الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخي مستلم رسالتي هذه :-

لدي من الأسلة مايُحيُرُني و يجعلها عقبة في مستقبلي و لم أجد لها الجواب الكافي الشافي

لقد بحثت بما فيه الكفايه . لن أ ُطيل عليك أخي الكريم

أسإلتي :-

- كم هي قيمة المُكافة في جامعة العلوم و التكنولوجيا باليمن (صنعاء) ..؟

- هل يُسترد للطالب الرسوم المدفوعة في الجامعة حين إنظمامه للبعثة ..؟ مثل رسوم السنة الدراسية ..؟
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي المستشار

والله يجزاك كل خير

عندي سؤال واتمنى الأجابه

هل الالتحاق بالبعثات في استراليا مغلق لدراسة الماجستير الخدمة الأجتماعية علماً بأني بحثت عن نفس تخصصي خدمة اجتماعية في كم جامعة امريكية وماقبلتني رغم ان معدلي 3.51 من 5

وشكرا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير على استجابتك للاسئلة

اخوي بسألك اذا كان معدل البكالريوس منخفض5 وقد استطعنا الحصول على قبول ماجستير في جامعة امريكيه
    هل يمكننا الإلتحاق بالبعثة؟ اما ان المعدل لا يؤهل صاحبه للإلتحاق بالبعثة علما بان لديه خبرة في مجال تخصصه 5 سنوات؟

بالنسبة للضمان البنكي هل يشترط ان يغطي تكاليف جميع السنوات ام يكتفى بمبلغ سنة واحده؟

يعطيك العافية
    7 "
  4. السلام عليكم اخوي المستشار عندي كم سؤال ياليت تتحملني شوي
    س1 انا معي قبول جامعة ومعهد من university of south alabama المعهد لقيناه موقف بالقائمة المحدثة في المنتدى لكن الجامعة ماتوقفت في موقع الوزارة الحين وش اسوي مادري؟
    س2 واحد من الشباب معه قبول من نفس الجامعة ماستر وصل فبل اسبوع لامريكا لما راح الملحقية طلع موظف وقالهم(اللي ما معه قرار ابتعاث ولا امر اركاب يغير الجامعة والمعهد)وش الكلام الصاعقة هذا؟ وليش علشانه طالع على حسابه يعني!!!؟
    س3 اذا طلع المعهد موقف فعلا هل اروح وبعدين اغير المعهد ولاوش الطريقة المتبعة؟
    (اخوك في حالة احباط شديدة ارجو افادتي والاخوان في المنتدى اللي عنده علم لايبخل علي وشكرا)
    7 "
  5. هل I-20 هي قبول الجامعة لان وصلني القبول واسمي مكتوب في I-20 بطريقة صحيحة ولكن توجد ورقة الورقة الرابعة مكتوب اسم العائلة بطريقة خاطئة بتغيير حرف واحد فقط وهذه الورقة مكتوب فيها اسم الكلية والتخصص والرقم الجامعي وبداية الدراسة
    هل الملحقية تطلب لفتح ملف عندها للدارسين على حسابهم الخاص هذه الورقة او I-20 ولوطلبو الورقة الموجود فيها الخطاء البسيط هل يتغطون عنه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي سؤال وأتمنى الإجابه عليه
    انا أبي آخذ كورس انجليزي بالخارج
    حبيت أسأل وشو أحسن دوله ؟
    وإذا احد درس انجليزي بالخارج وش ينصحني ؟
    وحبيت أسأل عن دوله مايكون الجو فيها بارد بزياده في إجازة الصيف؟
    7 "
22 من 49 صفحة 22 من 49 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.