الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Proudish
    أريد معهد أكاديمي مفتوح في ولاية انديانا وغير متكدس

لأني بجد تعبت وانا ادور
    اشعر بمعاناتك جداً وأتالم لذلك ..

يبدو لي فيه معاهد جديدة لكنها في أقصى جنوب الولاية ..

هل راجعتي موقع الوزارة ؟
    7 "
  2. شكرا كثيرا بو عبد العزيز , بخصوص الموارد البشريه انا عندي دبلوم وظيفي ادارة اعمال من الغرفه التجاريه وايضا عندي دبلوم وظيفي ثاني اسمه اخصائيه موارد بشريه هم من الغرفه التجاريه وعندي خبرة سنة كامله في مجال شؤون الموظفين والموارد البشريه وكانت مرة لذيذة بالرغم التعب الحاصل بهالمجال بس تعب محبب كونه انساني بالدرجه الاولى , بس في اعتقادي هنا بالسعودية يدرسونه كثير حاليا هالمجال , وانا اخترت ادارة الجامعات او اسمه ادارة التعليم العالي كوني ماقد سمعت ابه ال الحين ولا خبرت احد دارسه رم سماعي ابه انع صعب دراسته كونه يعتمد على البحوث البحته وحضور المؤتمرات والندوات الكثيرة , يعني شورك اتوجه الى البحث والقراءه عن بلومنغتون حتى اوسع مداركي بهالمدينه,
    يالله خير ان شاء الله , الله يقدم اللي فيه الصالح
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألقة fatimah
    شكرا كثيرا بو عبد العزيز , بخصوص الموارد البشريه انا عندي دبلوم وظيفي ادارة اعمال من الغرفه التجاريه وايضا عندي دبلوم وظيفي ثاني اسمه اخصائيه موارد بشريه هم من الغرفه التجاريه وعندي خبرة سنة كامله في مجال شؤون الموظفين والموارد البشريه وكانت مرة لذيذة بالرغم التعب الحاصل بهالمجال بس تعب محبب كونه انساني بالدرجه الاولى , بس في اعتقادي هنا بالسعودية يدرسونه كثير حاليا هالمجال , وانا اخترت ادارة الجامعات او اسمه ادارة التعليم العالي كوني ماقد سمعت ابه ال الحين ولا خبرت احد دارسه رم سماعي ابه انع صعب دراسته كونه يعتمد على البحوث البحته وحضور المؤتمرات والندوات الكثيرة , يعني شورك اتوجه الى البحث والقراءه عن بلومنغتون حتى اوسع مداركي بهالمدينه,
    يالله خير ان شاء الله , الله يقدم اللي فيه الصالح
    تحياتي

هذي ابرك الساعات .

ما شاء الله تبارك الله ، بعد هذه القدرة والخبرة ما أتوقع تحتاجين زيادة ،
    اللي دفعني لذكر هذا التخصص هو قدرته على تطوير الموارد البشرية خصوصا في نواحي التحول نحو تقنية المعلومات .
    واللي اعرف ان سوق العمل لا زال في حاجة له لانه يهتم باختصار الكثير لينتج الأكثر ..

بلومنقتون من أجمل مناطق ولاية انديانا ان لم تكن الأجمل على الإطلاق ،
    وهي مدينة ذات طابع ريفي تعانقها البحيرات والغابات من كل جانب ،
    وتشتهر المدينة بالكثير من الفعاليات والأنشطة السياحية المتنوعة والممتعة .
    فهي مدينة صغيرة يطغى على شكلها الطابع الدراسي لحجم وثقل جامعة انديانا العريقة التي تضمها المدينة ..
    وتسمى عاصمة القانون لكثرة التخصصات الدراسية في القانون في هذه الجامعة .
    كما تضم الجامعة الكثير من التخصصات العلمية والنظرية ،
    ولذا فان عدد طلابها يتجاوز ستين ألف طالب / طالبة حسب معلوماتي قبل أزيد من سنة ،
    إذا كان الأمر لديك بالخيار في اختيار التخصص وترغبين الاستمتاع برحلة دراسية وسياحية في منطقة تعتبر الأجمل .. بلومنقتون هي الهدف .

بالنسبة للجامعات الموصى بها .. أنصحك بتوسيع خانة عبارة البحث ،
    اقصد اختيار كلمات ذات دلالة عامة ،
    وعند النتائج ستظهر لك بعض المسميات التي قد تخدمك في رغبتك .

واي سؤال أو استفسار انا في الخدمة ،
    دمت بخير ..

د
    7 "
  4. اخوي ابو عبدالعزيز

انا ابي اعرف السكن لغرفتين عدد افرادنا ٣ كم الاسعار ؟

الحضانات لطفل عمره سنه ونص كم ؟ وهل هي متوفره او لا ؟

هل نحتاج لسيارة او لا ؟

هل يوجد معهد اكاديمي بالمنطقه ام لا ؟

هل المكافئه تكفي او لا ؟

وشكرا
    7 "
  5. خيو , الدبلومات اللي اخذتها دبلومات وظيفيه يعني مدة كل دبلوم 3 شهور فقط ماهي دبلومات اكاديميه , عموما انا حيل حبيته الموارد البشريه وخليتني في حيرة بين المجالين ودي في الاثنين الحين هع , انا شخصيا احس فيني هالبوادر الاداريه داخل شخصيتي يعني قياديه اداريه مسؤوله , عشان كذا تستهويني هالتخصصات ,
    رجاءا اخوي : في رابط مثل موضوعك هذا مفصل لي مدينة بلومنغتون ؟ ابي ابحث فيها زيادة , خصوصا معهد els < هل هو بنفس القوة مقارنة بالمعهد اللي انت فيه ؟ وقرب الاحياء السكنيه من الانشطة التعليمية والباصات والمجمعات
    قصدي هل هي بمميزات انديانا بوليس بحيث ان كل شي قريب من بعض ؟ اتوقع فهمت سؤالي احس اني خربطت
    2/ انا ابي اوصل منصب وزير تعليم هههه والله ما امزح تتوقع تخصص ادارة التعليم العالي ينفعني ؟ انا الحين انا ابي ارف وين الاقوى موارد بشريه ولا اختياري الاخر ؟
    7 "
  6. Masters degree in Higher Education at Indiana University - Bloomington, IN

من خلال بحثي في قوقل طلعت هالجامعه تعطي درجة الماجستير HIGHER EDUCATION
    مدري اذا كانت هي الجامعه اللي المنشود ولالا
    لا تقولي الجامعات اللي من قبل الوزارة , خوي صدقني ماعرفت للموقع اذا احدد اختيار الولايه مايطلع لي جامعات واذا اخليها ع دولة امريكا بس من غير تحديد ولايه تطلع لي جامعات مدري هي وين

I need you to help me even get what i want , then i will wish you sccsess
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    اخوي ابو عبدالعزيز

انا ابي اعرف السكن لغرفتين عدد افرادنا ٣ كم الاسعار ؟

الحضانات لطفل عمره سنه ونص كم ؟ وهل هي متوفره او لا ؟

هل نحتاج لسيارة او لا ؟

هل يوجد معهد اكاديمي بالمنطقه ام لا ؟

هل المكافئه تكفي او لا ؟

وشكرا
    نظام السكن في أنديانا يشير إلى نسبة ٢ لكل غرفة في السكن ،
    فعلى هالحالة تحتاجون شقة من غرفتين ..
    الحضانات في الولاية متوفرة والسعر متفاوت بشدة حسب نوع الحضانة ومستوى الرعاية ،
    والاسعار تبدأ من ٣٠٠ إلى ١٢٠٠ في الشهر ،
    السيارة ليست حاجة ماسة جداً في الولاية لتوفر وسائل النقل العام بشكل جيد ،
    الأهم هو قربك أو بعدك من السكن عن مكان الدراسة يحدد لك الخيار أكثر ،
    كل المعاهد تؤهل للمرحلة الأكاديمية ،
    المكافئة حسب مستوى صرفك .. وعموما كافية مع الترشيد في الاستهلاك .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتألقة fatimah
    خيو , الدبلومات اللي اخذتها دبلومات وظيفيه يعني مدة كل دبلوم 3 شهور فقط ماهي دبلومات اكاديميه , عموما انا حيل حبيته الموارد البشريه وخليتني في حيرة بين المجالين ودي في الاثنين الحين هع , انا شخصيا احس فيني هالبوادر الاداريه داخل شخصيتي يعني قياديه اداريه مسؤوله , عشان كذا تستهويني هالتخصصات ,
    رجاءا اخوي : في رابط مثل موضوعك هذا مفصل لي مدينة بلومنغتون ؟ ابي ابحث فيها زيادة , خصوصا معهد els < هل هو بنفس القوة مقارنة بالمعهد اللي انت فيه ؟ وقرب الاحياء السكنيه من الانشطة التعليمية والباصات والمجمعات
    قصدي هل هي بمميزات انديانا بوليس بحيث ان كل شي قريب من بعض ؟ اتوقع فهمت سؤالي احس اني خربطت
    2/ انا ابي اوصل منصب وزير تعليم هههه والله ما امزح تتوقع تخصص ادارة التعليم العالي ينفعني ؟ انا الحين انا ابي ارف وين الاقوى موارد بشريه ولا اختياري الاخر ؟
    Don't worry !

الموارد البشرية تخصص مستقبله جيد جداً وفي دراسته سهوله ومتعة ،
    وغالبا لا يحتاج اختبارات الجيمات أو الجي آر أي .

الشخصية الإدارية هي القيادية ..
    واللي عادة تعرف برغبة اكتشاف المشكلة وإيجاد الحلول ،
    وهي خليط بين العلم والفن ،
    لذلك لاتستهيني بقدراتك ..
    فقط شدي حيلك ويمكن تصيري رئيسة على وزير التعليم بعد
    <=== شكله بينقفط

بلومنقتون كل خبرتي فيها من خلال معرفتي الشخصية بها ..
    لذا ما أتذكر موضوع محدد يشفي عنها ولا لك إلا الشيخ قوقل GOOGLE تساليه عنها ،
    وهي مدينة صغيرة والجامعة ماخذة الحيز الأكبر منها .. لكنها متوفرة ورائعة الخدمات بشكل عام ،
    لكن تبقى مدينة من أجمل ما رأيت وحبيت انا شخصيا في كل أمريكا ،
    وقرب انديانابوليس منها يعوض كثير من الرغبات السياحية والمولات ،

انا كنت طالب في معهد ELS وخلصت منه وهو في انديانابوليس ،
    وفي بلومنقتون معهد آخر مستواه جيد جداً لكن صعب شوي ،

اعتقد ميولك هو اللي راح يساعدك في دراستك مستقبلا ..
    مع الاستشارة والاستخارة راح يكون اختيارك على علم بس طولي بالك الآن .

نعم هذا هو التخصص اللي عنيته لك وهذي هي الجامعة :

Masters degree in Higher Education at Indiana University - Bloomington, IN

I'm ready for help you even get best major, however, why you postpone your wish to me until the future ؟!

وإذا لك أي سؤال أو استفسار انا حاضر ..
    وترى هذا واجب .
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    ابرك الساعات وحياك الله ..

راح اجاوبك بالترتيب اللي طرحتيه ؛

شخصيا .. افضل ولاية إنديانا على ويسكانسن لأني اعرف الاثنتين وأنديانا افضل من حيث المعيشة وعينة السكن واعتدال الجو.

معروف ان التخصصات الطبية من أصعب التخصصات من حيث القبول ، لكن لا صعب مع قوة الإرادة ، واكثر التخصصات الطبية يكون القبول فيها تنافسي أو خاضع للمقابلات الشخصية والاختبارات المعنية بتحديد المستوى .

العرب والسعوديين في كل مكان الآن وصعب جداً تحصلين معهد بدونهم ولو حتى بنسبة ٢٥٪ لكن نصيحتي من تجربة تراهم غير مضرين بقوة إذا كان الطالب حريص خصوصا ان كل المعاهد تراعي تطبيق التوزيع بين الطلاب بحيث لا يجتمع طالبين من لغة واحدة في أوقات المناقشات أثناء الكلاسات .

بصراحة ما عندي فكرة واضحة اقدر أفيدك فيها ولكن تخصصات التمريض والطوارئ والطب الوقائي كلها مثل ما تفضلتي ..

واي سؤال انا في الخدمة ،
    ويا ليت تكون استفسارات على شكل نقاط مثل طريقتك الأخت اللي قبلك علشان اقدر افصل بين كل نقطة وغيرها في التوضيح وأستطيع أخدمك باللي يقدرني الله عليه .. تكرما منك .
    دمت بخير ..
    مشكوره على هذه ألأجوبه السريعه بس لديه عدة أسئله متممه لذالك
    1- بالنسبه للمعهد فى( Bloomington ) سمعت عنه أنه قوى بس حبيت أستفسر عن أسعاره ( للكورس) وهل يعتمد ألأيلتس واسم هذا المعهد وهل العرب فيه قليلون وهل معتمد بالملحقيه وجامعات انديانا

2- سمعت عن المعهد فى انديانا بولس لأذكر اسمه انه مرتبط بالجامعه بها بس مشكلته أن يتعمد بطويل الدراسين على حسابهم ليستنزف اأكثر من أموالهم أومن الملحقيه وهذه حصلت لدارس ملتحق مع زوجته

3- سبق وان سئلت عن التخصصات العلميه مثل ( الهندسه الوراثيه - التخدير - الطب الوقائي- او طب المهن ( يختص بتحديد ألأصابات المهنيه)......) هل هذه التخصصات موجوده

4- بالنسبه للفقره (3) هل يتطلب دراستها مقدمات طويله مثل الكيميا ءاو الفيزيا او ألأحياء حيث سمعت ان الدراسه هناك لا بده من هذه المقدمات بالنسبه للطب لمدة اربع سنوات بعدها ادخل فى التخصص اذا عديتها وهل ينطبق على هذه التى ذكرتها فى الفقره السابقه وماهى التى لا ينطبق عليها

5- بالنسبه الى الشهاده الثانويه هل يدقيقون فى النسبه حيث أن نسبتى اقل من 80% هل يهتموا بها لو عديت االلغه

6- - اذكر لى المعاهد وبالجامعه وماهى الوسيله السريه للتسجيل

7- بالنسبه للأولاد هل تنصحنى بالقدوم مع أبنائي فى البدايه وخاصه اننى سوف ادرس على الحساب فى البدايه ابن يدرس فى الصف الثالث وابن اقل من سنه

8- اسعار الشقق وبالنسبه للأمان

هذه ألسئله مرتبه حسب طلبكم وشكرا
    7 "
38 من 103 صفحة 38 من 103 ... 333738394388 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.