الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نسولف مع بعض!!! الجزء الثاني :)

خلونا نسولف مع بعض!!! الجزء الثاني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3937 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=هدف محدد;1062520688]شيء غريب

على الرغم من تواجدها في المنتدى إلا أنها حتى السلام ماتسلم ولا تشارك بالموضوع من رجعت النك القديم

تراتيل [/QUOTE
    السلام عليكم ..أي موضووع اللي اشاارك به أخي هدف محدد ..اااذا فيه موضوع واستهوواني برد ..بس بالقسم هذاا فيني حاله احبااط تقدر تقوول ..ومقدر اني امثل دور السعيده ..وأأخذ واعطي بالكلاام..
    وبالنسبه للنك عزيززي أنا من توسط لنفسي بنفسي ومن طالبت بفك الحظر ..ولا لو قعدت عشرين سنه ما حد دراا عني ..بس ماعليه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    شيء غريب

على الرغم من تواجدها في المنتدى إلا أنها حتى السلام ماتسلم ولا تشارك بالموضوع من رجعت النك القديم

تراتيل
    هههههههه تشوف انت الله يالدنيا بس

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    هههههههه تشوف انت الله يالدنيا بس

ههههههههههههه الله اكبر ما صدقت خبر يا بندر ..محبطه والله ..صفوو النيه ..ولا تركززو ع نكي لا يحظروه مره ثاانيه ..هف من عيونكم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    ههههههههههههه الله اكبر ما صدقت خبر يا بندر ..محبطه والله ..صفوو النيه ..ولا تركززو ع نكي لا يحظروه مره ثاانيه ..هف من عيونكم ..
    هههههههههه .. ماشاء الله تبارك الله كيفك وش مسوية

7 "
  5. [QUOTE=ترآتيل قلب مشتاقه;1062520691]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدف محدد
    شيء غريب

تراتيل [/QUOTE
    السلام عليكم ..أي موضووع اللي اشاارك به أخي هدف محدد ..اااذا فيه موضوع واستهوواني برد ..بس بالقسم هذاا فيني حاله احبااط تقدر تقوول ..ومقدر اني امثل دور السعيده ..وأأخذ واعطي بالكلاام..
    وبالنسبه للنك عزيززي أنا من توسط لنفسي بنفسي ومن طالبت بفك الحظر ..ولا لو قعدت عشرين سنه ما حد دراا عني ..بس ماعليه ..
    شكرا لك
    وصلت وجهة نظرك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    هههههههههه .. ماشاء الله تبارك الله كيفك وش مسوية
    محبطه كذااوحالتي النفسيه في تدهوور ..يجي يصرفووا لي ذا اللي يسموه الحاافز ؟؟
    يمكن نفسيتي تتحسن ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    محبطه كذااوحالتي النفسيه في تدهوور ..يجي يصرفووا لي ذا اللي يسموه الحاافز ؟؟
    يمكن نفسيتي تتحسن ..
    افا ليش الاحباط .. سﻻمات عسى ما شر ان شاء الله كل امورك تمام .. لو كنت ادري عن سالفة الحضر من بدري كان فزعتلك بس عرفت متاخر وكنت مشغول مع سفرتي ﻻمريكا

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BANDAR_112
    افا ليش الاحباط .. سﻻمات عسى ما شر ان شاء الله كل امورك تمام .. لو كنت ادري عن سالفة الحضر من بدري كان فزعتلك بس عرفت متاخر وكنت مشغول مع سفرتي ﻻمريكا

هههههههههههههه لا لا عاادي والله ..الاحبااط من نفسي ..ملخبطه حبتين ..بس اخي هدف كذاا مفسر الامور من وجهه نظره هوو ,ولأني راده على سطوره فله كل احترام وتقدير ..
    7 "
184 من 426 صفحة 184 من 426 ... 134179183184185189234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.