الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو المساعده

ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roonaa
    الشر مايجيك ان شاءالله

ابدا انا مقدمة على المرحلة السابعة والين دحين مانزلت الاسماء المرشحة

حاليا مستنية الاسماء تنزل على احر من الجمر

وبالنسبة للخطوة اللي بعدها محتارة اجيب قبول بنفسي من معهد انا اختارو ولا اعتمد على قبول المعهد اللي حتجبلي هوا الوزارة

وطبعا لاحقا يعني بعد مااخلص دراسة المعهد لازم اكمل دراسة الماستر والجامعة لازم انا اجيب قبولها بنفسي الوزارة ماتجيب الا قبول المعهد بالنسبة لطلاب الماستر

وانا محتارة اي جامعة اختار !!!!!!!!!!

وبسسس هذا اللي شاغل كل تفكيري دي الفترة

لا لا تحاتين انشالله انتي اختاري المعهد وبعدين الجامعه سهالات حتى لو حبيتي اساعدج بعدين بالجامعه مو مشكله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8 alharbi
    لا لا تحاتين انشالله انتي اختاري المعهد وبعدين الجامعه سهالات حتى لو حبيتي اساعدج بعدين بالجامعه مو مشكله

امين يارب الله يسمع منك

بالنسبة للمعهد مو مشكلة حاشوف المعهد اللي حترسلني عليه الوزارة اذا اوكي وقوي حاستمر فيه واذا لاسمح الله ماطلع اوكي حاحاول اغيرو

وبالنسبة للجامعة انا مبدئيا حاطة في بالي جامعة يورك بس برضو لسا ابغا ابحث عن الجامعات التانية واشوف ايش الافضل في دراسة تخصصي

المشكلة انا مني حابة اكمل في الرياضيات ومرا نفسي ادرس محاسبة او مالية

اكيد حتقولي طيب ليش درستي بكالوريوس رياضيات؟؟

انا صح احب الرياضيات بس ماكان هذا طموحي اني اكمل دراستي الجامعية فيه كنت حابة ادرس محاسبة او ادارة اعمال او حاسب الي

بس الحمدلله على كل حال انا من الطالبات اللي كاني فار تجارب كل مايتغير نظام انا من الدفعة الاولى اللي يتجرب عليهم دا النظام

فدحين عندي خيارين اما اني اكمل في نفس تخصصي وطبعا مستقبلا ماحاقدر اصير غير محاضرة في الجامعة وانا مااحب دا المجال ابدا اصلا مجال التدريس بكبرو مااحبو

او اني اغير وادرس ماستر محاسبة بس طبعا حيكون في ضرائب لهذا الخيار اول شي انو مو كل الجامعات توافق على ماستر مو امتداد للبكالوريوس ولو لقيت جامعة توافق طبعا لازم حادرس مواد تكميلية ممكن توصل لسنة ونص ومستقبلا في وظائف ممكن ماتقبل بشهادة تخصص ماستر مهو امتداد لتخصص البكالوريوس

سوري دوشت راسك بهرجتي وقرقرت كتير بس اول مرا اصرح بانو نفسي اغير تخصصي

اذا عندك اي معلومات عن جامعات كندا قولي هيا

ومرا مرا مرااااااا شكرا على مساعدتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roonaa
    امين يارب الله يسمع منك

بالنسبة للمعهد مو مشكلة حاشوف المعهد اللي حترسلني عليه الوزارة اذا اوكي وقوي حاستمر فيه واذا لاسمح الله ماطلع اوكي حاحاول اغيرو

وبالنسبة للجامعة انا مبدئيا حاطة في بالي جامعة يورك بس برضو لسا ابغا ابحث عن الجامعات التانية واشوف ايش الافضل في دراسة تخصصي

المشكلة انا مني حابة اكمل في الرياضيات ومرا نفسي ادرس محاسبة او مالية

اكيد حتقولي طيب ليش درستي بكالوريوس رياضيات؟؟

انا صح احب الرياضيات بس ماكان هذا طموحي اني اكمل دراستي الجامعية فيه كنت حابة ادرس محاسبة او ادارة اعمال او حاسب الي

بس الحمدلله على كل حال انا من الطالبات اللي كاني فار تجارب كل مايتغير نظام انا من الدفعة الاولى اللي يتجرب عليهم دا النظام

فدحين عندي خيارين اما اني اكمل في نفس تخصصي وطبعا مستقبلا ماحاقدر اصير غير محاضرة في الجامعة وانا مااحب دا المجال ابدا اصلا مجال التدريس بكبرو مااحبو

او اني اغير وادرس ماستر محاسبة بس طبعا حيكون في ضرائب لهذا الخيار اول شي انو مو كل الجامعات توافق على ماستر مو امتداد للبكالوريوس ولو لقيت جامعة توافق طبعا لازم حادرس مواد تكميلية ممكن توصل لسنة ونص ومستقبلا في وظائف ممكن ماتقبل بشهادة تخصص ماستر مهو امتداد لتخصص البكالوريوس

سوري دوشت راسك بهرجتي وقرقرت كتير بس اول مرا اصرح بانو نفسي اغير تخصصي

اذا عندك اي معلومات عن جامعات كندا قولي هيا

ومرا مرا مرااااااا شكرا على مساعدتي
    لا بالعكس عادي كلي لج
    استخيري والله يكتبلج الي فيه الخير
    وبخصوص كندا ماعندي اي فكره عنها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.