الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا طالع ادرس على حسابي الخاص ماجستير تخصص ( تسويق) الدراسة راح تبداء في شهر مايو..
    عندي كم سؤال .

1/ هل يلزمني ان اعبي استمارة ( طلب الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص.) حقت الوزارة انا حصلتها بالموقع بس الموضوع قديم 2007 قلت ممكن تغير الوضع.

2/ ماهي الاوراق المطلوب اخذها معي قبل السفر .. ( قبول الجامعة والمعهد + الجواز + ........)

وشكراً لكم مقدماً ... )

,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMEEN.M
    السلام عليكم

انا طالع ادرس على حسابي الخاص ماجستير تخصص ( تسويق) الدراسة راح تبداء في شهر مايو..
    عندي كم سؤال .

1/ هل يلزمني ان اعبي استمارة ( طلب الموافقة على الدراسة في الخارج على الحساب الخاص.) حقت الوزارة انا حصلتها بالموقع بس الموضوع قديم 2007 قلت ممكن تغير الوضع.

2/ ماهي الاوراق المطلوب اخذها معي قبل السفر .. ( قبول الجامعة والمعهد + الجواز + ........)

وشكراً لكم مقدماً ... )

,

........kiiiiiiiiif
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ممكن لإفادة بخصوص معهد AEL اوريغون مدينة يوجين ؟

بخصوص السعر لكل سمستر
    ومدة الدراسة
    ومدة السمستر الواحد
    وهل هو مقبول عند الملحقية ؟؟؟ لان سمعت انه غيرمقبول بسبب التكدس .. هل هذا صحيح ؟؟؟ ارجو انكم تفيدوني بذلك للأهمية لاني نويت تكون بعثتي ل يوجين على حسابي الخاص ومن ثم الانضمام للملحقية ..
    وكيف نتاكد من صحة الخبر غير عن موقع الوزارة .. لان الجامعة في الموقع تابعة للوزارة .. فهل من الممكن قبول الجامعة بدون معهدهاا .. معقولة هذا الشي .. ؟؟

وهل تعطي جامعة اوريغون يوجين قبول مشرووط ؟

ومشكورين مقدما
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة .. وبعـد
    انا خريج كليه العلوم الطبية التطيقية معدلي 3.64 من 5
    ناوي اكمل ماجستي على حسابي ..

سؤإلـي : من ضمن شروط الالتحاق ان يخلص البالكاليروس في الزمن المحدد .. وانا حملت ماده في المستوى الثاني ..

يعني طوفت ترم .. هل راح يقبلوني ام لآ ؟؟ اذا كملت 9 ساعات من الماجستير
    ارجوكم تفيديةني باسرع وقت
    7 "
  5. السلام عليكم انا عندي استفسار يا اخ/ المستشار التعليمي انا ناوي ادرس على حسابي الخاص بامريكا و لكن ابي اعرف انا عمري 25 و ابي ادرس بكالوريوس هل اقدر انضم للبعثة او لا ؟ اذا ممكن تساعدني لانه ارسلت رسالة للملحقية و ما عطوني جواب...

7 "
  6. السلام عليكم
    عنددي استفسار بسيط واتمنى من الكل يساعدني
    انا كنت ناويه اقددم على برنامج الملك عبدالله الدفعه الثامنه حابه اكمل ماجستيررر
    تخصصي علوم طبيه مختبرات ومعدلي ممتاز وكل الشرووط للابتعاث تنطبق علي مااااعداااا اني ابي بريطانيا!!!!!!!!!!!
    كيف اخليهم يودوني بريطانيا علما بأن التخصص اللي بكمل فيه نادر ومطلوب!!!!!

هل ممكن اجيب قبولات معهد وجامعه بعدين اجيب واسطه ويفتحون لي المجال الى بريطانيا ؟؟
    والا اطلع على حسابي وبعدين يلتحقوني!!

اتمنى تسااعدوني وشكرررررا
    7 "
44 من 49 صفحة 44 من 49 ... 39434445 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.