الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا يا اخوان انا طالب مستجد

لوتكرمتو بس عندي كم سؤال ابي اللي عنده معلومات يفيدني

انا عندي شوي درجاتي ضعيفه ومستواي نازل وابغى اروح بعثه على حسابي الى كندا
    بس ابغى تخصص هندسه اللي يعرف جامعه ممتازه يعني مضمونه مو اروح لهم وبعدين يطلع مو معترف فيها هذاا شغله

الشغله الثاني اذا ماعليكم امر ابي اعرف لو سجلت في جامعه من الجامعات اللي فيها تخصص هندسه بس يعني ما اخترت تخصص الهندسه لانه درجاتي ماتأهل بس هل فيه امكانيه اني لو جبت معدل مرتفع اقدر ااحول الى اي تخصص اخر يعني مثلا :
    مسجل في تخصص قسم اداره هل اذا جبت فيه معدل مرتفع استطيع اني احول الى اي تخصص في الهندسه
    7 "
  2. سوال

الوثيقه و السجل الاكاديمي كم احتاج من نسخه مختومه

و شهادة السيرة والسلوك مطلوبه ؟؟ ..واذا اي مطلوبه الكليه هي اللي تحولها للانقلش ولا كييف ؟

و ايش سالفة المظاريف المختومه وضحو لي الله يرضى عليكم
    7 "
  3. السلام عليكم ورخمه الله وبركاته
    انا شاي يمني مقيم بجده واخوي مقيم باستراليا اقامه دائمه واكمل اربع سنوات باستراليا وشغال باجراءات استالم الجنسيه الاستراليه.

1/ ناوي ادرس لغه وبكالوريس محاسبه بسدني
    هل يقبل النظام الاسترالي بالنسبه لضمان المالي انا يتعهد اخي بالتكفل بمصاريفي الدراسيه والمعيشيه هناك علما ان راتبه هناك كويس تكفي لاعطاء
    فيزا طالب بعد دفع حزء من رسوم معهد اللغة وترم للجامعه؟

2/هل لا بد ان اجيب كشف حساب ام انه يغني ضمان اخوي هناك؟

3/ اذا مثلا اتيت بفيزا سائح هل اذا سجلت في معهد لغه هل يمكن اغير الفيزا سائح الى فيزا طالب من داخل استراليا او لازم اطلع برا استراليا؟

ولك كل الشكر وللاخوة على المجهود الذي تقدموه لاني استفدت كثير من المعلومات.
    7 "
35 من 49 صفحة 35 من 49 ... 3034353640 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.