الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمووود20
    يعني اذ غيرات معهد ما يحتاج اسوي طلب جديد من الملحقيه ؟؟؟؟؟؟
    او اذ الجامعه فيه نكدس هل تجين البعثه لي ؟؟؟؟؟

انا طالب اذرس على حسابي الخاص
    الا طبعا .. في كل مرة ترفع فيه طلب بالضم للملحقية لازم توافيهم باسم المعهد الحالي ،
    وانصحك ترفع لهم بشكل شهري بدون كلل او ملل ،
    الجامعة احرص ان يكون قبولك المشروط في وقت غير مغلقة فيه لعدم اعتماد او لأسباب تكدس ،
    وعند الضم وانت في مرحلة اللغة ما راح يشكل عليك الموضوع ،
    ولو جاك الضم وانت مقبل على الجامعة ورفض الطلب فقط لعدم مناسبة الجامعة بإمكانك التعديل في وقتها بكل سهولة ،
    لا ترهق نفسك بتتبع احتمالات المستقبل ،
    توكل على الله وما قدامك الا العافية وكل الخير ..
    دمت بخير ،
    7 "
  2. سلام يابو عبد العزيز سؤالي هو هل معهد els الي في انديانا بوليس مغلق من الملحقيه للتكدس لانك جاوبت وقلت ممكن انو مغلق بس ما ياثر اذا انت ع حسابك الخاص و تبغا تطلب انضمام
    ممكن تشرحلي كيف مقفل ف الملحقيه و ما ياثر على الاتحاق الله لا يهينك وشكرا لك.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kl0o0dy
    سلام يابو عبد العزيز سؤالي هو هل معهد els الي في انديانا بوليس مغلق من الملحقيه للتكدس لانك جاوبت وقلت ممكن انو مغلق بس ما ياثر اذا انت ع حسابك الخاص و تبغا تطلب انضمام
    ممكن تشرحلي كيف مقفل ف الملحقيه و ما ياثر على الاتحاق الله لا يهينك وشكرا لك.....
    سؤالك وجيه وأنا أخوك ،
    جوابي كان مبني على تجارب سابقة ومماثلة .. حيث أن الملحقية لا تمنع الضم إذا كان التكدس في مكان معترف به في الأصل ،
    لكن الصراحة أن الملحقية لا يمكن التنبؤ بقراراتها المستقبلية ؛
    لذلك أنصحك تراسل الملحقية بهذا الاستفسار ليكون جوابهم مستند نظامي لك في حالة الممانعة مستقبلا لهذا السبب لا قدر الله ،
    علما بأن اسم المعهد مرفوع من الملحقية في الوقت الحالي لفترة زمنية محددة وليس بشكل مستمر ،
    في الماضي كان إقفال المجال لمدة لا تتجاوز الأربعة أشهر .. أذكر منها أنه أغلق ما بين شهر ٦ الى ٩ من العام الماضي ٢٠١١
    وأعتقد أن الأمر كذلك في الوقت الحالي .
    وفقك الله ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kl0o0dy
    سلام يابو عبد العزيز سؤالي هو هل معهد els الي في انديانا بوليس مغلق من الملحقيه للتكدس لانك جاوبت وقلت ممكن انو مغلق بس ما ياثر اذا انت ع حسابك الخاص و تبغا تطلب انضمام
    هلا اخوي مجددا ..
    الان توفر لي اثنين من الزملاء في المعهد تم ضمهم هذه الايام وإرسال ضماناتهم المالية للمعهد رغم ان اسم المعهد مرفوع من القائمة ،
    ويبدو لي ان الامر سهل ويسير .. فلا تقلق .
    للاحاطة مع خالص تحياتي ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيبو
    السلام عليكم

اخوي كنت باسال ايش افضل المناطق للسكن من ناحية الايجارات؟
    حياك الله ..
    الافضل من حيث الأمان بإذن الله - وكل اندي آمنة - والإيجارات والقرب من الجامعات والمعاهد وكذلك تحضر المنطقة واحتواءها على وسائل التسوق والترفيه هي منطقة speedway في الغرب من المدينة ومنطقة greenwood في الجنوب من المدينة ، علما بان يوجد ما هو افضل بكثير وهي مناطق Fishers وَ Carmel وكلاهما في الشمال ، لكن العيب أنها بعيدة جداً عن أغلب الجامعات وخصوصا IUPUI وكذلك معاهد اللغة ) ساعة الا ربع بالسيارة ) غير غلاءها في الإيجارات .
    والله يكتب لك ما فيه الخير ..
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكرك على مساعدة الطلاب في معرفة الامور الدراسية والمعيشية في انديانا
    ثانيا انا عندي سؤال: بالنسبة لجامعة انديانا ستيت ما مدى جدراتها وصعوبتها بنفس الوقت لاني راح اقدم عليها بأذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي66
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكرك على مساعدة الطلاب في معرفة الامور الدراسية والمعيشية في انديانا
    ثانيا انا عندي سؤال: بالنسبة لجامعة انديانا ستيت ما مدى جدراتها وصعوبتها بنفس الوقت لاني راح اقدم عليها بأذن الله
    حياك الله وهذي ابرك الساعات ..
    الجامعة قوية وعريقة ومكانها الاصلي في بلمنقتون وفرعها الاخر هنا في انديانابوليس ،
    فيما أعلم عنها أن إدارتها طابعها الجدية وفي نفس الوقت لها روح التعاون ،
    الجامعة متخصصة في العلوم الانسانية مثل الآداب والاجتماع والقانون ،
    تقع الجامعة في حرم IUPUI الذي يحوي جامعة أخرى هي بوردو والتي تتخصص في العلوم الهندسية والتطبيقية ،
    تحديد الصعوبة من عدمها يصعب تحديده .. لكن اللي انا متأكد منه ان الطالب المثابر ما يقف أمامه شي.
    وفي الاخير .. ما تخرج منها عشرات الآلاف من الطلاب وفيها ما يعيب بشكل كبير .
    والاخوة السعوديين فيها كثر وراح تجد ما يسرك إن شاء الله .
    توكل على الله وما قدامك الا التوفيق ..
    تحياتي ..
    7 "
17 من 103 صفحة 17 من 103 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.