الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاكم مبتعثة من المرحله السابعه في مساعدتكم خصوصا لطلاب وطالبات ولاية اوهايو :)

معاكم مبتعثة من المرحله السابعه في مساعدتكم خصوصا لطلاب وطالبات ولاية اوهايو :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofaty4
    افضل واقوى مغهد باوهايو عطوني نصايحكم بلييز ويفضل يكون تبع الجامعة ومدة ليفلاته قليلة ليمديني اخلص اكثر فترة ممكنه من ليفلات

اخوي فكرة انه يكون تابع لجامعه ياليت تفهموها يا مبتعثين

اولا ايش راح يفيدك المعهد اذا كان تابع لجامعه و بالاخير ما يأهلك لجامعته !!؟؟ هذه هي فكرة معهد ALP في اوهايو

مدة اللفل شهرين ونص وبعد ماتتخرجين مايدخلك الجامعه حقتهم يعني لازم تسوين اختبار قدرات لغه مثل TOEFL او ELTS وتعدين درجه

متوفقه جدا

وبهالحاله راحت البعثه بدون فائده !!

اذا تفكر بمعهد تابع لجامعه انظري لشروط المعهد ( اذا يأهلك لجامعته ادخله وتوكل على الله ) بس اذا ما يأهلك لا تضيع عمرك

وبعثتك وفرصتك فيه

بالنسبه في اوهايو كثير معاهد تأهلك للجامعه مثلا معهد Capital يأهلك لجامعته بس مافيها تخصصات الا بكالوريس معترفه

ونصيحه اخرى ( اذا انت جدا ممتاز في اللغه ادخل اي معهد لا يهمك اذا يأهلك ولا لا لان بالاخير اكيد راح تجيب درجة قدرات الانجليزيه فقط في حال انك ممتاز جدا وليس ماشي وضعك بالانجلش )

واذا تحس لغتك شوي مش ممتازه ادخل معهد تجاري يأهلك لاكثر من 550 جامعه بدون اي قدرات

ومدة اللفل مره قليل يعني بس شهر واحد فقط و عدد لفلاته 12 لفل

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAON
    مرحبا عزيزتي انا جاايه ان شاء الله ف نص ديسمبر لمدينة كنت وحابه استفسر عن بعض الأشياء لو تقدرين تعطيني رقمك اتواصل معاك واتس اب

ابشري بس راسليني ع الخاص افضل و معاي صاحبتي بالكلاس كانت بكنت لمدة تقريبا سنتين ودايما تنزل لها بالويكند ممكن اوصلك لها افضل مني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NAANY22
    مرحبا اختي
    انا ودي اتواصل معك عن طربق الجوال
    حاولت ارسل لك رسالة خاصة بس لسى ما وصلت لعدد المشاركات المطلوبة عشان اقدر ارسل رسائل خاصة
    تم ارسال لك رساله ع الخاص

اتمنى افيدك

تحيتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز القنوت
    أسعد الله مسائكم بكل خير
    أنا عندي إستفسار عن مقاطعة ديتون

أنا الآن أدرس اللغة في أمريكا ولكن معهدي مالي بحت ويسعى لبقاء السعوديين عنده لأطول وقت ووووو .. المهم مالكم بالطويله
    أرغب في دراسة اللغة في أحدى معاهد مقاطعة ديتون في ولاية أوهايو
    ووجدت جامعتين فقط ولكني لا اعلم ايهما افضل واسهل في تحصيل القبول لدرجة الماجستير في علوم الحاسب

س/ هل دراسة المعهد تغني عن إختبارات اللغة ؟
    س/ هل إختبار GRE مطلوب وإلا لا ؟
    س/ هل معهدها ممتاز وقوي وعادل ؟

وسلامتكم

وجزاء الله من يفيدني خير الجزاء

اخوي انا جاني قبول من دايتون في قسم الاداره
    بشهادة ELS لفل 112
    وبصراحه مارحت لها لان المسار مش مساري وماحبيت اطلع من مساري

بالنسبه للمدينه صغيره جدا جدا جدا وظلمه مدري ليش :&
    بس الحلو فيها انها قريبه من كولومبس 45 دقيقه فقط
    نزلت لها مرتين

وبالنسبه للاختبار اي مطلوب جيمات و معهدها كويس بس طويله فترة دراسته

موفق
    7 "
  4. [QUOTE=حبيبة زوجي;1062438201]

اولا ايش راح يفيدك المعهد اذا كان تابع لجامعه و بالاخير ما يأهلك لجامعته !!؟؟ هذه هي فكرة معهد ALP في اوهايو

مدة اللفل شهرين ونص وبعد ماتتخرجين مايدخلك الجامعه حقتهم يعني لازم تسوين اختبار قدرات لغه مثل TOEFL او ELTS وتعدين درجه

متوفقه جدا

اذا تفكر بمعهد تابع لجامعه انظري لشروط المعهد ( اذا يأهلك لجامعته ادخله وتوكل على الله ) بس اذا ما يأهلك لا تضيع عمرك

وبعثتك وفرصتك فيه

بالنسبه في اوهايو كثير معاهد تأهلك للجامعه مثلا معهد Capital يأهلك لجامعته بس مافيها تخصصات الا بكالوريس معترفه

ونصيحه اخرى ( اذا انت جدا ممتاز في اللغه ادخل اي معهد لا يهمك اذا يأهلك ولا لا لان بالاخير اكيد راح تجيب درجة قدرات الانجليزيه فقط في حال انك ممتاز جدا وليس ماشي وضعك بالانجلش )

واذا تحس لغتك شوي مش ممتازه ادخل معهد تجاري يأهلك لاكثر من 550 جامعه بدون اي قدرات

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -
    مشكورة ع ردك لي لكن انا الي قريته تقريبا اغلب الجامعات ماتعطي شروط مقبول لازم تختبر توفل او ايلتس مع الجيمات لان انا بدرس ماجستير محاسبة والي فهمته من الاخوان في المنتدى اني اخش معهد اكاديمي افضل من معاهد تجارية ليطور لغتي (لان لغتي ماخفي عليك شوي تميل لضعف ) ونصحوني يكون تبع الجامعة ومدة ليفل لاتكثر عن شهرين وخصوصا لتخلص قدر ماتقدر ويهيئك لاختبارات التوفل او الايلتس
    وثانيا انا حاب استفسسر عن افضل المعاهد المتبقية للغة لاني تعبت نفسيا من ذا الموضوع لان اغلب المعاهد الممتازة سبقونا فيها اخوانا السعوديين واتمنى الاجابة
    7 "
  5. [QUOTE=fofaty4;1062440686]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة زوجي

متوفقه جدا

وبعثتك وفرصتك فيه

موفق

- - - مشاركة محدثة - - -
    مشكورة ع ردك لي لكن انا الي قريته تقريبا اغلب الجامعات ماتعطي شروط مقبول لازم تختبر توفل او ايلتس مع الجيمات لان انا بدرس ماجستير محاسبة والي فهمته من الاخوان في المنتدى اني اخش معهد اكاديمي افضل من معاهد تجارية ليطور لغتي (لان لغتي ماخفي عليك شوي تميل لضعف ) ونصحوني يكون تبع الجامعة ومدة ليفل لاتكثر عن شهرين وخصوصا لتخلص قدر ماتقدر ويهيئك لاختبارات التوفل او الايلتس
    وثانيا انا حاب استفسسر عن افضل المعاهد المتبقية للغة لاني تعبت نفسيا من ذا الموضوع لان اغلب المعاهد الممتازة سبقونا فيها اخوانا السعوديين واتمنى الاجابة

كلامهم صحيح اخوي وبالنسبه للتجاري تقدر تحصل جامعه قويه ومعهدها تجاري

مثلا جامعة كيلفيلاند معهدها هو ELS ومحد يخفى عليه ان الجامعه قويه

وكذلك جامعة سنساتي نفس الشي معهدها تجاري

بس مشكلتهم انهم مايعطون قبول مشروط
    يعني تدخل تدرس وتخلص لفلات المعهد بعدها يقبلونك ان شاء الله

بالنسبه للمعاهد انا اللي اعرفه هو ELS , ALP في كولومبس وهم ممتازين ولكن اذا لغتك ضعيفه روح ELS افضل

وبعد معهد Capital وهو يعتبر اسواء معهد وما يأسس طلابه وغير جدي

اتمنى احد يفيدك من اخوانني المتصفحين اللي تعاملو مع معهد ويكتب لنا تجربته لجل يفيد اخواننا المستجدين
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J O M A N A H
    اهلين اختي ..
    انا حابه ادرس في ولاية اوهايو بإذن الله"
    تخصص biomedical engineering بكالوريوس

بحثت عن الجامعات الموصى بها لهالتخصص بالولاية..
    طلعت معي 6 جامعات.
    وانا ودي بدراسة في معهد بحيث اخلص الليفيلات ويقبلوني بالجامعة بدون توفل وايلتسس..

ياليت تقولين لي ايهم تعطي قبول مشروط بالانتهاء من اللغة وايهم تنصحيني فيها ومعهدها، وقبولهت سهل

CASE WESTERN RESERVE UNIVERSITYOHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUSUNIVERSITY OF AKRON MAIN CAMPUSUNIVERSITY OF CINCINNATI - MAIN CAMPUSUNIVERSITY OF TOLEDOWRIGHT STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS

-اذا عندك اي معلومات عن البكالوريوس

+ألف ششكر ، وعذرا على كثرة الاسئلة
    موفقة

اللي اعرفه كلهم مايعطون قبول مشروط لان سبق وتواصلت معهم لتخصص بزنسس

اتمنى احد يقرأ كلامك يساعدك او ان له في هالتخصص خبره

وكل العذر غاليتي ماقدرت افيدك ولكن عموما ولاية اوهايو صعب جدا احد يحصل فيها قبول مشروط
    اغلب الجامعات اذا مو كلها تعطي قبول نهائي فقط اذا سويتي كل الشروط

موفقه
    7 "
17 من 24 صفحة 17 من 24 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.