الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...يعطيك الف عافية اخ مستشار ...انا عندي استفسار بسيط عن المستندات المطلوبة لفتح ملف طالب على حسابه الخاص...وهي: صورة من تصريح الدراسة ساري المفعول Study Permit بس ابى اعرف كيف اجيبها ... وشكرا
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا ان شاء الله باجي في وقت الكرسمس, هل الملحقيه فاتحين واقدر افتح ملف عندهم في هالوقت؟
    لان بموقعهم ما شفت إجازة كرسمس بس عندهم اجازه في راس السنه اللي هي (1 جانيوري)

اتمنى تفيدونا

شكراً لكم

7 "
  3. يعني اللي انا فهمته اني مانتظر الاعلان علشان الالتحاق ببرنامج خادم الحرمين الشريفين..لأنه باقي له 8 شهور تقريبا...
    أقدر أروح على حسابي أدرس لغه وبعدين أطلب التحاق...

يارب فهمي صحيح بالله علموني لأني ناويه على شهر سبتمبر اخذ عيالي وادرس لغه في بريطانيا وأطلب التحاق أو أقدم

على البعثه واذا مارشحوني رحت على حسابي وطلبت التحاق

بليييييز أبغى اجابه لني دخت وانا أقرأ وكل مره أفهم شيء
    7 "
  4. اخوي المستشار

انا درست 11 شهر في لندن سنة 2009
    ودحين بخطط اطلع امريكا بعد (شهرين من الان ان شاء الله)
    هل اذا طلعت الرياض ممكن احصل على البعثة لأمريكا او اقل شي امر اركاب؟؟

لأن الميزانية بصراحة جاية ع السفر بالملي
    وماظنيت اني حأقدر اطلع الرياض..فقلت اسألك

اتمنى انك تفيدني بالموضوع هذا
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم
    أعضاء منتدى مبتعث الاعزاء اود ان اشكركم على كل المعلومات التي تضعونها لخدمة الطلبة المبتعثين والدارسين على حسابهم
    والتي استفاد ويستفيد منها عدد كبير
    أود أن اوجه بعض الاشئلة واتمنى الاجابة عليها مشكورين
    تقدمت للدراسه على حسابي وانتظر القبول طبعا انا دفعت مبلغ 1850 للمكتب علشان يجيب القبول بالاضافة الى رسوم التقديم على الجامعه والمعهد مبلغ 175 دولار امريكي
    سؤالي هو هل تلزمني الجامعه بدفع المبالغ بشكل شهري او اسبوعي او بامكاني تاخيرها حتى انضم للبعثه ومن ثم تدفعها الدولة ؟

السؤال الثاني : لو اخذت ضمان مالي من الوزاره قبل التوجه لبلد الدراسه هل يكون انضمامي مباشره عندما اصل الى هناك او يتاخر
    علما ان بلد الدراسه هو امريكا والمبلغ المتوفر معي 30000 ريال فقط هو حيلتي كلها
    افيدوني مشكورين
    7 "
37 من 49 صفحة 37 من 49 ... 3236373842 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.