الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا نفر جديد هل فيهـ ترحيب

انا نفر جديد هل فيهـ ترحيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mobsahi
    mobsahi

عضو شرف

mobsahi ألمانيا

mobsahi , ذكر. عضو شرف. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طالب متهجول , بجامعة tu dortmund
    • tu dortmund
    • طالب متهجول
    • ذكر
    • Dortmund, NRW
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

October 7th, 2006, 06:18 AM

السلااااااااااااااااااااااااااااام عليكم ,,,

طبعا العنوان هو تجربه لأدائي أول ما ادخل المانيا واتفاهم معاهم!! :123:

ايواااااااااااه باختصار عني انا (والعياذ باللهـ منها هالكلمه)

ياسر ,, بدي اروح لالمانيا ان شاء الله ,, ادعولي
    احب العب سله واحب امي وابوي واحب اشرب حمضيات مع بسكوت بندق او البسكوت الاسود :102:

اتمنى اني اكون بالمنتدى مسالم لا لي ولا علي... خفيف ظل .. مؤدب ,, ملتزم باداب الحديث << ودي اكمل بس تعبت :120:

ايواااااه نقطه اخيره ,, وش رايكم بتوقيعي (ان شاء الله يظهر بس وما يفشلنا) :121:

احبكم في الله يا اهل السعوديه يا غلاي وعزوتي << بدأ التميلح :93: <<< احلى مافي المنتدى رموزه (اماااانه لا تطردوني )

امممممممممم تراااا عيد ميلادي بيوافق اول ايام العيد او ثاني يوم << مع اني ما اهتم بس لفت انتبهاي هالتصادم في التواريخ

بمان الله حبيباتي...
  2. هلا والله ياسر حياك معانا ياكثر اسم ياسر بجدة انت ثاني واحد اعرفه اسمه ياسر وبجدة هههههههههه.. تصدق عاد طلعت هواياتك مثل هواياتي واختلافات بسيطة جدا انا احب امي وابوي بعد واموتتتتتتت على شرب الحمضيااااات بس مع كتكات تشانكي...>> فيه أحد سألني..؟؟؟!! ههههههههههه
    7 "
  3. moonlit
    THE BOSS
    panadol_ext
    ســـراب
    الله يحييكم ,, وشكرا على ردودكم الزينهـ المملوحهـ المكتشبهـ << عليها كتشب ومايونيز :104:
    ramziraz
    ردك متعوب عليه ,, منور يا احلى شب :89:
    سارا-الرياض
    احم احم اكيد اسم ياسر مميز ومشهور ما يحتاج,,
    لازم اجرب الكيت كات هذا بس ياخي سعره غالي ريالين وانتي عارفه اخر الشهر ورمضان والميزانيه خليها يوم العيد اجربهـ احسن :115:

تراني ودي اضربك انا , كيف تتبلي علي وتخليني من جده هاه ,, انا ولد المدينهـ وعلى غيرها ما يمدينا ..

ايواااااااه مدري ليش احس انو منتو عارفين تقرو نكي اللي هوا مو بصاحي ...
    احبكم في الله اخواني :87:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.