الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

مكافأة شهرين للمبتعثين 1436 / 2015

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooo1
    أنا موقوف عني الصرف والحمد لله انزلت لي
    لكن صاحبي مرافق مبتعث مانزلت .. حرام والله

- - - مشاركة محدثة - - -

غريبة!! انا صاحبي مرافق ويدرس جامعة ومانزل له شيء؟
    متاكده من هلمعلومة!
    لا ماني متأكدة، أنا متأكد

نزلت للمرافق المبتعث في البوابة صرف فروقات بمبلغ ٢٩٩٠ دولار (أمريكا)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tooo1
    أنا موقوف عني الصرف والحمد لله انزلت لي
    لكن صاحبي مرافق مبتعث مانزلت .. حرام والله

- - - مشاركة محدثة - - -

غريبة!! انا صاحبي مرافق ويدرس جامعة ومانزل له شيء؟
    متاكده من هلمعلومة!
    يا أخي الكريم موقف عنك الصرف من تاريخ كم و ايش سبب الإيقاف اذا ممكن ؟ ؟
    لأنك اول شخص اعرفه موقوف و نزلتله
    و تستأهل أكثر
    7 "
  3. هذا تعدي على حق من حقوق المبتعث كونه مواطن سعودي وله حق في المكرمه مثله مثل اي مواطن اخر شمله القرار لكن للأسف التخبط والاجتهاد مع وجود النص من قبل بعض المسؤولين..
    من تم ايقاف الصرف عليه يستحق المكافاه بأمر من الملك سلمان حفظة الله وكما نص ايضا عليه خطاب المالية الفقرة الرابعه والتي تقول

يقتصر الصرف على الطلاب الجامعيين من هم بالتعليم الحكومي والذين يصرف لهم مكافات ويستثنى من ذلك من هم بالتعليم الغير حكومي ..

اي عاقل يقرا هذا النص يتضح له بأن الطالب الذي يستلم بالأصل مكافاه يستحق المكرمه ولم يستثنى أحد سواء هولد او معدله ناقص او زاد سنوات الدراسة ..
    طيب هنا يسأل واحد ويقول هل في طلاب في الجامعات الحكومية ولا يصرف لهم نقول نعم ( طلاب الإنتساب وهم المقصودين بالإستثناء من هذه الفقره )

مع العلم بإن هناك جامعات سعودية كجامعه الملك عبدالعزيز وجامعه المجمعه نزلت المكرمه للطلاب كافة دون تمييز أو اجتهاد خاطي ..

والأمر الملكي الخاص بالملك عبدالله رحمه الله شمل من اوقف الصرف عنه ( هولد )

لذا يااخوان من تم ايقاف الصرف عليه اتمنى منه مراسلة الملحق الثقافي خلال اليومين وفي حال عدم التجاوب معنا سوف اذهب الى معالي الوزير واقدم شكوى بذلك واذا مانفع الوزير والله مايردنا الا الملك سلمان حفظة الله..

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر العزيز
    هذا تعدي على حق من حقوق المبتعث كونه مواطن سعودي وله حق في المكرمه مثله مثل اي مواطن اخر شمله القرار لكن للأسف التخبط والاجتهاد مع وجود النص من قبل بعض المسؤولين..
    من تم ايقاف الصرف عليه يستحق المكافاه بأمر من الملك سلمان حفظة الله وكما نص ايضا عليه خطاب المالية الفقرة الرابعه والتي تقول

يقتصر الصرف على الطلاب الجامعيين من هم بالتعليم الحكومي والذين يصرف لهم مكافات ويستثنى من ذلك من هم بالتعليم الغير حكومي ..

اي عاقل يقرا هذا النص يتضح له بأن الطالب الذي يستلم بالأصل مكافاه يستحق المكرمه ولم يستثنى أحد سواء هولد او معدله ناقص او زاد سنوات الدراسة ..
    طيب هنا يسأل واحد ويقول هل في طلاب في الجامعات الحكومية ولا يصرف لهم نقول نعم ( طلاب الإنتساب وهم المقصودين بالإستثناء من هذه الفقره )

مع العلم بإن هناك جامعات سعودية كجامعه الملك عبدالعزيز وجامعه المجمعه نزلت المكرمه للطلاب كافة دون تمييز أو اجتهاد خاطي ..

والأمر الملكي الخاص بالملك عبدالله رحمه الله شمل من اوقف الصرف عنه ( هولد )

لذا يااخوان من تم ايقاف الصرف عليه اتمنى منه مراسلة الملحق الثقافي خلال اليومين وفي حال عدم التجاوب معنا سوف اذهب الى معالي الوزير واقدم شكوى بذلك واذا مانفع الوزير والله مايردنا الا الملك سلمان حفظة الله..

وشكرا
    انا تواصلت مع الملحقيه مرتين بموضوع المرافق لانه مانزلت لاخويا اي شي وهو مو موظف حكومي وعندهم مايثبت ذلك ولكن كان ردهم ضعيف وسطر ونص المكرمه للمبتعثين فقط واحنا ارسلنا ايميل يوضح ذلك وفقط
    7 "
16 من 19 صفحة 16 من 19 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.