الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي المستشار

انا زوجي طالع مع اخته مرافق وانا وبنتي ودي نروح معاه هل تصدر لنا الوزارة تذاكر سفر

واذا عندك رقم احد ممكن يفيدني في هالشي

انا ودي اطلع ادرس ماستر MBA

هل يلحقوني بالبعثة بمجرد اجيب لهم اختبار توفل وقبول جامعه من هنا ولا لازم اطلع هناك ادرس ليفل بالمعهد ويلحقوني قبل ابدا الماستر

شكرا لك اخوي ويعطيك العافيه
    7 "
  2. السلام عليكم """المستشار التعليمي"""
    اذا سمحت عندي استفسار...ناويه ان شاء الله اكمل ماستر في تخصص الحاسب الالي
    بس على حسابي ....يعني اول شي اسويه اترجم الاوراق المطلوبه وبعدها اصادقها من وزاره التعليم العالي
    وبعدين ارسل طلب للجامعه....؟
    سوالي ثاني:الدوله المختاره بريطانيا....هل فيه امل ادرس على حسابي وبعدها يضموني مع البعثه؟؟؟؟ والا بريطانيا موقفين الابتعاث لها
    اسفه على الاطاله...وشكرا جزيلا
    7 "
  3. السلام عليكم

انا طالبة بالجامعة الملكية للبنات في مملكة البحرين ..

تخصصي اعمال مالية ومصرفية ومن التخصصات المعترف بها لدى الملحقية السعودية في البحرين ..

فتحت بملف بالملحقية واوراقي كاملة ان شاء الله ..

انا اعتذرت سنة كاملة عن الجامعة لعدم مقدرتي على دفع تكاليف ..

هل سأنضم للبعثة بعد اصدار قرار الملك للمكرمة؟؟

ارجو الرد في اقرب وقت .. والله يعطيك العافية
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مبتعثه على حسابي الخاص و الحمد لله جاني قبول المعهد 6 شهوور و قدمت على الفيزا بس عند استفسار
    بالنسبه لكشف الحساب سويت كشف حساب حق 6 شهور و كان في الحساب تقريبا 25 الف ريال مع ان الحساب في خلال الـ 6 شهور كان شغال يعني في مبالغ داخله و طالعه فوق الـ 60 الف ريال تقريبا لكل عمليه و سويت كشف حساب لـراتب الوالد 12 الف . سؤالي هل كشف الحساب الأول يمشي الحال ولا كيف؟ مع العلم كلمت السفاره على موعد ارسال الجواز تبعي , قالو لي 21 مارس ان شاء الله , بس للحيم خايفه و قاعده اوسوس ^,^

7 "
  5. السلام عليكم
    هذه أول مشاركة لي وأسأل الله لكم التوفيق والسداد

عندي سؤال شاغل بالي وجواب هذا السؤال يحدد مستقبلي

أنا بأتخرج هذا الترم تخصص لغة إنجليزية وأريد إكمال دراستي تخصص لغويات

المهم
    إني سوف أدرس على حسابي وسوف أنهي التوفل والامور الباقية

ولكن هل من الممكن ضمي للبعثة علما أني بحث في تخصص اللغويات في موقع الوزارة للجامعات الموصى بها فوجدت العديد من الجامعات الامريكية والبريطانية فقط.

- معدلي سوف يكون3.10 بإذن الله
    7 "
40 من 49 صفحة 40 من 49 ... 3539404145 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.