الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،، اخوي ابوعبدالعزيز ،،،،، الحمدلله انني لقيتككك ترى مالي بعد الله الا انت يا اخوي احتاج مساعدتك باستفسار عن جامعه انديانا بوليس اتمنى لو تقدر تساعدني او أي شخص يقدر يفيدني لي اكثر من شهرين احاول الوصول لاي شخص بالجامعه ماقدرت ولا وجدت أي وسيلة سواء نادي سعودي او اشخاص ،، اتمنى فضلا لا امرا التكرم ببعض الوقت لديك لان الموضوع بالنسبة لي مهم لانني ساتزوج قريبا واريد الاستقرار في مدينة انا طالب فريش مان وتوني خلصت اول ترم وبادرس صيفي ولكن تعبت من الجامعه اللي انا فيها المدينة في ولاية مونتانا برررد الحرارة تحت -40 والجامعة ادرس كل يوم 736 ساعات وبشق الانفس الحق عالدروس والله ارررهقت وفوق هذا لازم احول لان تخصصي لايوجد في الجامعه اللي انا فيها الان اريد تخصص هندسة كهربائية تكنولوجي ،،، اريد اعرف نظام التحويل وكم ساعة لازم اخلص وهل يوجد شخص يقدر يساعدني في عملية القبول ومستعد حتى ادفع له اتعابة بس يفررج كربتي انا ابي اخلص اموري بدري لان ملكتي عيدالفطر والزواج تقريبا بعد السبرينق القادم يمكن يكون هالشئ تافه وسهل عليك بس بالنسبة لي والله صعب صعب صعب ،،،، ياليت لو اقدر اتواصل مع أي احد بالجامعه ،،،، شاكرررا ومقدرا لكك ،، تقبل تحياتي سامحني اذا تعبتك او طولت عليك بس مالقيت احد غيررررك وسلامتك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خيال2012
    لوسمحت بسال عن جامعة أندرسون هل فيها تخصص تربية خاصة!!ومناهج وطرق التدريس وهل معترف بها الجامعة من الملحقية وشكرا

هلا وسهلا فيك ..
    للأسف لا يتوفر لدي معلومات كافية ،
    أعتذر لك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talal20
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ،،، اخوي ابوعبدالعزيز ،،،،، الحمدلله انني لقيتككك ترى مالي بعد الله الا انت يا اخوي احتاج مساعدتك باستفسار عن جامعه انديانا بوليس اتمنى لو تقدر تساعدني او أي شخص يقدر يفيدني لي اكثر من شهرين احاول الوصول لاي شخص بالجامعه ماقدرت ولا وجدت أي وسيلة سواء نادي سعودي او اشخاص ،، اتمنى فضلا لا امرا التكرم ببعض الوقت لديك لان الموضوع بالنسبة لي مهم لانني ساتزوج قريبا واريد الاستقرار في مدينة انا طالب فريش مان وتوني خلصت اول ترم وبادرس صيفي ولكن تعبت من الجامعه اللي انا فيها المدينة في ولاية مونتانا برررد الحرارة تحت -40 والجامعة ادرس كل يوم 736 ساعات وبشق الانفس الحق عالدروس والله ارررهقت وفوق هذا لازم احول لان تخصصي لايوجد في الجامعه اللي انا فيها الان اريد تخصص هندسة كهربائية تكنولوجي ،،، اريد اعرف نظام التحويل وكم ساعة لازم اخلص وهل يوجد شخص يقدر يساعدني في عملية القبول ومستعد حتى ادفع له اتعابة بس يفررج كربتي انا ابي اخلص اموري بدري لان ملكتي عيدالفطر والزواج تقريبا بعد السبرينق القادم يمكن يكون هالشئ تافه وسهل عليك بس بالنسبة لي والله صعب صعب صعب ،،،، ياليت لو اقدر اتواصل مع أي احد بالجامعه ،،،، شاكرررا ومقدرا لكك ،، تقبل تحياتي سامحني اذا تعبتك او طولت عليك بس مالقيت احد غيررررك وسلامتك
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    أعتذر لك عن التأخير أولاً ،
    شخصياً لا أعرف أحد حالياً ،
    ولكن أرسلت استفسار على جوال واحد من الشباب وأول ما يرد لي أعطيك خبر ،
    وتواصل معي على الخاص إن أمكنك ذلك ..
    أعتذر جداً عن التأخير ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatimah2011
    السلام عليكم/
    اذا عندك معلومات عن معهد ELS Language Centers‐IndianaUniversity PurdueUniversity Fort
    Wayne ?? هل تنصحني به او لا؟
    وشكراً
    وعليكم السلام ..
    للأسف لا تتوفر لدي معلومات ،
    فالمعهد جديد بل من أجد المعاهد في أمريكا ،
    لكن مدينته موقعه مناسبين من وجهة نظري ،
    دمت بخير ..
    7 "
  5. الأخ العزيز أبو عبدالعزيز ...
    ما أخفيك إنني من ثلاث أيام وأنا أتصفح موضوعك بالكامل من صفحة رقم 1 وحتى صفحة رقم 2 واتضحت لي عدة أمور كانت تخفى علي .. لك منى ومن جميع المستفيدين الشكر والتقدير والعرفان

خلال فترة قصيرة وعلى استكمال إجراءات السفر سأكون في ولاية انديانا من أجل جامعة IUPUI لدراسة تخصص Health Information مرحلة البكالوريوس
    راح تكون الدراسة في البداية على حسابي الخاص لحين الالتحاق في برنامج البعثة وان شاء الله ما يطوّل علي

1 – كيف تشوف الجامعة وتسمع عنها من ناحية سهولة القبول والتدريس فيها ؟
    2 – هل فيها نظام معادلة دبلوم شبكات سنتين ؟
    3 – هل هناك معهد تنصحني به ؟

تحياتي وتقديري لك يابو عبدالعزيز ، والله لايحرمنا من النبلاء أمثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مع نفسي
    الأخ العزيز أبو عبدالعزيز ...
    ما أخفيك إنني من ثلاث أيام وأنا أتصفح موضوعك بالكامل من صفحة رقم 1 وحتى صفحة رقم 2 واتضحت لي عدة أمور كانت تخفى علي .. لك منى ومن جميع المستفيدين الشكر والتقدير والعرفان

خلال فترة قصيرة وعلى استكمال إجراءات السفر سأكون في ولاية انديانا من أجل جامعة IUPUI لدراسة تخصص Health Information مرحلة البكالوريوس
    راح تكون الدراسة في البداية على حسابي الخاص لحين الالتحاق في برنامج البعثة وان شاء الله ما يطوّل علي

1 – كيف تشوف الجامعة وتسمع عنها من ناحية سهولة القبول والتدريس فيها ؟
    2 – هل فيها نظام معادلة دبلوم شبكات سنتين ؟
    3 – هل هناك معهد تنصحني به ؟

تحياتي وتقديري لك يابو عبدالعزيز ، والله لايحرمنا من النبلاء أمثالك
    شكراً لطيب كلماتك ،

1. سمعة الجامعة طيبة جداً وتأخذ ترتيب متقدم في بعض تخصصاتها على مستوى الدولة كل سنة ، وكادرها الإداري متعاون ، والسعوديين موجودين فيها بكثرة والنادي السعودي داخل الجامعة فاعل ومؤثر ، والقبول فيها متيسر إن شاء الله والأمر يعود لعدد المقبلين على التسجيل في الدفعة وإتاحة المقاعد.
    2. المعادلة متاحة في الجامعة بشكل عام ولكن تخضع لاشتراطات معينة تنظر فيها لجنة مختصة أو مجلس القسم المطلوب.
    3. في المدينة عدة معاهد أشهرها ELS وهو المعتمد في جامعة IUPUI بشكل قوي ولكن يعيبه أنه يحتاج أن يكون الطالب لديه إلمام جيد جداً باللغة مسبقاً ودراسته مكثفة ومتعبة نوعاً ما لطول الساعات الدراسية + 5 أيام في الأسبوع.

في الخدمة دوماً ..
    7 "
  7. ممتاز جداً واشكرك على سرعة التجاوب واهنئك على روح المبادرة ومساعدة الاخرين اللي عندك .. انا ان شاء الله راح اسجل في المعهد والجامعة .. لكن هل في المنطقة عوائل امريكية راح ينصحني بها المعهد وفي نفس الوقت قريبه من المعهد ؟

تحياتي لك
    7 "
56 من 103 صفحة 56 من 103 ... 65155565761 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.