الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ابو عبدالعزيز أنا مبتعث في ولاية يوتا واليوم شرفو عندنا (حسبي الله عليهم) الملحقية وضيقو صدورنا بأنه لايوجد هندسة في الجامعة
    بعد الاستفسار من بعض الشباب يجزاهم الله خير ....>>مالك بالطويلة
    أستفساري بخصوص المعهد هل هو تابع للجامعة ( يدخلك الجامعة من دون التوفل او ال أي لس )
    وهل الجامعه تعدل الدبلوم ....
    مع اني واصل لفل 5 يعني شهرين قدام وادخل الجامعة .............
    يعطيك العافية على المجهود الرائع...
    7 "
  2. هلا اخوي

شكرا لك على المعلومات القيمه

لكن هل احصل جامعات تقدم ماستر التسويق + معهد تابع للجامعه ؟

وهل الايلس المعهد اللي تتكلم عنه يتبع لجامعات او متعاقد مع جامعات اي يدخلني الجامعه بدون توفل ؟ او جيمات مثلا !

وشكرا

وطبعا كلامي ل انديانابولس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة njem seheal
    هلا وغلا يالوايلي ان شاء الله تكون بخير ...اخوي انا ابي ادرس على حسابي الخاص وسمعت عن معهد انترلنك التابع لجامعة انديانا الواقع في مدينة تيراهوت بولاية انديانا فهل المعهد والجامعة غير مغلقين حاليا واقدر اجيب موافقه منهم وهل تنصحني فيهم واذ موقفين وين تشور علي اروح ؟ بانتظار شورك يالغالي
    حياك الله ..
    المعهد والجامعة سمعتهم جيدة جداً وكثير من الشباب يتوجهون لها ،
    لكن فيما اعرف ان المعهد مغلق حاليا بسبب التكدس وكذلك بعض التخصصات في الجامعة ،
    لذلك أنصحك تراجع موقع الوزارة لتتأكد بنفسك ..
    وللاسف كثير من المعاهد مغلقة في الوقت الحالي ،
    لكن بما انك على حسابك فانت حر في اختيارك ،
    واذا جا قرار ضمك للبعثة ممكن تغير وممكن يفك الإغلاق عن المعهد ،
    واي طلب أنا في الخدمة ..
    وفقك الله
    7 "
  4. ماشاء الله تبارك الله الرحمن , ماشاء الله عليك يبو عبد العزيز والله انا قريت موضوعك كله واحس اني اقدر اروح انديانا وانا مغمضه عيوني
    طبعا انا من الناس اللي تفكر تروح تدرس على حسابها وطبعا تتمنى تحصل توافيق الهيه عشان تتسهل الامور وتضمني الملحقيه ,

عموما , خيو طبعا اثريت مخي بالعملومات الكافيه والوافيه ما شاء الله , بس يحضرني كم سؤال وابي استفيد اكثر , عشان اقدر ارسم طريق لي واضح
    انا خريجة غذاء وتغذية وودي ,وبقوة اني ادرس ماجستير في تخصص اسمه

higher education administration

استفساراتي واللي جات بسبب قرائتي المثمرة لموضوعك يبو عبد العزيز وهي كالتالي ,
    1/ يعني انا ماقدر اختار اي ولايه الا اللي فيها هذا التخصص عشان ادخل معهد معين يأهلني لدخول جامعه معينه تهتم بدراسة هالتخصص ؟
    2/ التخصص هذا شلون ابحث عنه في الجامعات في انديانا ؟ لان هذا حصلته في اوهايو؟
    3/ ودي بالحيل اتعرف ع التخصصات الدقيقه والغريبه والنادرة والمثمرة مستقبلا لمرحلة الماجستير؟ اللي هي قريبه من التخصص اللي كتبته او بنفس قوته
    4/انا بنت واحتمال كبير معاي يجون ثنتين من اخواتي , وين التجمعات او النوادي اللي تكون فيها تعارف او مساندات للفتيات امثالك يبو عبد العزيز وكثر الله من امثالك ...
    5/فالبيرسو افضل ام انديانا بوليس بشكل عام ؟
    وشكرا جزيلا من الاعماق على الوقت المخصص في هذه الصفحات وربي مايحرمك من جزاء اعمالك الخيره , regards for you
    المتألقة fatimah
    7 "
  5. مشكوره على هذه المعلومات القيمه ومأجور عليه أنا حبيت اسئل وسبق وأن سئلت ولم اجد جواب انا باذ الله قادمه الى امريكا فى البدايه على حسابى الخاص حتى يتم ضمى للبعثه إناس نصحونى( بولاية وينكنسن وإنا س بأنديانا) انا معدلى الثانويه جيد وارغب فى تخصص ( هندسه وراثيه _او طب المهن او ما يسمى بطب ألتأمينات ) هل هناك شروط تعجيزيه فى القبول انا سبقت وأن درست لغه هنا فى السعوديه عدة كورسات ثانيا ماهى المعاهد القويه التى لا يوجد تكدس عرب بل يكون العرب شبه معدومين لأن العرب يجعل لغت الواحده ركيكه على ان يكون مقبول المعهد فى الملحقيه والجامعه ثالثا - ولو اطلت عليك وماهى التخصصات الطبيه او تدخل من ضمن التخصصات الطبيه التى لا تدخل فى تعقيدات القبول ان ان يدرس مقدمات طويله مثل الكيما او الفزيا ء لعدة سنوات حتى يكون مدخل قبوله فى المجال الطبى وهذا سوف يكون طويل وشكرا على اطرح ألأسئله الباقيه بعده اجابتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألقة fatimah
    ماشاء الله تبارك الله الرحمن , ماشاء الله عليك يبو عبد العزيز والله انا قريت موضوعك كله واحس اني اقدر اروح انديانا وانا مغمضه عيوني
    طبعا انا من الناس اللي تفكر تروح تدرس على حسابها وطبعا تتمنى تحصل توافيق الهيه عشان تتسهل الامور وتضمني الملحقيه ,

عموما , خيو طبعا اثريت مخي بالعملومات الكافيه والوافيه ما شاء الله , بس يحضرني كم سؤال وابي استفيد اكثر , عشان اقدر ارسم طريق لي واضح
    انا خريجة غذاء وتغذية وودي ,وبقوة اني ادرس ماجستير في تخصص اسمه

higher education administration

استفساراتي واللي جات بسبب قرائتي المثمرة لموضوعك يبو عبد العزيز وهي كالتالي ,
    1/ يعني انا ماقدر اختار اي ولايه الا اللي فيها هذا التخصص عشان ادخل معهد معين يأهلني لدخول جامعه معينه تهتم بدراسة هالتخصص ؟
    2/ التخصص هذا شلون ابحث عنه في الجامعات في انديانا ؟ لان هذا حصلته في اوهايو؟
    3/ ودي بالحيل اتعرف ع التخصصات الدقيقه والغريبه والنادرة والمثمرة مستقبلا لمرحلة الماجستير؟ اللي هي قريبه من التخصص اللي كتبته او بنفس قوته
    4/انا بنت واحتمال كبير معاي يجون ثنتين من اخواتي , وين التجمعات او النوادي اللي تكون فيها تعارف او مساندات للفتيات امثالك يبو عبد العزيز وكثر الله من امثالك ...
    5/فالبيرسو افضل ام انديانا بوليس بشكل عام ؟
    وشكرا جزيلا من الاعماق على الوقت المخصص في هذه الصفحات وربي مايحرمك من جزاء اعمالك الخيره , regards for you
    المتألقة fatimah

ابرك الساعات وهذا واجب ،
    وشكرا جزيلا على كلماتك الطيبة .

راح اجاوبك حسب ترتيبك ؛

١. التخصص يحكم الكثير من الاختيارات، وبالتالي يضيق حجم الرغبات، لذا أنصحك ان يكون اختيارك لتخصصك بعناية أولا ثم تحديد افضل الولايات من حيث مجموع المميزات، وممكن تجرين تعديل طفيف على عنوان التخصص بحيث يتحول عام أكثر وراح تتوسع الخيارات معك، مثلا Administration Academy أو Educational Administration وكل هذا وغيره عن طريق موقع الوزارة هنا :

الجامعات الموصى بها

٢. أتذكر ان جامعة إنديانا بلومنقتون يتوفر فيها تخصص مقارب إذا ما كنت واهم .. والرابط السابق أدق لك في البحث، وبالمناسبة ؛ بلومنقتون رائعة جداً ! واوهايو مو بطالة للأمانة .. لكن شمالها يكثر فيها الملونين والأمن فيها وسط.

٣. أتوقع خلال دراستك مرحلة اللغة راح يتوضح لك الكثير منها من خلال الاحتكاك بالطلاب والأساتذة وكذلك عروض الجامعات في معاهد اللغة، هل سبق فكرتي في تخصصات تطوير الموارد البشرية مثلا ؟ تراه تخصص خطير من حيث قوة المستقبل والإقبال عليه من كل الجهات في القطاعات الحكومية والخاصة لانه معني بالتحول نحو تقنية المعلومات وهو يهتم باختصار الجهود والأوقات والتكاليف مع رفع الإنتاجية .

٤. الولاية غنية بالمرافق الترفيهية والسياحية وإذا تأكد قدومكم للولاية ان شاء الله فلكل حادث حديث واعتبري الأمر سهل ومتيسر جداً لا من حيث كل ما ذكرتي وكذلك السكن والنقل واكثر ، وشخصيا أنا في الرياض حاليا ولا أدري متى راجع لكن أهل الخير واجد وراح نكون جميعا في الخدمة، لا تشيلون هم من هالناحية إطلاقا .

٥. لكل ميزته وان كنت افضل انديانابوليس بحكم توسطها في الولاية وقرب كل شئ من عندي لكن Valparaiso تتميز بقربها من شيكاغو، وعند شيكاغو حدث ولا حرج عن متعة السياحة ( بلا دراسة )

واي سؤال أنا بالخدمة ..
    دمت بخير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رجائي
    مشكوره على هذه المعلومات القيمه ومأجور عليه أنا حبيت اسئل وسبق وأن سئلت ولم اجد جواب انا باذ الله قادمه الى امريكا فى البدايه على حسابى الخاص حتى يتم ضمى للبعثه إناس نصحونى( بولاية وينكنسن وإنا س بأنديانا) انا معدلى الثانويه جيد وارغب فى تخصص ( هندسه وراثيه _او طب المهن او ما يسمى بطب ألتأمينات ) هل هناك شروط تعجيزيه فى القبول انا سبقت وأن درست لغه هنا فى السعوديه عدة كورسات ثانيا ماهى المعاهد القويه التى لا يوجد تكدس عرب بل يكون العرب شبه معدومين لأن العرب يجعل لغت الواحده ركيكه على ان يكون مقبول المعهد فى الملحقيه والجامعه ثالثا - ولو اطلت عليك وماهى التخصصات الطبيه او تدخل من ضمن التخصصات الطبيه التى لا تدخل فى تعقيدات القبول ان ان يدرس مقدمات طويله مثل الكيما او الفزيا ء لعدة سنوات حتى يكون مدخل قبوله فى المجال الطبى وهذا سوف يكون طويل وشكرا على اطرح ألأسئله الباقيه بعده اجابتك
    ابرك الساعات وحياك الله ..

راح اجاوبك بالترتيب اللي طرحتيه ؛

شخصيا .. افضل ولاية إنديانا على ويسكانسن لأني اعرف الاثنتين وأنديانا افضل من حيث المعيشة وعينة السكن واعتدال الجو.

معروف ان التخصصات الطبية من أصعب التخصصات من حيث القبول ، لكن لا صعب مع قوة الإرادة ، واكثر التخصصات الطبية يكون القبول فيها تنافسي أو خاضع للمقابلات الشخصية والاختبارات المعنية بتحديد المستوى .

العرب والسعوديين في كل مكان الآن وصعب جداً تحصلين معهد بدونهم ولو حتى بنسبة ٢٥٪ لكن نصيحتي من تجربة تراهم غير مضرين بقوة إذا كان الطالب حريص خصوصا ان كل المعاهد تراعي تطبيق التوزيع بين الطلاب بحيث لا يجتمع طالبين من لغة واحدة في أوقات المناقشات أثناء الكلاسات .

بصراحة ما عندي فكرة واضحة اقدر أفيدك فيها ولكن تخصصات التمريض والطوارئ والطب الوقائي كلها مثل ما تفضلتي ..

واي سؤال انا في الخدمة ،
    ويا ليت تكون استفسارات على شكل نقاط مثل طريقتك الأخت اللي قبلك علشان اقدر افصل بين كل نقطة وغيرها في التوضيح وأستطيع أخدمك باللي يقدرني الله عليه .. تكرما منك .
    دمت بخير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulaziz bin ahmed
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخوي ابو عبدالعزيز أنا مبتعث في ولاية يوتا واليوم شرفو عندنا (حسبي الله عليهم) الملحقية وضيقو صدورنا بأنه لايوجد هندسة في الجامعة
    بعد الاستفسار من بعض الشباب يجزاهم الله خير ....>>مالك بالطويلة
    أستفساري بخصوص المعهد هل هو تابع للجامعة ( يدخلك الجامعة من دون التوفل او ال أي لس )
    وهل الجامعه تعدل الدبلوم ....
    مع اني واصل لفل 5 يعني شهرين قدام وادخل الجامعة .............
    يعطيك العافية على المجهود الرائع...
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    واعتذر عن التأخر في الرد ..

نعم المعهد يأهل للجامعات وبقوة وسمعته جيدة جداً لدى الجامعات ،
    لكنه غير تابع لأي جامعة .. وان كان يمنح بعض التوصيات للقبول .
    ١٠٩ للبكالريوس
    ١١٢ للدراسات االعليا

وفقك الله
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.z.i.z.a.n
    هلا اخوي

شكرا لك على المعلومات القيمه

لكن هل احصل جامعات تقدم ماستر التسويق + معهد تابع للجامعه ؟

وهل الايلس المعهد اللي تتكلم عنه يتبع لجامعات او متعاقد مع جامعات اي يدخلني الجامعه بدون توفل ؟ او جيمات مثلا !

وشكرا

وطبعا كلامي ل انديانابولس
    حياك الله ..

جامعة Indiana State في تيراهوت لديها هذا التخصص ويتوفر فيها معهد لغة قوي يأهل للجامعة مباشرة ،

المعهد مستقل عن الجامعة لكنه مقبول وبسهولة فيها ..

الجيمات شانها مستقل لانه عبارة عن دورات في المحاسبة وغيرها وليست للغة تحديدا ،

لكن تأكد ان التخصصات المطلوبة لا تتطلب منك ذلك .

وفقك الله
    7 "
37 من 103 صفحة 37 من 103 ... 323637384287 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.