الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي البعثة
    شكرا عالرد السريع ياحماده

بالنسبه لسؤوالي الثاني كنت اسأل عن البطايق اللي أقدر اسحب من الطراف كاااش البطايق العاديه هل من اي طراف بالعالم أنا شخص لاأتعامل بالفيزا والماستر ماحبهااا
    وهل يوجد بالصراف نظام لغة انجلش عشان اول ماجي اسحب خخخخ تعرفني مبلتع بللماني بالطايرألقطها

اسف كنت اقصد dkb بانك

وذا عندك اسامي بنوك حلوه ياريت تدرجها هنا

شكراااا عم نغلبك معانااا
    عفوا اخوي مخاوي

شوووف أخوي كل العالم هنا والطلاب يتعامل مع البنك الألماني deutsche bank وهذا يعطيك بطاقة ممكن تسحب فيها من السوبر ماركت او اي صراااف تابع للبنك بس ما عمري جربت الاستخدام العالمي وأظن ياخذوو نسبة بس ما اعرفها والله

وطبعا مكائن الصرافه عادة تكون بالالماني بس ما عليك تراها واضحة وان شاء الله بتتعود عليها

طبعا البنك اللي انصح فيه واللي مجربه هو البنك الألماني وهو البنك المشهووور هنا وبسس
    وما عليك تعال هنا وخرجة وحدة بس اعلمك اياها بخمس دقايق وتصير تسحب كل ساعه هههههههههههه

اتمنى لك التوفيق أخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ophthalmology
    السلام عليكم

اول شى اتمنى التووفيق لجميع اخواني المبتعثين

اخوي انا طبيب متخرج وممكن اكمل تخصص عيوون في المانيا

هل يتوجب على دراسة اللغة الالمانية؟؟

وماهي اعرق الجامعات في هذا المجال؟؟

شاكر ومقدر لكم والله يوفقكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

والله يا أخوي للأسف ما سمعت عن جامعة مميزة في هذا التخصص ولكن ما أظن في اختلاف كبير بين مستوى التعليم في جميع الجامعات الألمانية لأنها مراقبة من جهة واحدة ..

طبعا اذا انت تبي تتخصص بالانجلش فممكن تدرس بس اساسيات اللغة الألمانية ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmad.a
    السلام عليكم
    اخوي حبيت استفسر عن الايجارات في المانيا على كم ؟
    واسعار المعاهد ؟
    واستخراج الفيزا الالمانيه هل هو صعب ؟
    وفقك الله اخي الكريم حمودي ( سميي )

وعليكم السلام والرحمة
    هلا أخوي أحمد

بالنسبة للايجارات فتختلف من مدينة لأخرى .. يعني في مدن غالية ومدن رخيصة بس تعتبر مقارنة بأسعار بلداننا غالية أكيد يعني أقل شئ بتلاقي غرفة بحمام ومطبخ ب 200 يورو شهريا وطبعا في مدن عادية لانو في المدن الغالية ممكن توصل لفوق ال300 يورو

واسعار المعاهد كمان يختلف يعني تحصل حول ال200 يورو وانت طالع طبعا شهريا

اما استخراج الفيزا فهو معقد نوعا ما في السعودية بس تتسهل الأمور واذا في عزيمة ان شاء الله تتيسر

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد~
    السلام عليكم اخوي انا حابه اسأل عن السكن مع عايلة المانية

هل متوفر او لا ؟؟

وعليكم السلااام والرحمة

هلا أختي

والله انا ما سمعت طوول حيااتي هنا في ألمانيا عن السكن مع عائلة ألمانية وما ادري اذا هذا ممكن او لا بس في بعض الاحيان يكون سكن او شقة مشتركة مع المان او المانيات يعني غرفة لك وغرفة لهم والحمام والمطبخ مشترك

بس أختي انا دااائم أفضل انك تسكني لحالك لراحتك واطمئنان بالك وبعدين ممكن تاخذي راحتك بالبيت أكثر وممكن تطبقي اللغة في المعهد او الشارع او اي محل

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Rayan
    نفع الله بك أخي ورفع قدرك على الجهد المبذول

عندي استفسار أخي أنا أرغب بدراسة الطب بألمانيا على حسابي الخاص فما هي تكاليف دراسة الطب هناك ؟

وشكراً لك...
    هلا أخوي العزيز ريااان

طبعا انت مثل حالتي لاني الحين ادرس على حسابي الخااص وراح ابدأ الطب بعد 5 ايام وانا هنا لي سنتين وشوي

شووف اخووي بالنسبة لمصاريف الجامعة فأكثر رسووم لجامعة المانية هو 600 يورو بالترم

اما مصاريفك انت فتعتمد عليك انت وصرفياتك

شووف اخوي بالنسبة لي فانا تعودت اني اخذ من ابوي 37 الف سنويا لمصاريفي ومصاريف جامعتي والتذكره اللي راح اروح وارجع فيها للسعودية يعني انت حط لنفسك 600 يورو شهريا واذا انت مسرف كمان ضيف 100 يورو زيادة

أتمنى لك التوفيق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudidoctor
    مرحبا المريب
    انا طالع لايرلانقن بالمستشفى الجامعهي هناك وكمان ادور على معهد جيد بنفس المنطقه فياليت تساعدني
    ياليت تراسلني لان احتاج مساعدتك في المعرفه عن مدينه ايرلانقن والمعاهد فيها والسكن

هلا أخوي العزيز

ان شاء الله تكون وصلت الى خير لاني درست اللغة في هذه المدينة وفي معهد اسمه Matthäus

هذا موقعهم لو تبي تستفيد أكثر

Institut Matthaeus

وفي معهد حلوو كمان اسمه مركز تعلم اللغات وهذا موقعهم

Language Center Erlangen

اما بالنسبة للسكن فانا كنت ساكن بسكن خااص هناك واخذه واحد بعدي وفي كمان سكنات للجامعة للطلاب

طبعا المدينة حلوووووووة جدا وراقية بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكل شئ فيها حلووو الا شئ يعيبها وهو تعاامل مصلحة الاجاانب هناك وتشددهم الزايد عن اللزوم مع الاجاانب

اما غير ذلك فهي راااااااااااااااائعة

ان شاء الله ارسللك رقمي وايميلي ع الخاااص ..

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  6. الله يجزاك الجنة ووالديك ويوفقك في دراستك وييسرها لك أخوي

لكن عندي استفسارات يا بعد قلبي

* ماهي الدرجة المطلوبة في اختبار اللغة لدخول السنة التأهيلية/التحضيرية ؟

* وأيضاً الدرجة المطلوبة في السنة التأهيلية/التحضيرية إلي تأهلك لدخول الطب ؟

والنقطة المهمة بالنسبة لي لمن أنتهي من اللغة وأدخل بإذن الله السنة التأهيلية/التحضيرية هل يعني هذا أن مقعدي في الطب محجوز

أو أن المقاعد محدودة ويتم التنافس عليها...

وآسف على الإطالة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Rayan
    الله يجزاك الجنة ووالديك ويوفقك في دراستك وييسرها لك أخوي

لكن عندي استفسارات يا بعد قلبي

* ماهي الدرجة المطلوبة في اختبار اللغة لدخول السنة التأهيلية/التحضيرية ؟

* وأيضاً الدرجة المطلوبة في السنة التأهيلية/التحضيرية إلي تأهلك لدخول الطب ؟

والنقطة المهمة بالنسبة لي لمن أنتهي من اللغة وأدخل بإذن الله السنة التأهيلية/التحضيرية هل يعني هذا أن مقعدي في الطب محجوز

أو أن المقاعد محدودة ويتم التنافس عليها...

وآسف على الإطالة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يااااااااااااااارب واياااك

بالنسبة للاستفسارات

1- المستوى المطلووب هو b2 وهو المستوى المتوسط وممكن توصله ب 6 شهوور

2-طبعا درجة السنة التحضيرية راح تجمع مع نسبتك الثانوية وتقسم على 2 بس حلوو تجيب اقل من 2 عشان تكوون فرصتك كبيرة وطبعا التقييم عندنا هو 1 ممتاز 6 راسب

3- طبعا لما تخلص المستوى المطلووب في اللغة راح تقدم ع السنة التحضيرية ولازم تنجح باختبار القبوول عشان تقبل فيها وبعدين لما تخلص لازم تقدم من جديد للجامعات عشان الطب وانت ونسبتك اللي تجيبها يعني لو في منافسة من نفس الجنسية راح يقبلووو الافضل اما البقية فراح يجربوو في جامعات ثانية او الترم القادم

أتمنى لك التوفيق
    7 "
  8. بيض الله وجهك

لكن اسمحلي ببعض الأسئلة لأنك قاعد تجاوبني وهذا من طيبك وتطلع لي أسئلة من إجاباتك

حابب أعرف عن طبيعة اختبار القبول للقبول بالسنة التحضيرية هل هو سهل أم صعب عن ايش يسألوك وهل اجتياز الإختبار سهل

وسلامتك..
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Rayan
    بيض الله وجهك

لكن اسمحلي ببعض الأسئلة لأنك قاعد تجاوبني وهذا من طيبك وتطلع لي أسئلة من إجاباتك

حابب أعرف عن طبيعة اختبار القبول للقبول بالسنة التحضيرية هل هو سهل أم صعب عن ايش يسألوك وهل اجتياز الإختبار سهل

وسلامتك..

هههههههههههههههههه ما دامك تطلع أسئلة من اجاباتي راح ابطل اجااااااااوب ههههههههههههه امزح معك

شووووووف أخوي الاختبار ذا عبارة عن مستوى متوسط باللغة الالمانية وطبعا تختلف صعووبته من مدينة لاخرى .. يعني في مدن يكوون فيها سهل وفي مدن يكوون فيها صعب و ع العمووم اللي درس اللغة صح راح يجتازه بكل سهووولة وهم كل اسئلتهم عن اللغة وفراغات وصح وخطأ واختبار سمااعي وكمان يجيب لك نص وعليه اسئلة وزي كذا

يعني لا تهتم حبيبي مصيرك تجتااازه لانوو انت راح تقدم على اكثر من جامعة وتختبر في اكثر من اختبار قبوول وان شاء الله راح تنجح في 3 ع الاقل وساعتها تختاار المناسب لك

أتمنى لك التوفيق وترى اسأل براااحتك حبيبي بس اهم شئ دعواااتك
    7 "
21 من 40 صفحة 21 من 40 ... 1620212226 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.