الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لطلاب مدينة سنسناتي وجامعة (CiNCiNNati)

لطلاب مدينة سنسناتي وجامعة (CiNCiNNati)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5760 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الارلنديه
    يالربع انا بمدينة سينسيناتي اي خدمه اي شي انا تحت امركم يالربع وبخدمتكم ياأهل وطني الغالي
    السلام عليكم
    انا ان شاء الله راح اجي لسينسيناتي يوم الثلاثاء 2 نوفمبر وحابب اعرف هل القبول في التخصصات الطبيه وخاصه تخصص نقل الدم ممكن كقبول مشروط وحابب اعرف هل هايد بارك لو سكنت فيه كويس ولا لا

وهل اقدر امشي اموري بدون سياره اول 3 شهور علما بانه معايا زوجتي وبنتي واريد ان اضع ابنتي في حضانه ايش انسب حضانه وكم تكلف تقريبا
    7 "
  2. السلام عليكم اخواني وخواتي
    اتمتى تكونون بصحه وعافيه
    انا دراستي ان شاء الله في المعهد تبدا يوم 6 ديسمبر واكيد راح اكون موجوده في سنسناتي قبل
    اللي حابه اقوله للاخوه والاخوات في سنسناتي هو موضوع (((السكن ))لانه بصراحه هو همي الاول ومره شايله همه
    في احد يقدر يساعدني بهالمساله اكون شاكره ومقدره له
    ودمتم في حفظ الله ورعايته
    7 "
  3. اخوي الي تبي تحول للمدينه شوف المدينه حلوه من وجهة نظري وحسها كويسه للمتزوجين <<يشوف المتزوجين بالمعهد ويقول ليتني متزوج يعني بالعربي مدينة دراسه والناس طيبين وفله اما بالنسبه لك ياختي,,, ,,,, جامعة سنيسيناتي كل يوم اشوفها وكتشف مميزات كثيره فيها احلا مافي المدينه اصلن الجامعه وبالنسبه لقبول الماستر سهلات ونا اقدر افيدكم بالي تبون نقدر تواصل ونا تحت امركم باي استفسار
    7 "
  4. اختي مبتعثه والله يوفقني ويوفقنا جميع انا ياخوك ادرس بالمعهد واقدر اساعدك بالي تبين بارقام بعناوين باي شي والسعوديات كثير بالمعهد يعني لاتشيلي هم بتحصلين لك كل شي تبينه ولاتشيلي هم ترا الموضوع اسهل اسهل اسهل من ماتتوقعين ونا تحت امرك باي خدمه جينا لسكن شوفي السكن اسعاره تتراوح يعني من 500 الي 800 دولار هذا المستوي العام ويختلف السكن من واحد لثاني شوفي في بيت كامل ب900 دولار شهريا يعني طبعا بيكون معك من اهلك احد ع اساس تاخذي راحتك بس مافيه اثاث لاكن الاثاث هنا مو مشكله تقدري تسلكي وضعك واي خدمه انا موجود ...^_^ وعما قريب نشوفك بالمعهد ع فكره المعهد جدا ممتاز
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة serjeo
    السلام عليكم
    انا ان شاء الله راح اجي لسينسيناتي يوم الثلاثاء 2 نوفمبر وحابب اعرف هل القبول في التخصصات الطبيه وخاصه تخصص نقل الدم ممكن كقبول مشروط وحابب اعرف هل هايد بارك لو سكنت فيه كويس ولا لا

وهل اقدر امشي اموري بدون سياره اول 3 شهور علما بانه معايا زوجتي وبنتي واريد ان اضع ابنتي في حضانه ايش انسب حضانه وكم تكلف تقريبا
    شوف عيوني اغلب المتزوجين الي عندنا ساكنين بكنتاكي مابينا وبينهم الا جسر لاكن بالنسبه لتخصص بسال لك بكره ورد لك اممم موضوع السياره اشوف ناس متزوجين طبعا مامعهم سيارات بس يكونو ساكنين قريب من المعهد انا مامعي سياره ومرتاح صح في البدايه تكاسي بتاكلك لاكن هذا شي طبيعي لأنك جديد وابشرك الحضانه الباب للباب جنب باب المعهد نفس البنايه واي استفسار انا موجود :$
    7 "
  6. حبيت اقولكم شغله للي جاين بعد ايام بعد اسبابيع بعد شهر اهم شي قريب لاتجون الا ونتم معاكم ملابس شتويه ثقيييييييله هنا برد يخليك تنسي انك بيوم دفيت بس الجو مره مره مره خيااااااااااااال وترا في مساجد وقريبه من المعهد .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد الارلنديه
    اختي مبتعثه والله يوفقني ويوفقنا جميع انا ياخوك ادرس بالمعهد واقدر اساعدك بالي تبين بارقام بعناوين باي شي والسعوديات كثير بالمعهد يعني لاتشيلي هم بتحصلين لك كل شي تبينه ولاتشيلي هم ترا الموضوع اسهل اسهل اسهل من ماتتوقعين ونا تحت امرك باي خدمه جينا لسكن شوفي السكن اسعاره تتراوح يعني من 500 الي 800 دولار هذا المستوي العام ويختلف السكن من واحد لثاني شوفي في بيت كامل ب900 دولار شهريا يعني طبعا بيكون معك من اهلك احد ع اساس تاخذي راحتك بس مافيه اثاث لاكن الاثاث هنا مو مشكله تقدري تسلكي وضعك واي خدمه انا موجود ...^_^ وعما قريب نشوفك بالمعهد ع فكره المعهد جدا ممتاز
    السلام عليكم.............
    مشكور لاهتمامك وحابه اسال عن شقه مناسبه مكونه من غرفه وصاله ومطبخ وحمام بمنطقه حلوه وامانه وفيها عرب...واذا اغرب التواصل معك غن طريق ايميل زوجي او اي طريقه تناسبك
    مشكور وما قصرت
    7 "
6 من 10 صفحة 6 من 10 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.