الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا عندي مشكله ياخوي..انا سجلت هالسنه ع البعثه (ماستر) والحين حالة الطلب (تحت التدقيق) وانا تخصصي لغة انجليزيه ونسبتي 79،97 وهالسنه متشددين ع امتداد التخصص واخاف يرفضوني بمرحلة التدقيق اللي هي بتاريخ 1/11 وانا ناويه ادرس ع حسابي الخاص اذا رفضوني بس المشكله ان فيه ملتقى للمبتعثين للدارسين ع حسابهم الخاص بتاريخ 18/10 واخاف يفوتني لانه قبل مرحلة التدقيق ولاأدري وش اسوي. . (وبكذا خسرت كل الأثنين )هل الغي الابتعاث ع حساب خادم الحرمين الشريفين واقدم ع دارس ع حسابي الخاص؟
    احترت ماأدري وش اسوي وابيك تساعدني تكفى

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا عندي مشكله ياخوي..انا سجلت هالسنه ع البعثه (ماستر) والحين حالة الطلب (تحت التدقيق) وانا تخصصي لغة انجليزيه ونسبتي 79،97 وهالسنه متشددين ع امتداد التخصص واخاف يرفضوني بمرحلة التدقيق اللي هي بتاريخ 1/11 وانا ناويه ادرس ع حسابي الخاص اذا رفضوني بس المشكله ان فيه ملتقى للمبتعثين للدارسين ع حسابهم الخاص بتاريخ 18/10 واخاف يفوتني لانه قبل مرحلة التدقيق ولاأدري وش اسوي. . (وبكذا خسرت كل الأثنين )هل الغي الابتعاث ع حساب خادم الحرمين الشريفين واقدم ع دارس ع حسابي الخاص؟
    احترت ماأدري وش اسوي وابيك تساعدني تكفى
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي عددة اسألة الله لا يهينكم
    انا سفرتي بعد يومين و جاني رفض من التعليم على حساب الخاص بحجت اني ماعندي قبول جامعي
    والقبول الجامعي يبيله اسبوع تقريبا ويجي انشالله
    وانا دراستي تبدا بالمعهد بعد اسبوع ولا اقدر ااجلها
    ولا اقدر احظر الاجتماع الي بجدة
    سؤالي ..
    هل بإمكاني الدراسة بدون الموافقه عليها من التعليم العالي ... ؟
    وهل حظور الإجتماع ضروري .؟ لاني بالعربي ما اقدر احظره
    انا إنشالله ناوي اقدم من امريكا إذا جاء القبول ... هل بإمكاني التقديم من امريكا على الدراسة على حسابي الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثة ..؟
    اتمنى ما تطنشوني وشكرا ...
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لو ستمحتوم عندي أكثر من سؤال بشأن الجامعات و المعاهد في أمريكا

أبي جامعه مع معهد سواء موصى فيها بالإضافه لتوفر طب الأسنان بفلاديفيا أو سان فرانسيسكو أو أي مكان ثاني
    و إيش هي الجامعات في الأمريكا لدراسة طب الأسنان؟و يا حبذا يكون معها معهد
    بلس إني ما عرفت كيف أستخدم موقع الجامعات الموصى فيها أحد عنده فكره لأنه يطلب مني
    أسم الجامعه بينما أنا أبحث من ناحية التخصص و درجة الدراسه و المكان

وشكراً جزيلاً
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيفكم يا اخوان ؟؟

استفسار بخصوص اختيار المدينة والدراسة للغة على حسابي
    انا اخترت مدينة سانتا بربرا .. ولكن المشكلة في اختيار المعهد وش المعهد الافضل ؟؟
    فيه اي اف و اي ال اس و كابلان و معهد جامعة سانتا بربرا ..
    دمتم بخير ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    اخواني انا ابي ادرس ع حسابي الخاص وتخصصي فيزيااء وابي ادرس ان شاء الله ب ولايه رخيصه اقترح اوريقن بس للحين ماعرف من وين اجييب قبول معهد ولا اعرف ايش اسوي
    واختي ترشحت للبعثه وقبلوها وانا وياها نبي نفس المعهد والجامعه ووياليت اذا في احد يدلني من وين اجيب قبول معهد وجامعه قبول مشروط ابي لي ولاختي وانا ان شاء الله اذا خلصت ٤ شهور ان شاء الله يضموني للبعثه
    وايش احسن ولايه واحسن معاهد وجامعه وي ليت الله يوفقه اللي يجيب لي قبول معهد ولا يعطيني معلومات وكم تكلفه المعهد

ونبي سكن قريب للمعهد وحضانه اطفاال
    الله يوفقه اللي يرد علي ولا يتواصل معاي ع التويتر 3ztey2@

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
49 من 49 صفحة 49 من 49 ... 444849
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.