الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا ...اخواني انا غدا راح اروح المكتب مشان اخذ قبول لكندا وادرس على حسابي ,,هل تتوقعون على ما يجي لي قبول واساف اقدر انظم للتحاق والا الوضع تغير الحين
    وكيف اعرف الشروط العامه للحاق مع التخصص اذا هو مطلوب والا لا
    7 "
  2. انا قدمت طلب للكلية الملكية للجراحين في ايرلندا عشان ادرس بكالوريوس طب وجراحة معدلي في الثانوية العامة 97% وردوا علي وطلبوا اوراقي وارسلتها لهم مترجمة كاملة صور طبعا وارسلولي مرة ثانية ابلكيشن طلبوا ان تتم تعبئته من قبل معلماتي او مديرتي في الثانوية سألت وزارة التعليم في جدة حولوني للرياض وهاتف الرياض لايجيب طبعا لامشكلة في تعبئته ولكن هل يجب ان اعتمده من الوزارة
    علما انني سأدرس البكالوريوس وهذا ماشرحته للكلية ولكنهم أكدوا أن تعبئته من أساسيات قبول الطلب
    المستشار أرجو إفادتي هل يمكنني توثيق هذا الأبلكيشن أم لا ؟؟؟؟

سأدرس على حسابي الخاص ثم اتقدم بطلب الالتحاق للبعثة إن شاء الله

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    اخواني اتمنا تفيدوني اناباادرس ماستر ببريطانيا ولقيت تخصصي موجود بجامعة كانتربري
    بس ودي اعرف الي له خبره بهالجامعه يعني كم تكلف دراستي وهل الجامعه زينه ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    أخوي المستشار حبيت أستشيرك وأستشير أخواني في المنتدى
    بإختصار أنا ضموني للبعثه ولله الحمد لكن فيزتي سياحيه وباقي عليها 9 أيام ومعي coe
    وش الإجراءات اللي أسويها قبل تنتهي فيزتي ثم عاد أكلها هوا
    أرجوا الرد سأسرع وقت وشكراااااا.
    7 "
13 من 49 صفحة 13 من 49 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.