الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي سيتحقق
    كم تكاليف الدراسة تقريبا على مايحولوني للبعثة لأن انا بروح ومعي 100 ألف
    مافيه تخصص في بالي بس ابي اعرف وش التخصصات وبشوف اللي يناسبني

- - - مشاركة محدثة - - -

انا عندي صديقي في جامعة انديانا تك هو اللي يبجيب لي قبول
    اذا جاب لي قبول متى تبدا الدراسة ؟
    بالنسبة لتكاليف الدراسة والنقل والسكن والمعيشة فأظن أنها من 2500 إلى 3000 دولار شهرياً ،
    وأغلبها يذهب للرسوم الدراسية ،
    لذا أظن مبلغ 100 ألف كافي بإذن الله حتى الحصول على الانضمام للبعثة ،
    مواعيد الدراسة عادة كالتالي :
    FALL في منتصف أغسطس
    SPRING في منتصف يناير
    وحياك الله ..
    7 "
  2. إلى جميع الإخوة ..
    أعتذر جداً عن التأخر في الرد ،
    فقد ألغت إدارة المنتدى التبليغ عن المشاركات الجديدة عبر الإيميل ،
    وبالتالي لم أعلم عن المشاركات الأخيرة إلا صدفة عند استبطائي وجود مشاركات جديدة ودخولي للمنتدى ،
    أعتذر منكم جداً وأعد الجميع بتقديم الواجب وفق إمكاناتي المحدودة ..
    دمتم بخير ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    وعليكم السلام .. وأعتذر عن التأخر في الإجابة ؛
    بعد التقديم راح يجيك خطاب القبول لك ولأخوك ،
    ومع الخطاب الـ I20s
    وهو اللي راح تقدمون به لطلب الـ فيزا ،
    والمفترض أن رسوم التسجيل تدفع عند التقديم ،
    أما بقية المبالغ الدراسية فتدفع عند وصولك إن شاء الله ..
    ولا أرى أنك تسجلي في معهد مختلف دام أنك على مقدمة على معهد حالياً ،
    بل قد يسبب لك مشكلة في الدخول إلى أمريكا !!
    بعد ما توصلون هناك بالسلامة ؛ قيموا تجربتكم ثم أعيدوا النظر في التحويل من عدمه ،
    حياك الله ..

شكرا على الرد
    ماكان فيه شي اقدر اسدد الرسوم وقت التسجيل ووصلتني رساله منهم اليوم كانو يستفسرو عن بعض المعلومات مثل انا اخترت الجنسيه السعودية وقلت ان عندي الجواز الامريكي ويقولو ان المفروض اختار الجنسيه الامريكيه ليش اختار السعودية.

على العموم اشكرك مره ثانية على الرد والنصيحه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
    الله ﻻيهينك ويعطيك العافيه.
    وانصحك بتحميل ابلكيشن مبتعث ع الجوال واي موضوع انت مشترك فيه يحصل فيه تعليق راح تطلع لك اشاره نفس اشارة الواتساب.

جربته على الايفون ولا ادري انا ما عرفت له او هو ما عرف لي وقمت وقشعته
    شكرًا على النصيحة ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar01
    شكرا على الرد
    ماكان فيه شي اقدر اسدد الرسوم وقت التسجيل ووصلتني رساله منهم اليوم كانو يستفسرو عن بعض المعلومات مثل انا اخترت الجنسيه السعودية وقلت ان عندي الجواز الامريكي ويقولو ان المفروض اختار الجنسيه الامريكيه ليش اختار السعودية.

على العموم اشكرك مره ثانية على الرد والنصيحه.

على هالحال خذي جوازك الامريكي وتطلعين هناك للدراسة مباشرة من غير زحمة كل هـ الإجراءات ، فقط تحتاجين ( حجز ) موعد دراسة مع المعهد وموافقة عليه.

باقي امورك مع الملحقية تعاملي معهم بالجواز والجنسية السعودية ..

امورك سهلة ان شاء الله ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القحطاني20
    والله المعهد سيه لاحد يلعب عليكم ويجلس يمدح في
    ماهم اغير الفلوس
    وهذا من التجربه
    وان لي وجهه نظر وانت وجهه نظر مخالف
    هذه وجهة نظرك أخي الكريم ،
    وأرجو أنك تفصّل الجوانب السلبية اللي شفتها فيه كي يحذر البقية منه ،
    لأنك مؤتمن على كل من يطلع على رأيك أن يعرف بالضبط وين الخلل ،
    وإذا كنت تظن أني ( شخصياً ) أمدح المعهد بصورة مطلقة فأنت مخطئ ولم تقرأ الموضوع ،
    فأنا لم أكتب حرف واحد أطلب أو أدعو للتسجيل فيه ، ولكن أعرض تجربتي قبل ثلاث سنوات فيه .. وأتمنى منك ومن غيرك أن يُحدّث هذه النظرة ،
    ولذا كررت عدة مرات في هذا الموضوع أن المعهد ( غالي ، منهجه مركز وبالتالي صعب ، اليوم الدراسي طويل وشاق .. خمس أيام بالأسبوع وست ساعات يومياً ، الإدارة حازمة بزيادة مع الطلاب ، .. ).
    لكن غيرك يريد مثل هذا المعهد لأن فيه فرص أخرى لا توجد في غيره من المعاهد وهذه بعض الأمثلة :
    - المعهد مخدوم بارتباطه مع الجامعة IUPUI تحديداً وبما لديه من فرص مثل الدراسة المكثفة والأنشطة اللاصفية والهوم ستاي وغيرها .. والتي تؤهل للتمكن في اللغة في فترة وجيزة.
    - عند الإخفاق في أي مستوى لا تعيد إلا ذلك المستوى وبمدة 4 أسابيع فقط .. وبالتالي لا تضيع عليك الكثير من الفرص.. بينما بقية المعاهد قد تجبرك على إعادة سمستر دراسي كامل من 3 أو 4 شهور لإخفاقك في مادة واحدة فقط !
    - عند من يمتلكون قدرة جيدة في اللغة يستطيعون البدء من مستوى عالي ومن ثم الانتهاء مبكراً.. وبعض الزملاء أخذوا الشهادة النهائية خلال ثلاثة أشهر فقط !
    - وهذه النقطة متصلة بما قبلها ؛ قبول المعهد لدى كثير من الجامعات مكَّن له من اختصار الكثير من الجهد والوقت والمال ، فأنت تعرف أنه كل ما كان مستوى الشخص متميز في اللغة كل ما استطاع الحصول على شهادة اللغة التي تؤهله إلى الجامعة في أسرع وقت ، وهنا يرى غيرك أن فرق السعر الباهض في هذا المعهد يجعله أرخص بكثير في الأخير إذا ما قارنته بمعهد لا يمنحك شهادة معتبرة تؤهلك للجامعة إلا بعد تجارب مريرة مع التوفل والأيلتس.
    أما مسألة ما لهم هم إلا الفلوس .. فاسمح لي أن أقول أن جميع المعاهد والجامعات ما فتحت إلا لهذا السبب ، فخلك واقعي كي تستطيع تفهّم هذه الناحية.
    أخيراً .. أحترم وجهة نظرك وأتمنى منك التفصيل لاحقاً لأستفيد أنا وغيري.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديار العز
    العنزي تبقى شهادتي في كﻻمك مجروحه.
    ماحصلت كﻻم يوفي رجاحة عقلك وكﻻمك المنطقي .. الله يوفقك ويرحم والديك

من لطفك وحسن ظنك أخي الكريم ،،،
    7 "
78 من 103 صفحة 78 من 103 ... 287377787983 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.