الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Y.S.F
    مساك الله بالخير

وش رايك يا اخوي في ELS فرع نورث داكوتا وعن نسبة السعوديين اذا كان عندك علم ؟

واي فرع ترشح لي اياه في امريكا ؟ من ناحية المدرسين والمدينه ؟

الله يجزاك بالخير
    حياك الله ..
    الفرع اللي ذكرت لا اعرفه ،
    وسبق ان درست في فرع انديانابوليس وكان حينها مناسب لمن لديه رغبة جادة ،
    لكن معلوماتي تحتاج تحديث ..
    دمت بخير ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soliding
    السلام عليكم
    حااليا قدمت على الجاlعة و دفعت الرسوم و للتو وصلتني رسالة يبون فيها أكمل معلوماتي و هذي صورة للي يبونه: ملف مرفق 29205

طيب كيف يبون الi20 و أنا أساسا غير مبتعث للآن؟ و كذلك إختبار اللغة -_-
    و الأخيرة ما فهمت شنو
    معليش بتعبك معاي شوي ^^"
    طلبهم للاي توني على أساس انك في أمريكا تدرس اللغة ،
    وعادة يحددون لك هذه الخيارات بناء على المعلومات اللي قدمتها لهم سلفا ،
    عموما القبول المشروط باللغة مستنداته تروح وتجي ..
    يعني اذا خلصت اللغة بالتوفيق بإمكانك تستكمل مستنداتك معهم إن شاء الله ،
    الأهم الان تأخذ الآي توني من معهد اللغة كي تقدر تقدم على التأشيرة وتسافر بالسلامة ،
    دمت بخير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.ahmed10
    كيف المدينة وتنصحني ب ايش
    ابي مدينه فيها الامان والاسعار والمنزهات وكلش
    يبدو لي إني ما فهمت سؤالك على ما يرام ،
    ولكن ان كنت تقصد انديانابوليس فهي جيدة من حيث الأمان والمعيشة وتوفر المساكن ومعقولية أسعارها ،
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي ابو عبدالعزيز

انا حصلت على قبول في ولايه انديانا وبالتحديد في انديانابوليس في جامعه university of indianapolise في تخصص علاج تنفسي وراح ابدا الشهر الجاي

وأبي معلومات عن مدينه انديانابوليس وعن الجامعه المذكوره اعلاه وعن اسعار السكن والمعيشه والمواصلات واماكن الترفيهه والامان لاني سمعت الشعب عنصري مامدى صحه هذا الكلام ؟؟

وهل هي ولايه كويسه او لا

محتاجه معلومات كافيه عنها لاني ماعرف اي شي فيها

والله يجزيك خير اخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwah234
    السلام عليكم اخوي ابو عبدالعزيز

انا حصلت على قبول في ولايه انديانا وبالتحديد في انديانابوليس في جامعه university of indianapolise في تخصص علاج تنفسي وراح ابدا الشهر الجاي

وأبي معلومات عن مدينه انديانابوليس وعن الجامعه المذكوره اعلاه وعن اسعار السكن والمعيشه والمواصلات واماكن الترفيهه والامان لاني سمعت الشعب عنصري مامدى صحه هذا الكلام ؟؟

وهل هي ولايه كويسه او لا

محتاجه معلومات كافيه عنها لاني ماعرف اي شي فيها

والله يجزيك خير اخوي
    حياك الله ..
    هذا الموضوع الذي وصلت عدد صفحاته 66 صفحة كله يتكلم عن المدينة من حيث السكن والمواصلات والمعيشة والأمان وأكثر ،
    أدعوك فقط لتصفح الموضوع من صفحاته الأولى وستجدين تفاصيل دقيقة عن كل شيء قد يخطر على بالك ،
    وبعد ذلك أتشرف بخدمتك بأي معلومة إضافية ،
    ولا أريد أن أسلق لك المعلومات سلقاً ثم ما أوفيك متطلباتك ،
    وعموماً ؛
    - المدينة معتدلة الجو صيفاً ، ولكن باردة جدا شتاءً .. وبردها لا قلق منه مع توفر وسائل التدفئة في كل مكان.
    - السكن تختلف أسعاره بحسب معاملين رئيسيين هما ( عدد الغرف + المنطقة ) وعموماً متوسط السعر لشقة من غرفتين يتراوح من 700 إلى 900 دولار وهو معقول مقارنة ببقية الولايات ،
    - المدينة غنية بالمتنزهات الطبيعية والأسواق ومراكز الترفيه وخصوصاً في الشمال ( كيرمل / فيشر ).
    - المدينة بشكل عام آمنة .. وكل أمريكا يُقترح فيها عدم التجول ليلاً .. ولا قلق من التجول ليلاً حتى في إندي ،
    - العنصرية موجودة في كل أمريكا نوعاً ما ولكن ليس لها مظهر عدائي في إندي يترتب عليه سلوك مشين أو تضليل في المعاملة أو غيره لأن النظام وقوة القانون تفرض وجودها ،
    عموماً .. المدينة من وجهة نظري جميلة وجيدة جداً وصالح للدراسة والمعيشة ولكن أقترح عليك تجنب السكن في شرق المدينة لكثرة الملونين فيها ،
    كما أقترح عليك جداً عدم الانشغال بالبحث عن سلبيات كل شيء ، مجرد غضك الطرف عن البحث عنها سيشعرك بالرضا حين الوصول لها إن شاء الله.
    أكرر ,, أنصح بمراجعة الموضوع منذ بدايته ،
    حظاً سعيداً أتمناه لك ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخوي ان شاءالله انك بخير وبصحة وعافيه ،بس اذا عليك امر ياليت تفيدني هل نسبة السعوديين كثيره ف انديانا بوليس ،وهل العوائل متوفره ،وهل فيها مناطق ترفيهيه ،وهل فيها مناطق عربيه وشكراً .واذا ماعليك امر ياليت ترسل ع الخاص وهذا الايميل حقي a.a.a.s141270@gmail.com
    لانني انا في كنت اوهايو ولا استفدت كثير لان نسبة العرب كثير فيها .وشكرا لك اخوي والله يكتب اجرك .
    7 "
  7. أخوي يعطيك الف عافيه والله يجزيك الف خير على المعلومات اللي ذكرتها بس أبي اعرف اذا تعرف سكن في انديانابوليس وقريب من الجامعه اللي قلت لك عنها وأمان وفيه عوائل سعوديه وبنات سعوديات وقريب شوي من الجامعه لاني جايه مع الوالد وما معنا سياره ...

وابي بعد اعرف اسم فندق كويس للسكن اول اسبوع الى ان انقل الى الشقه .... وبعد ابي احد يستقبلنا و ياخذنا من المطار الى االفندق اول يوم اذا تعرف سواقين سوداني او صومالي او احد غيرهم افضل من التكاسي

وأخر سؤال ايش افضل خطوط طيران احجز عليها لأنديانا وايش هو خط سير الرحله

وأسفه على الازعاج وكثره الاسئله ومشكور مقدما
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3zo0ozcom
    السلام عليكم اخوي ان شاءالله انك بخير وبصحة وعافيه ،بس اذا عليك امر ياليت تفيدني هل نسبة السعوديين كثيره ف انديانا بوليس ،وهل العوائل متوفره ،وهل فيها مناطق ترفيهيه ،وهل فيها مناطق عربيه وشكراً .واذا ماعليك امر ياليت ترسل ع الخاص وهذا الايميل حقي a.a.a.s141270@gmail.com
    لانني انا في كنت اوهايو ولا استفدت كثير لان نسبة العرب كثير فيها .وشكرا لك اخوي والله يكتب اجرك .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،
    ولاية إنديانا ضمن أكثر 10 ولايات مستهدفة من قبل المبتعثين عموماً والسعوديين خصوصاً ،
    ويعود السبب لعدة عوامل أهمها توفر الجامعات وتعدد تخصصاتها وسهولة القبول فيها ،
    بالإضافة إلى سهولة المعيشة في الولاية ، والأمن ، ومعقولية أسعار السكن وغيره ،
    لذا فالسعوديون موجودون ولكن لا أرى فيهم ( من تجربة ) ما يضايق بقدر أن وجوجهم ممتع في غالب الأحيان ،
    ومسألة اللغة تستطيع تعويضها بوسائل وبدائل كثيرة ،
    أما عن مناطق الترفيه فهي كثيرة ومتعددة وممتعة ولكن لا تظن أنها على مستوى فلوريدا وكليفورنيا ،
    ويعتبر قرب شيكاغو معزز جداً للمدينة ،
    ويوجد بالمدينة مناطق عربية متعددة على رأسها المساجد ومراكزها الاجتماعية وأبرزها مسجد ومدرسة الفجر والصحابة وإسنا ،
    عموماً .. كثرة العرب أو السعوديين ليست مشكلة ( من وجهة نظري ) ،
    ولن تجد بقعة في أمريكا خالية منهم ،
    دمت بخير ..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrwah234
    أخوي يعطيك الف عافيه والله يجزيك الف خير على المعلومات اللي ذكرتها بس أبي اعرف اذا تعرف سكن في انديانابوليس وقريب من الجامعه اللي قلت لك عنها وأمان وفيه عوائل سعوديه وبنات سعوديات وقريب شوي من الجامعه لاني جايه مع الوالد وما معنا سياره ...

وابي بعد اعرف اسم فندق كويس للسكن اول اسبوع الى ان انقل الى الشقه .... وبعد ابي احد يستقبلنا و ياخذنا من المطار الى االفندق اول يوم اذا تعرف سواقين سوداني او صومالي او احد غيرهم افضل من التكاسي

وأخر سؤال ايش افضل خطوط طيران احجز عليها لأنديانا وايش هو خط سير الرحله

وأسفه على الازعاج وكثره الاسئله ومشكور مقدما
    حياك الله ..
    وسبق أحلتك على مراجعة الموضوع من بدايته لأنه يزخر بالكثير من التفاصيل ،
    لكن يبدو أنك ما أنتبهتي له ،
    ولكن هذه بعض نتائج البحث في موضوعي هذا حتى الصفحة 30 فيما يخص السكن :

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...post1061747200

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...post1061920868

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...post1061945127

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...post1061957988

الاستقبال في المطار والإيصال إلى الفندق لا تاكلي هم .. ؛
    راح تلاقي سيارات أجره كثيرة في استقبالك وأكثرهم من الصوماليين ،
    لكن لا يوجد ( كدادين ) أو بالأصح ممنوعين عن الوقوف في الاستقبال بالمطار ،
    وبالنسبة للطيران فكل الخطوط متقاربة الأسعار والمزايا ، لذا اختاري الخطوط اللي تخدمك من حيث التوقيت ،
    مثلاً اللي تغادر إلى إندي بعد 4 ساعات على الأقل من وصولك محطة الوصول الأولى ،
    في الخدمة الله يحييك ..
    7 "
66 من 103 صفحة 66 من 103 ... 166165666771 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.