الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

الأسئلة العامة التي يطرحها عادة الطلاب الذين يرغبون الدراسة خارج المملكة و الإجابات ع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحت اخوي المستشار
    هل نسبة الثانويه لازم تكون 80% للاحتحاق بالبعثه
    فعلى حسب علمي ان نسبة الثناويه مش مهمه اهم شي معدلك في الدراسه اذا كان مرتفع تنظم للبعثه بدون النظر الى نسبة الثانويه
    ارجو انك تصحح لي معلوماتي لو كنت غلطان لاني انا و صاحبي راح نروح امريكا نسبتي 92% بس نسبته 70%
    7 "
  2. ههههههههههههههه والله ما اقول غير ياصبرك علينا يالمستشار

لكن انشالله محسوب لك الاجر والثوااب عند الله

سؤالي خفيف

الحين اذا رحت هناك وضبطت اموري في الملحقيه اقدر برضه ارسل نسخه من اوراقي

لواحد في الرياض يدخلها على العطيه ويضموني في الجلسه اسرع لان الملحقيه تتاخر في رفع

الاوراق

يعني الي اقصده هل العطيه بيستقبلها اذا شاف ورقة المباشره الدراسه والا ما راح يقبلون اوراقي الا اذا جت من الملحقيه؟
    7 "
  3. لو سمحت اخوي المستشار
    هل نسبة الثانويه لازم تكون 80% للاحتحاق بالبعثه
    فعلى حسب علمي ان نسبة الثناويه مش مهمه اهم شي معدلك في الدراسه اذا كان مرتفع تنظم للبعثه بدون النظر الى نسبة الثانويه
    ارجو انك تصحح لي معلوماتي لو كنت غلطان لاني انا و صاحبي راح نروح امريكا نسبتي 92% بس نسبته 70%
    7 "
  4. السلام عليكم اخي المستشار التعليمي

عزيزي بأختصار بعد مانزلت شروط البعثه لطلاب الدبلوم

لم تنطبق علي فماراح اتعب حالي واسجل فيها

ولكن حاط ببالي اني اطلع على حسابي الخاص

وراح اعمل من الآن واجيب قبول اللغه وقبول الجامعه والفيزا لدولة امريكا

ولا اريد تذاكر من الدكتور العطيه لأني كما سمعت منك بأنه امتنع من اصدار التذاكر للطلاب

ولكن هنا السؤال: هل امريكا الى حد الآن مستثناة بالنسبه لشروطها باني اكمل ثلاثين ساعه

ام اني راح انظم في مرحلة اللغه؟؟

بالنسبه لي فمعدلي 3.90من 5 دبلوم الكليه التقنيه ونسبتي بالثانويه 74 بالميه

فهل راح ينظرون لمعدلي بالثانويه بأنه اقل من الثمانين ام لا عشان يلحقوني بالبعثه بنفس الدوله

اللى راح اكون فيها مع العلم اني راح اسجل بشهادة الدبلوم

ياريت تعطيني الخبر ياخوي والله متعشم الخير فيك

تحياتي لك
    7 "
8 من 49 صفحة 8 من 49 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.