عنود أنا أشهد أنك قوود أسيستانت ,, ,, ,,
الا امه تقول له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:121:
هي: خلاص يا وليدي معادني غاصبتك على الزواج أنت و راحتك ..
أنا: جزاك الله خير يا ميمتي ..
هي: متى بتطلع؟
أنا: والله ما بعد لقيت السللم المناسب هههههه أمزح معاك ياميمتي ..
هي: أقول أخلص و شف سيارتك جابها أخوك << أخس فيه سياره جديدة بالقصة ,,
أقصد شخصية اللي هي صاااالح واللي كأنه زعل مني ...
عشان كذا قبلت أنه يكون أخوي < تقبل وغصبن عليك
أنا: أيه زين إذا طلعت جيتكم عالبيت .
هي: مع السلامه.
وراحت أمي و طلعت من المستشفى على الإستراحه < ياويله من أمه.
وإلا يطب عليهم جمس الهيئة < راحوا فيها
ويقولهم المطوووووع وش لون ثلاجتكم وش أسم خدامتكم وش لون غرفة نومكم << متأثر بطاش
المهم أن الهيئة فتشت الإستراحه و فيه واحد معه حبوووب ياكافي الشر ,,,
واللي معه الحبوب كان أقرب واحد منه (عمر) اللي هو شوي واحد ثاني - مالي دخل كل شوي وأنا بمصيبة-
المهم أنه رماها وراه و مروا من عندي و ما شافوها , وأنا سمعت سيارة و ناظرت وراي مع الشباك و شفتها و أقول :" لاااااااااااااااااااا"
وهم يناظروني كلللهم : وش فيك ؟
أنا: نسيت أمي تقول تجينا لا زم أروح ذحين .<توك تذكر أمك يالخايس
الشرطي اللي مع الهيئه: نخلص التفتيش وبتروح .
[LINE]hr[/LINE]
كيف راح يتصرف عمر مع الحبوب اللي وراه و بحظور الشرطهخ والهيئه ..
بليييييس فكوني من الورطه ..,,.. عنود أنتي ما فيه زيك عاد ولا تنسين وصيتي اللي وصيتك زمان هاه ..,,..
*والمجال مازال مفتوح للمزيد من المخررررفين << يعني زيادة عن اللي فيه هاه ..!
superflash October 20th, 2006, 02:59 PM
7 " هين ماي اسيستينت كان ودي اخليها خيال علمي لكن ما عليه هههههههههه امزح عادي
اوكي عمر انا اورطك زيادة خخخخخخخخخ
أنا: نسيت أمي تقول تجينا لا زم أروح ذحين .<توك تذكر أمك يالخايس
الشرطي اللي مع الهيئه: نخلص التفتيش وبتروح .
المهم الا المطوع يقول هذا شكلة معه شي لازم نفتشة
عمر:ما معي شي والله
المطوع:طيب وراك خايف
عمر:طيب امري على الله
الشرطي::105::يا مطوع معه شي
عمر::005:قصدي:050103hm_prv:
المطوع:وش معه
الشرطي::105:: .... ح....ح....حبووووووووووووب
عمر: هذي حبوووي حقت ...
المطوع:اسكت خسئت ايها الحقير
عمر:هذي حقت....
المطوع:انت ماتسمع اسكت ايها الحقير يا شرطي خذه على القسم
الشرطي:امرك
عاد في القسم
الملازم:وش هذا ياعمر
عمر:هذي حبوب حقت....
الملازم:أها انت قلتها بلسانك حبوب وانت شكلك مو حق الحركات ذي
عمر:طيب هذي حقت....
الملازم: يا عسكري خذ الولد عالحبس
في الحبس
المجرم(هذا واحد مع عمر في الحبس):يابو الشباب وش مسوي
عمر:انا
المجرم:ليه فيه غيرك
عمر:ما سويت شي
المجرم:اجل ليش انت هنا
عمر:ياخي المطوع لقى معي حبوب حقت...
المجرم:افأ ياولد شكلك منت حق هالحركات لا تضيع شبابك
عمر:تكفى ومالقيت غيرك اسمع منه اسمع بس
الحبوب اللي كانت معي هذي بانادول اكسترا
المجرم:ههههههههههههههههه الله يرجك طيب روح قلهم
عمر:محد يبي يسمعني
المجرم:الله يعينك
العسكري:عمررررررررررر
عمر:نعم
العسكري:يله على المحكمة
عمر:انتم فاهمين السالفة غلط
العسكري:اقول بتسكت والا لا
عمر:طيب
وفي المحكمة ....................
(تعبت صراحة وانا اكتب اللي بعدي عاد كمل وصرف ابو الشباب سلام)
The Fog October 21st, 2006, 02:35 AM
7 " طيب
الدكتور في حالة هستيريا عصبية مصاحبه لنوبات جوية على مراد سطح الكره الأرضي قاااااائلا: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انت مريض وعندك التهاب سحايا(توني سامع فيه وشكلة يخوف)
عمر:والله ما السحليه غيرك
الدكتور:لازم حجر صحي يا نيرس نيرس
الممرض:نعم
الدكتور:خذ المريض وحطة في غرفة الحجر الصحي
الممرض:حاضر
وفي غرفة الحجر الصحي
الممرض:جايك زاير
عمر:من الله يستر
وفجأة طلع ابو هدى
ابو هدى:وش بتسوي يا مسكين وانت محبوس هنا
ما تقدر تبلغ علي (متفق مع الدكتور)
عمر:هين انت ما تدري وش انا مسوي
ابو هدى:وش مسوي
عمر:انا اعطيت الجوال لخويي UNKNOWN (يزيد) وراح انكب عفشك
وقام ابو هدى يركض يبي يروح ليزيد
ولما وصل لبيتهم دق الجرس
طلع له يزيد
قال ابو هدى: يزيد ما شاء الله كبرت من زمان ما شفناك
يزيد:هلا من انت
ابوهدى:انا ابو هدى
يزيد:ابوهدىىىىىىىىى وش جايبك
ابو هدى عمر قال لي انه اعطاك امانه وارسلني اجيبها
يزيد:ايه بس هو قال اعطيها للمحافظ
ابو هدى:عساك اعطيته اياها
يزيد:ايه
ابو هدى:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يزيد:ايييييييييييييييييييييييييييييييييه يالمرتشي
قام ابو هدى راح للمحافظ ولما جا يكلمه قال المحافظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
The Fog October 25th, 2006, 03:17 AM
7 "
الا امه تقول له ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:121:
هي: خلاص يا وليدي معادني غاصبتك على الزواج أنت و راحتك ..
أنا: جزاك الله خير يا ميمتي ..
هي: متى بتطلع؟
أنا: والله ما بعد لقيت السللم المناسب هههههه أمزح معاك ياميمتي ..
هي: أقول أخلص و شف سيارتك جابها أخوك << أخس فيه سياره جديدة بالقصة ,,
أقصد شخصية اللي هي صاااالح واللي كأنه زعل مني ...
عشان كذا قبلت أنه يكون أخوي < تقبل وغصبن عليك
أنا: أيه زين إذا طلعت جيتكم عالبيت .
هي: مع السلامه.
وراحت أمي و طلعت من المستشفى على الإستراحه < ياويله من أمه.
وإلا يطب عليهم جمس الهيئة < راحوا فيها
ويقولهم المطوووووع وش لون ثلاجتكم وش أسم خدامتكم وش لون غرفة نومكم << متأثر بطاش
المهم أن الهيئة فتشت الإستراحه و فيه واحد معه حبوووب ياكافي الشر ,,,
واللي معه الحبوب كان أقرب واحد منه (عمر) اللي هو شوي واحد ثاني - مالي دخل كل شوي وأنا بمصيبة-
المهم أنه رماها وراه و مروا من عندي و ما شافوها , وأنا سمعت سيارة و ناظرت وراي مع الشباك و شفتها و أقول :" لاااااااااااااااااااا"
وهم يناظروني كلللهم : وش فيك ؟
أنا: نسيت أمي تقول تجينا لا زم أروح ذحين .<توك تذكر أمك يالخايس
الشرطي اللي مع الهيئه: نخلص التفتيش وبتروح .
[LINE]hr[/LINE]
كيف راح يتصرف عمر مع الحبوب اللي وراه و بحظور الشرطهخ والهيئه ..
بليييييس فكوني من الورطه ..,,.. عنود أنتي ما فيه زيك عاد ولا تنسين وصيتي اللي وصيتك زمان هاه ..,,..
*والمجال مازال مفتوح للمزيد من المخررررفين << يعني زيادة عن اللي فيه هاه ..!