الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

تقرير صور ومعلومات عن جامعه ومدينه سينسيناتي :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5134 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لا تقدمين على الاختبار ....

اصلا بيعطونك القبول بعد ماتنتهين من المعهد .. انتى خلال دراستك بالمعهد وانتى بامريكا دورى على جامعه تطلب درجه قليله بالتوفل والجيمات ..
    وانا اصلا هذى فكرتي ...

بالنسبه لسكن الـ 200 هذى عربون ....
    ومن ناحية الفايده اكيد سكن الجامعه اكثر فايده ...

انتى متى تبدين دراسه ..؟؟؟
    7 "
  2. الفايده من ناحية اللغه ..

في جامعات يعطونك قبول بسهوله , انا راسلت جامعه قبولها سهل..
    انا بدرس بمعهد جامعة اكزافيير طبعا دراسة اللغه وقبول الجامعه باخذه من الجامعه اللي قبولها سهل
    لان مشروط الانضمام للبعثه قبول الجامعه والمعهد

والقبول اللي من الجامعه انشالله اليومين ذى بيوصل ..
    سعر السكن تقريبا 800 $ واذا تبغين السعر بالضبط بجيبه لك الاوراق مو عندي الحين ...

قبل شوى كلمنى واحد من الشباب ويقول فلان انضم للبعثه من ثاني اسبوع بعد فتح ملفه
    7 "
  3. طيب ليه ماتدرس بنفس الجامعه اكسفير
    يمدحونهاا مره

وقصدك لو اسكن بسكنهم اقدر اخالط ناس واتعلم ولا كيف
    ويصلح السكن للمتزوجين يعني نضامهم نظام غرف ولا شقه -_-

وسوال ايش الاحيا القريبه والحلوه ولامنه والمعقوله قرررررررريب للمعهد ...؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا دراستي تبدا في شهر 6 انشاء الله في معهد جامعة كسفير بس والله خفت من سنسناتي ناس تمدح فيها وناس تخوفك منها الي موجود في نفس المدينه كيف وضعها من جد تخوف ومافيها امان
    وحابه اعرف ايش وضع المدارس والحضانه محد اطرقلها وايش انسب حي للسكن يكون قريب من الجامعه ويكون قريب منو مدرسة وحضانه
    7 "
  5. انا ماقلت ما ابغى ادرس فيها .. يمكن خاننى التعبير .
    انا قلت بجيب قبول من جامعه غير اكزافير لأن جامعة اكزافير ماتعطي قبول لين تخص من المعهد يعنى بعد سنه ونص
    وانا ابغى خطاب القبول عشان اقدمه للملحقيه عشان باذن الله يضموني للبعثه

واذا انا خلصت اللغه بعد سنه ونص باذن الله وقبلت في جامعة اكزافير راح اكمل فيها
    وابشرك يوم الاثنين بعد بكره بيوصل خطاب القبول من الجامعه جامعه يوتا ..
    وانا الحين انتظر قبول معهد جامعة اقزافير يعنى بدرس بنفس معهدك ...

بالنسبه للسكن في حرام الجامعه ممتاز من ناحي عده الامان بعد رب العالمين
    ممارسة اللغه باستمرار ,

سكن للمتزوجين بنفس حرم الجامعه ماعندي خلفيه عن الموضوع .. بسأل شخص هنا بالرياض وهو يعمل بنفس معهدل ELS
    نفس معهد اقزافيير

من ناحية المدينه انا ماسمعت عنها شي يسيئ لها .. وعلى فكره الاراء تختلف من شخص لشخص
    ممكن تلقى شخص يسب وفي المقابل شخص يمدح .. انا على كثر اللي اعرفهم هناك ماسمعت احد يذم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جووجوو
    واحد منكم بجامعه ومعهد اكسفير قالو له مثل ماقالووو لي اذا تبين قبول مشررررروط قدمي اختبار ب 300 دولاررر ومن خلاله نعطيك الايتوني حق الجامعه.............؟؟؟؟
    هذا الاختبار في حالة انك تعرفين لغة انجليزيه ومتمكنه منهااا .. اما اذا ماتعرفين ماراح تتجاوزين الاختبار ذا وماراح تاخذين القبول
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.