الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    أخي المستشار : جزاك الله خيرا على طرحك للموضوع , وعندي سؤال اتمنى الاجابة عليه اذا كان لديك علم:
    أنا وولأسف درست وتخرجت من جامعة سبأ وهي غير معترفة بها في السعودية !!
    والسؤال هنا هل بإمكاني الحصول على موافقة من التعليم العالي لمواصلة الدراسة (الماجستير) في الخارج على حسابي الشخصي؟
    مع العلم انني اطلعت على الشروط ووجدت من ضمنها (أن يكون آخر مؤهل دراسي حصلت عليه معتمد ومعادل )
    فهل هناك من طريقة ؟؟

أرجوا الإفادة منك أو من أحد الإخوة الكرام ,,,,, وشكــــــــــراً
    7 "
  2. للاسف معدلي مو مرتفع والا كان قدمت بعثة وارتحت بس للاسف لا...
    وللمعلوميه كل زميلاتي نخصصهم ادب انجليزي قدمو ماستر تسويق ويوم خلصوا سنة اللغه غيروا التخصص وخذوا تخصص تابع لتخصصهم...لانهم اصلا قدموا تسويق عشان يضمونون البعثة فقط...لان تخصص انجليزي وادابه مو من ضمن تخصصات الابتعاث.....

ف ارجع اقول هل اقدم ماستر تسويق با احدى الجامعات واجيبة للملحقية وبعد مايضموني اغيرة؟؟
    يعني بس اقدمة عشانة من ضمن التخصصات المطلوبه في الابتعاث...وبعد ما اضمن الالحاق اغيرة..بس مدري هل مسموح بهالشيء في الجامعات نفسة اني اقدم تخصص تسويق ويجيني قبول علية وبعد سنة اللغه لما يجيني الحاق اقدر اغيرة واحطة التخصص الي انا ابغاة الي هو امتداد لتخصصي؟؟؟
    والا الجامعات هناك ترفض هالشيء..انا ودي اقدم تسويق ع احدا الجامعات واخذة قبوله واوديه الوزارة بس عشان يكون اسهل بالالحاق لان التسويق من ضمن تخصصات البعثة....اتمنى تكونوا فهمتوا علي...

7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا يا اخوان انا طالب مستجد

لوتكرمتو بس عندي كم سؤال ابي اللي عنده معلومات يفيدني

انا عندي شوي درجاتي ضعيفه ومستواي نازل وابغى اروح بعثه على حسابي الى كندا
    بس ابغى تخصص هندسه اللي يعرف جامعه ممتازه يعني مضمونه مو اروح لهم وبعدين يطلع مو معترف فيها هذاا شغله

الشغله الثاني اذا ماعليكم امر ابي اعرف لو سجلت في جامعه من الجامعات اللي فيها تخصص هندسه بس يعني ما اخترت تخصص الهندسه لانه درجاتي ماتأهل بس هل فيه امكانيه اني لو جبت معدل مرتفع اقدر ااحول الى اي تخصص اخر يعني مثلا :
    مسجل في تخصص قسم اداره هل اذا جبت فيه معدل مرتفع استطيع اني احول الى اي تخصص في الهندسه

ارجو الرد السريع

ويعطيك الف عافيه
    7 "
34 من 49 صفحة 34 من 49 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.