالب لدرجة ان FBI تدخلوا بالامر ومالقوا شي على الطالب واطلقوه الا أنها رجعت وفصلتة
    ملخص السالفة : الطالب ذا ماشاء الله من المتفوقين واللي حصل مرة صارت حفلة عند العائلة اللي هو ساكن معاهم وقال ان اتعجب ليش يفجرون فيكم وانت رائعين وطيبين ومن الكلام الطيب << المسكين على نياتة
    راحت بنت الكلب الزوجة الاميريكية اللس ساكن عندهم راحت للمديرة وقالت له هذا يبي يفجر والمديرة اتصلت على الـ FBI ولقوا سجله نظيف راحت وفصلتة لان يحق لها تفصلة بس الاصل مو للسبب هذا ؟؟

زين قل هذه حاله شاذ وراح اتجاوزها اقول يالله معاااك حق نروح للنقطة اللي بعدها

ثانيا // عدد السعوديين بتنقرف منهم يوصل الى 70 لحد ادنى من غير اللي جايين الاسبوع القادم

زين تقولي هذه الحال بتعدها وبسحب على أم السعوديين اقولك تعال للنقطة الثالثة , والعوائل أكثر منازلهم بعيده على المعهد

ثالثا // المدرسين اللي فية بعضهم مايعرفون يشرحون وجودة التدريس بحكمي الشخصي اقل من متوسطة بقليل , ويقدرون الصينين اكثر من السعوديين المعهد مقسوم نصفين سعوديين وصينيين

رابعا // الدوام تعب والله من 8 الى 3:20 وفية من 9 الى 4:20 يعني الوقت ضيق مايمديك تذاكر وترتاح

خامسا // تحس انك تتكاسل مع الوقت مافية شي يشجعك اذا دخلت المعهد نفسي انا مثلا الترم الاول درجاتي كلها مرتفعه وبدأت تقل لين الترم هذا توقعت اني أرسب واعيد اللفل << ترا جته حاله نفسية من المعهد

سادسا // أقسم بالله العظيم لو واحد يعز لي أو اخوي أني اقولك لاتجي للمعهد ولاتقرب صوبة , ممكن تقولون هذي وجهة نظرك ونحترمها اقولك طيب , بس غالبا الكل اللي بنقس المعهد نفس وجهة نظري تجاه المعهد

بالنسبة للمدينة .
    المدينة نسبة العبـــيد 75 % ونسبة البيض 25 &
    الجرائم كثرت بالفترة الاخيرة , فترة النهار لاتخاف مافية شي لكن فترة الليل أحذر الخروج , نسبة القتل صارت تزداد لكن كل القتل ذا باحياء العبيد بسبب المخدرات لكن السب والسرقة منتشرة بس بالليل
    المدينة صراحة تعتبر رخيصة جداً نسبة التاكس فيها 6 %

أي شي أنا موجود واتمنى اني ماضيقت خاطركم

المعاهد الحكومية تعتبر اقوى من المعاهد التجارية و ELS تجاري

يعطيك الف عافية على الكلام طيب ايش في معاهد حكومية في نفس المدينه وتكون موصى بها لانك خوفتني من الكلام الصراحة 
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboood_08
    والله هو المعهد مممـ جيد جدا ( من ناحيتي انا ) لا ممتاز ولا سيء زي ما سمعت من ناس هنا بالمنتدى
    ويتعمد عليكي انتي اذا بتطوري لغتك المدرسيين انا اشووفهم اووك يتكلم يتناقش عششان تطوري لغتكـ
    طريقه التدريس على حسب المدرسهـ او المدرس بعضهم يحب يخلينا قرووبات وبعضهم تتناقشي معاهم يعني مافي زي عندنا مدرس والطالب متلقي لا الكلاس ساعهـ تمر كأنها 5 دقايق يعني ممتعهـ

والله احترت مرررررررررررة انت دحين جربت ياربي مني عارفة
    طيب وكيف السكن ؟
    مع عائلة لو ابا من فين اقدم
    7 "
18 من 18 صفحة 18 من 18 ... 131718
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.