الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bulbulkuwaiti
    مرحبا اخوي الغالي .. وشكرا على جهودك الطيبى وتبارك الرحمن عليك

عـندي سؤال انا ودي ادرس تخصص ( هندسة ميكانيكية ) في جامعة IUPUI ودخلت على موقع الجامعة وتبين لي عدد الساعات والى الخ
    واحتمال ان ادرس في المعهد LES

ســـؤالـي

هـل احتاج درجة امتحان الايلتز حتى اقدم اوراقي علما انني ارغب في قبول مشروط

وماهي الاوراق التي احتاجها حتى اقدم على الجامعة

وهل الجامعة تقبلني بشرط ان اجتاز مستويات اللغه في معهد LES

وشكرا

كل الحب والتقدير لشخصك الكريم
    الله يحييك والمعذرة عن التأخر ،
    اذا كنت مخطط على الايلتس او التوفل فهذا شي طيب وراح يخفف عليك حدة الضغط في دراستك اللغة ،
    لكن تقدر تدرس في المعهد مع استمرارك في محاولة الحصول على الدرجة بحيث لو ما وصلتها ولا يكون عندك شهادة المعهد تقوم مقامها عند القبول ،
    اما الشروط فمن الصعب تحديدها ولا يفتيك الا صفحة البرنامج / التخصص في موقع الجامعة ، واللي راح يكون أهمها شهاداتك الدراسية واللغة ،
    اما الشهادة المطلوبة من المعهد فهي المستوى التاسع اذا كنت مقبل على دراسة البكالوريوس ، او المستوى ١٢ اذا كنت مقبل على دراسة الماستر ،
    وحياك الله واعتذر مجددا عن التأخر ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouffrs
    اخي رأيك في معهد internexsus
    وسؤال بخصوص الاجازات هل هم مثل الجامعة ؟
    نظام المعهد مثل ما فهمت سمسترات هل هذا صحيح ؟
    هل بامكاني العودة الى الوطن في رمضان والا ماعندهم اجازات المعهد ؟

الان السؤال عن المدينة
    ايش رأيك في منطقة greenwood بالجنوب للسكن فيها ؟
    هل يوجد بالمدينة اماكن ترفيهية لنا ؟
    ايش الاماكن اللي يروح لها الواحد يرفه عن نفسه غير الداون تاون ؟ وغير شيكاغو
    اما بالنسبة للمواصلات , هل يوجد باصات منظمة ؟
    اما بخصوص السيارة اذا اردت ان اشتري سيارة مستعملة , ايش اماكن بيع السيارات هناك ؟
    واخر سؤال وهو الاهم , انا حابة اشتري اثاث من وال مارت , هل يوصلونه ويركبونه لي ؟ او ينطلونه قدام البناية وانا اتصرف؟ واذا الجواب نعم يركبونه كم يوم يستغرق انهم يوصلونه ويركبونه ؟ لان ايكيا هنا اقل شيء 15 يوم

شكرا
    والله بصراحة معلوماتي عن المعهد قديمة عنه ولكن اتذكر ان نظامه مو عاجبني .. تقدر تسميه مبعثر ،
    قرين وود من المناطق الجميلة جداً في أندي بالاضافة إلى فيشرز وكارمل .. انصحك فيه اذا كان قريب لدراستك ،
    أماكن الترفيه كثيرة ومتعددة لكن تحتاج بحث واكتشاف ،
    مثل المطاعم والأسواق والمتاحف المدن الترفيهية مثل كونر برري والشمال من المدينة مليان منها ،
    المواصلات في أندي ممتازة .. بستين دولار بالشهر تقدر تتنقل إلى اي مكان ، لكن الاهم يكون معك الابلكيشن حق شركات المواصلات اللي تبين المواعيد وأماكن الانطلاق وأرقام الباصات اللي تنقلك من مكان إلى مكان وهكذا ..
    شراء السيارة متعب بصراحة ، يبي لها بحث واستكشاف دايم ومستمر وشاق ،
    لكن انتبه من العرب في هالشغلة .. للاسف غير أمناء ،
    وبعض الامريكان جشعين ، فحتى تحصل شي نظيف وبسعر مناسب يبي لك تتعب ،
    وعموما حاول تدور على اكثر شي تقدر عليه من المعارض والاكشن ،
    بالنسبة للأثاث .. ولمرت لا باس فيه لكن مثل ما تفضلت بدون تركيب ،
    ولعلك تعرف ان الشقق الامريكية مجهزة ببعض الأجهزة مثل التكييف وشغلات المطبخ ،
    ولكن انصحك ما تأخذ اثاث كثير يحتاج تركيب من فني ،
    اقصد خذ لك شنطة عدة وطقطق على الخفيف منه ،
    ومثل سرير النوم خذ صندوق وماترس وراح يغنيك عن شغلات التركيب المستعصية ،
    طبعا وجهة نظر ..
    وفي الخدمة الله يحييك ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abrar01
    السلام عليكم

انا حاصله على قبول في معهد التابع لجامعة ايفانسفيل والدراسة تبداء الاربعاء الجاي لكن ابغى احول لمعهد els التابع لكلية سانت ماري في مدينة ساوث بند لان اخي عنده قبول من هذي المدينة

هل اقدر احول قبل بدء الدراسة؟؟ او ممكن تكون فيه شوي مشاكل من الملحقية ؟؟
    هل ارسل للمشرف اقوله بحول ؟؟ او ادرس كم يوم الين احصل قبول بعدين ارسل للمشرف ؟؟
    مع العلم لسه مااجاني رد من المعهد الثاني

والله محتاره ولا اعرف اش اسوي ياليت احد يفيدني
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اذا معك وقت ولا بعد اصدرتي الفيزا صلحي التغيير من الان ،
    والا خلي الأمور تمشي كما هي عليه واذا وصلتي هناك غيري او حولي إلى المعهد بشكل نظامي ،
    هذا رايي باختصار شديد بغض النظر عن اي شيء ،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    السلام عليكم

انا جالي قبول في ولاية indianapolis واسم المعهد internexus

ممكن اي واحد بنفس الولاية يعطيني نصايح بنسبى لسعر السكن و المدينة

مع خالص الشكر
    يا الغالي كل هالموضوع عن الولاية والمدينة والسكن والمواصلات والمعيشة ومعاهد اللغة والجامعات ، يا ليت تتكرم وتاخذ لك لفة ع الموضوع وإذا فيه أي استفسار أنا حاضر باللي تبي ، الشباب وانا من ٣ سنوات نبني هالموضوع بالكثير من التفاصيل اللي أشوفها غير قابلة للاختصار وإلا ظلمتك بالاختصار ، تذكر اذا قرأت الموضوع انا تحت امرك ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    مشكور ابو عبدالعزيز على الجهد اللي تبذله في خدمة إخوانك
    انا ان شاء الله ناوي ادرس ماستر قانون وحابب ادرس في els وبعدها ان شاء الله ادخل الجامعة بعد الانتهاء من مستويات المعهد علما أنني موظف مبتعث ولا يؤثر علي موضوع التكدس
    ممكن تعطيني معلومات شاملة عن LLM في هذي الجامعة اللي هي انديانا انديانا يونفرستي بورد يونفرستي في انديانا بوليس وشكرا لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsayari
    السلام عليكم
    مشكور ابو عبدالعزيز على الجهد اللي تبذله في خدمة إخوانك
    انا ان شاء الله ناوي ادرس ماستر قانون وحابب ادرس في els وبعدها ان شاء الله ادخل الجامعة بعد الانتهاء من مستويات المعهد علما أنني موظف مبتعث ولا يؤثر علي موضوع التكدس
    ممكن تعطيني معلومات شاملة عن LLM في هذي الجامعة اللي هي انديانا انديانا يونفرستي بورد يونفرستي في انديانا بوليس وشكرا لك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    وحياك الله وهذا واجب ،

بالنسبة للمعهد اولا فهو مقبول من التخصص والجامعة ١٠٠٪ وكثير من الزملاء طلعوا من الجامعة بل حتى تزكية او توصية المعهد مفيدة جدا لك باْذن الله في المستقبل ،

الجامعة سمعتها في العلالي وجدا طيبة وفيها عدد كبير من السعوديين اتذكر انه تجاوز الـ ٣٠٠ في يوم من الأيام ويمكن اكثر الان ، والنادي السعودي جدا فاعل ومتميز في الجامعة ،

القسم فيما اعرف انه حائز على ترتيب عالي من بين جميع أقسام القانون في أمريكا ، بل سمعت انه دخل مضمار العشرة الأوائل على مستوى أمريكا في يوم من الأيام ، ولعلك عارف ان عدد الساعات ٢٤ يمديك تخلصها خلال ٣ فصول دراسية وبالراحة ، كذلك لعلك عارف ان تسميته الحقيقية او الفعلية هنا دبلوم ولكن الملحقية تحتسبه لك ماستر مستوفِ الأركان .. يعني لا تقلق لو ما كنت تدري. اساتذة القسم جادين شوي وانت تعرف البيئة كيف تنتج لكن لا تتصور معهم الا كل خير اذا كنت ترى نفسك مقدم بكل جدية على الدراسة ، ايضا يحتاج لك اثناء مرحلة اللغة تبني نفسك بالفوكاب التشريعي لان التخصص واسع الثراء اللغوي ،

هذا ابرز ما لدي عن الموضوع ودعواتي لك بالتوفيق ..

وبالمناسبة اسم الجامعة IUPUI وهي تعني : إنديانا يونيفيرسيتي بوردو يونيفيرسيتي انديانابوليس ، وهي عبارة عن كامبوس ناشئ من اتحاد مشترك بين جامعتين عريقتين في الولاية واحدة اصلها في بلومنغتون والثانية في فورت وين او مينسي ..
    7 "
87 من 103 صفحة 87 من 103 ... 378286878892 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.