الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو من اي طالب يدرس بجامعه انديانا تخصص علاج تنفسي الاجابه على الاسئله الاتيه
    1/هل هنك فرق بين مسمى Respiratory care concentration و Respiratory therapy

2/كيف طبيعه الدراسه فيها ؟

3/حصلت على قبول مشروط في الرعايه التنفسيه في هذه الجامعه وانا بعثتي تحت الهندسه ;; السؤال في البوابه لدي خيارين 1-medicine
    2-medical services
    ايهما يندرج تحته تخصص الرعايه والعلاج التنفسي ؟

ولكم خالص تحياتي والله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mody005
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ارجو من اي طالب يدرس بجامعه انديانا تخصص علاج تنفسي الاجابه على الاسئله الاتيه
    1/هل هنك فرق بين مسمى Respiratory care concentration و Respiratory therapy

2/كيف طبيعه الدراسه فيها ؟

3/حصلت على قبول مشروط في الرعايه التنفسيه في هذه الجامعه وانا بعثتي تحت الهندسه ;; السؤال في البوابه لدي خيارين 1-medicine
    2-medical services
    ايهما يندرج تحته تخصص الرعايه والعلاج التنفسي ؟

ولكم خالص تحياتي والله يوفق الجميع
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم .. أقترح عليك التوجه إلى صفحة النادي السعودي في إنديانابوليس على الفيسبوك والبحث عن اسم (رائد الزهراني) بالإنجليزي ، كان مدير النادي سابقا ، ودرس نفس التخصص في نفس الجامعة ، وهو أفضل من يجيبك في هذا الخصوص.

لعلي أحلتك إلى من يفيدك ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loooddy
    السلام عليكم ابو عبدالعزيز

عندي استفسار عن معهد els كم تكلفته بالشهر بالسعودي والدولار

بمدينه هيوستن معهدي

لانو بروح على حسابي الخاص
    حياك الله ..

ارجو الدخول هنا :

http://www.els.edu/ar

وفي الأعلى راح تظهر لك أيقونة برتقالية اسمها ( تكلفة حاسبة ) ومنها اختيار الولاية والبرنامج والمدة والسكن ( في حال الرغبة ) وستظهر لك التكلفة بالضبط ،

لعلي أفدتك ،

7 "
  4. يكثر السؤال عبر الخاص عن سبب تأخر صدور الفيزا ،

والذي أود الإفادة به هو ما ذكره السفير الامريكي بالرياض والذي يتلخص بالاتي :

- ان يقدم المسافر إلى أمريكا ما يثبت بشكل واضح غرضه من السفر ، مثل الطالب ؛ الايتوني وخطاب القبول وقرار الابتعاث والضمان المالي وما إلى ذلك ..

- ان يقدم ما يثبت عدم نيته البقاء في أمريكا بعد انتهاء مدة الزيارة المحددة ، مثلا ؛ تعريف بالوظيفة والراتب واي ما يدلل على استقراره في وطنه ..

- ان لا يكون اسمه على قائمة الإرهاب والأجرام ، او قريبا من اسم احد المطلوبين على تلك القوائم ، نظرا للتشابه الكبير بين اسماء السعوديين خصوصا ،

هذه باختصار شديد الأسباب المؤدية إلى الإسراع في صدور القرار خلال أسبوعين او اقل والإخلال بأحدها يؤدي إلى تأخرها لوقت غير محدد قد يصل إلى سنة واكثر ..!

لمشاهدة المقابلة كاملة :

7 "
  5. أخي أنا تم قبولي للماستر قبول مشروط في Indiana University South Bend المشكله أن المعهد التابع للجامعه متكدس في موقع الملحقيه فما معي الا الخيار الثاني و هو معهد ELS و بصراحه متخوفه جدا منه الأغلبيه يتحدثون انه تجاري و ان معاهد الجامعات أقوى , ماهو الحل من وجهة نظرك ,, شكرا لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swyeer
    أخي أنا تم قبولي للماستر قبول مشروط في Indiana University South Bend المشكله أن المعهد التابع للجامعه متكدس في موقع الملحقيه فما معي الا الخيار الثاني و هو معهد ELS و بصراحه متخوفه جدا منه الأغلبيه يتحدثون انه تجاري و ان معاهد الجامعات أقوى , ماهو الحل من وجهة نظرك ,, شكرا لك
    معهد els متكدس اضن ياخوي

7 "
82 من 103 صفحة 82 من 103 ... 327781828387 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.