الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صدقني هذي اخر مره راح اسالك لاني اقتنعت بالمعهد انشاءالله بس الكم سوال ذي...
    1- انا ابغى التحق بالبعثة فهل المعهد موقوف او متكدس او قارب على التكدس.
    2- حسبت ف الحاسبه ف الموقع شهرين مع سكن عائلة طلع ارخص من سكن الجامعه لطلاب ذا الشي صحيح؟؟ لاني اقتنعت بالسكن مع عائلة.
    3- واذا ابغى انقبل ف البعثة لازم اجيب قبول من جامعة ذحين قبل ما اسافر ولا مو مشكلة بس ادرس ف معهد بعدين اختبر توفل او ايلتس بعدين اجيب قبول لجامعة.
    4- في اربع برامج للدراسة اتوقع برنامج english for acadmemic purposes هو المناسب صح ؟؟

اخير اشكرك على تعبك معانا و اتمنى الله يوفقك و يريح بالك و انشاء الله اقابلك و نتعرف اذا كنت باقي ف المعهد و ادعيلي الله ييسر لي....
    7 "
  2. صدقني هذي اخر مره راح اسالك لاني اقتنعت بالمعهد انشاءالله بس الكم سوال ذي...
    2- حسبت ف الحاسبه ف الموقع شهرين مع سكن عائلة طلع ارخص من سكن الجامعه لطلاب ذا الشي صحيح ؟؟
    3- واذا ابغى انقبل ف البعثة لازم اجيب قبول من جامعة ذحين قبل ما اسافر ولا مو مشكلة بس ادرس ف معهد بعدين اختبر توفل او ايلتس بعدين اجيب قبول لجامعة.
    4- في اربع برامج للدراسة اتوقع برنامج english for acadmemic purposes هو المناسب صح ؟؟

اخير اشكرك على تعبك معانا و اتمنى الله يوفقك و يريح بالك و انشاء الله اقابلك و نتعرف اذا كنت باقي ف المعهد و ادعيلي الله ييسر لي....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kl0o0dy
    صدقني هذي اخر مره راح اسالك لاني اقتنعت بالمعهد انشاءالله بس الكم سوال ذي...
    2- حسبت ف الحاسبه ف الموقع شهرين مع سكن عائلة طلع ارخص من سكن الجامعه لطلاب ذا الشي صحيح ؟؟

الله يحييك في اي وقت ولا تتردد في السؤال بلا حد لأني ما راح أجوبك الا باللي اعرف ؛

١. الالتحاق بـ البعثة ماشي عليه الكثير من الشباب ، وأكيد راح تطلبه لنفسك بعد اول شهر تأخذ نتيجتك فيه ولازم يكون عندك قبول لو مشروط ترفعه مع أوراقك في كل مرة تطلب الضم لين يتحقق لك مطلوبك ان شاء الله ، ومن ناحية المعهد مع الملحقية فهو معترف به وحتى الان مفتوح ، لكن لا يهمك اذا كنت جاي على حسابك لان الملحقية ما لها صلاحيات عليك وانت على حسابك ولا يبالون بهذا الامر عند الضم دام المعهد معتمد عندهم .

٢. في العموم حسابك صحيح ، وهو ما أنصحك فيه ، وبإمكانك تجرب اول شهر وتقيم التجربة وفق قدرتك المادية والنفسية واستفادتك .

٣. القبول المشروط يفترض تأخذه في اقرب وقت دام النية موجودة عندك ولا راح يكلفك شي وممكن تعدل فيه او تلغيه وتأخذ غيره في اي وقت ، وموضوع التوفل او الايلتس هذا ترتبه مع المعهد اول ما تجي ، او عن طريق الانترنت ، وقبولك به في الملحقية او الجامعة يعتمد على قدرتك في اللغة ، وعادة الملحقية تقول لك ما فيه ضم الا بعد استكمال مرحلة اللغة .. لكن مع الإلحاح والرفع بعد كل شهر والمتابعة في الرياض ان شاء الله تحصل على فرصة الضم بعد ثلاث او ست شهور بتوفيق الله .

وهنا بطلب منك شي مهم .. اذا كنت مخطط على جامعة تعترف بمعهد ELS مثل احدى جامعات IUPUI او جامعة تيراهوت وباعتراف كامل غير مشروط بدرجة توفل او ايلتس فتوكل على الله ، والا لا تضيع على نفسك وقت وجهد وفلوس .. دائماً تذكر ان الدراسة في معهد تابع للجامعة افضل لك بكثير من حيث الاستفادة والتكلفة والقبول لاحقا من اي معهد تجاري اخر .

٤. نعم .. هو اللي عليه اكثر الطلاب والمطلوب منك للقبول في الجامعة ، لكن بما انك جاي على حسابك فالأفضل تبدأ بالجدول الجزئي ( ٤ ساعات في اليوم ) لحتى يجيك الضم ثم تطلب الجدول كامل ، لان الدراسة الأكاديمية مكلفة عليك جدا .. مع التاكس بحوالي $٢٠٠٠ شهريا ..! ويبدو لي ان الجدول الجزئي في حدود $١٢٠٠ شهريا ، وهذا الامر عليه الكثير من الشباب .

وهنا أنصحك بمراجعة كامل الموضوع لانه يحوي بعض التفاصيل اللي ممكن تفيدك .
    وفقك الله وانا أخوك ..
    7 "
  4. تصدق انا كنت احسب هذا المعهد رخيص بس شفت معهد internexus تابع لجامعه يعني احسن لي زي ما تفضلت طلع ارخص بكثير عندك اي معلومة عنوو موقعوا اي شي و اذا ما تعرف ايش ارخص المعاهد في انديانبوليس او بس اذكرلي المعاهد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kl0o0dy
    تصدق انا كنت احسب هذا المعهد رخيص بس شفت معهد internexus تابع لجامعه يعني احسن لي زي ما تفضلت طلع ارخص بكثير عندك اي معلومة عنوو موقعوا اي شي و اذا ما تعرف ايش ارخص المعاهد في انديانبوليس او بس اذكرلي المعاهد.
    حياك الله ..

معهد Internexus Language School يقع في جنوب مدينة Indianapolis وهو تابع لجامعة Indianapolis of University والمعهد يحتوي على خمس مستويات مدة كل مستوى ثلاثة شهور ، أي بما مجموعه سنة وخمسة شهور .

غالبية طلابه من السعوديين ( ٦٠ طالب ) حسب آخر علمي ، ويعيبه أنه غير مقبول إلا في الجامعة التابعة لها ، غير كثافة السعوديين التي تعاني منها كل المعاهد والجامعات في أمريكا ، أحد الزملاء الذين كانوا يدرسون في هذا المعهد يقيم المعهد بأنه كان ممتاز لكنه مهمل مؤخراً وتراجع مستواه كثيرا ، لذا قرر الانتقال منه .

بوجه عام .. إذا كان القبول والتخصص الذي ستواصل عليه في نفس الجامعة فسيكون المعهد خيار مناسب لك لأنك سترتاح من هم قبول الجامعة ، لكن اذا كان لك قبول في جامعة اخرى فأنصحك بشدة بتغيير الاختيار الى معهد تلك الجامعة أو إلى معهد اي ال اس او كابلن إن لم يكن لديك خيار محدد ، وان كنت اعتبر اي ال اس افضل الموجود رغم عيوبه .

الأهم أن تتأكد بأنك راح تواصل دراستك فيه ، لأنه لا يوجد جامعة ستقبل بهذا المعهد غير جامعته فيما لو فكرت بتغير الجامعة ، أنتبه من هالملاحظة جيداً .. أرجوك !

وفقك الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز الشمري
    مرحبا اخوي

انا ابغى اسألك كيف مستوى المعهدels هل تنصح فيه

وكيف نسقت معهم هل في فرع لهم بالرياض

وهل يأمنولك عائله كويسه

تحياتي
    أجبت على كل استفساراتك في كل مواضيعي على رسالتك لي ع الخاص ،
    ممكن ترجع وتشوفها وأنا حاضر ،
    7 "
10 من 103 صفحة 10 من 103 ... 5910111560 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.