الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

موضوع كـامل عن المانيا على طريقة سؤال وجواب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترانيم الجوري $
    أخوي وش راح يفيدني الماني ابي ماستر انجليزي وش أفضل ماستر بالنسبة لي هل من الممكن أغير الدولة الى ايرلند بماذا تنصحني
    ياعزيزي ربي يوفقك
    هل من الممكن التحق بالبعثة على طول ............ربي يوفقك

أخوي والله ما فهمت عليك زين !!

انت الحين تبي ماستر في اللغة الانجليزية أو تبي ماستر باللغة الانجليزية ؟؟؟؟؟

اذا كنت تبي ماستر في اللغة الانجليزية فأعتقد انك لازم تروح دولة تتحدث اللغة الانجليزية كلغة رسمية

اما اذا تبي أي تخصص ولكن باللغة الانجليزية فأنا ذكرت لك التخصصات الأدبية

مشكووووووور اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليماان
    الاخ الكريم انا رايح المانيا لدراسة المالية او التمويل .
    البكالوريوس حقي لغة عربية وانت ذكرت اني لازم اراسل الجامعة وانا حاليا ما عندي لغة ولا استطيع التواصل معهم
    والوزارة تقول اننا المسئولين عن القبول فهل القبول يكن بعد معهد اللغة او حنا ناخذ معهد لغة بعدين نقدم .
    ايضا انا ما ادري اي الجامعات تدرس هذا التخصص .
    يا ليت تفيدني
    هلا أخوي سليمان

أخوووي أنا عندي لك الحل المناسب

انك تدبر لك قبووووول من اي معهد لغة هنا وذلك عن طريق مراسلتهم أو عن طريق أحد تعرفه في ألمانيا
    وطبعا راح تستغرق دراستك ع الأقل 8 شهور وفي هذه الفترة راح تقدر تسأل وتتعرف ع الجامعات اللتي تدرس تخصصك

يعني اهتم الحين بالقبوووول حق اللغة وقبول الجامعه له وقته باذن الله

اتمنى اني اكون قد أفدتك أخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستحيلة الحل
    انا حبيت اسأل بغض النظر عن اللغه هل ألمانيا أصعب دوله في الطب ؟؟<<<سؤال غبي بس كذا سمعت
    هلا أختي

أكاد احلف انوو لا توجد دولة في العالم تدرس طب مثل المانيا وطبعا بغض النظر عن اللغة

فعلا لو تخرجتي من المانيا راح تكوني طبيبة بكل ما تحمله كلمة الطب من معنى وأكيد راح تتعبي شوي لان الحياة كذا

دراسة الطب في جميع انحاء العالم واحدة لأن الجسم البشري واحد ولكن الاختلاف يكمن في طريقة التدريس وانا اجزم انك ما راح تلاقي طريقة اجمل من الطرق المستخدمة هنا

عشان كذا قولي للي قال لك هذا الكلام ((قل خيرا أو اصمت ))

مشكوووووووووورة أختي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستحيلة الحل
    يعطيـــــــــــــــــــك العافيه على الرد

سؤال ثاني عن المواصلاات كيف ؟؟ هل تتفقون مع شركه او باص او تاكسي ولا كيف ؟؟

النجاح الى 4.5 يعني اكثر مو ناجح او اقل اللي مو ناجح ؟؟؟

هلا بيكي اختي مرررة اخرى

بالنسبة للمواصلات فتقدري تشتري تذكرة للسمستر كله بما انك طالبه وراح تكون مخفضه واما وسائل النقل المتاحة فهي الباصات في المدن الصغيرة أما في المدن الكبيرة فعندك أكثر من وسيلة نقل مثل الباصات والمتروو والقطارات اللي في داخل المدينة وطبعا كلها تشملها تذكرة السمستر وأكيد في جميع المدن يوجد تكاسي

لا تشيلي هم بالنسبة للمواصلات لانها منظمة ومريحة جدا وغير مكلفه أبد وعشان لا أنسى ترى معظم الطلاب لديهم دراجات هوائية ومعظم الألمان يفضلون التنقل بها

بالنسبة للنسبة فطبعا النظام هنا في ألمانيا عكس السعودية لان النسبة الكاملة هي 1 والنسبة السيئة هي 6 يعني لازم تجيبي أقل من 4.5 عشان تنجحي

اتمنى اني أكوون قد افدتك أختي وانا جاهز دومااااا بس الاهم لا تسيني من دعائك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algoz3a
    السلآم عليكم ورحمة الله ..
    اولآ اشكرك كثيير اخوي المرعب ع التفآعل واجآبتك ع الاسئله ربي يحرم يدينك عن النآر يآرب

بس دحين عندي شي مخوفني مره .. انا انقبلت بكآلوريوس طب في المآنيآ .. واللي عرفته انه هذي اول مره يكون في بكآلوريوس في المآنيآ من بعد انقطآع لعدة سنوآت

طيب دحين الوزآرة هي اللي تجيب لي قبول في المعهد والجآمعه وهذآ المعتآد في مرحلة البكآلوريوس

ولآ انآ اجيب القبول بنفسي؟؟

يآليت احد يجآوبني جوآب شآفي وآكيد 100 %

كل الشكر
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك أخوي

بالنسبة للقبوول في ألمانيا فما في شئ اسمه انو الوزارة تعطيك قبول جامعي !! على حد علمي ان الوزارة راح تجيب لك قبول معهد اللغة وبعد ما تنتظم في المعهد هنا في المانيا وتخلص دراسة اللغة راح تبدأ مراسلة الجامعات عشان تدرس سنة تحضيرية وبعدما تخلص السنة التحضيرية راح تراسل الجامعه اللي تبيها عشان تدرس طب

يعني الوزارة مكلفة باحضار القبول حق اللغة وكمان لا تشيل هم أخوووي ترا المراسلة والقبول جدا سهل وتسويه في يوم واحد يعني اهم شئ الحين القبووول حق اللغة وبس وياريت تتأكد من الوزارة وتتصل عليهم

يعني لا تشيل هم وخلك مستريح

اتمنى ان اكون قد افدتك اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمادالشوق
    السلام عليكم

وفعلا ماقصرت الله يعطيك العافيه ويسر امرك علي الموضوع

الحين قبول اللغه لدارسه اللغة الالمانيه صح <<<<<

طيب بعد الالمانيه راح ادرس لغة انجليزيه او لا <<<

وكيف يشرحون لي وانا مااعرف انجليزي

بليز >>>>>>>>>>>بليز ابي جواب ضروري

انا تخصص ماستر تمويل
    هلا أخوي رماد

بما انك راح تدرس ماستر تمويل فعلى حسب اللغة اللي راح تدرس بها الماستر

يعني لو حصلت ماستر باللغة الانجليزية فلازم تدرس انجليزي لدرجة التوفل
    اما اذا حصلت ماستر باللغة الالمانية فلازم تدرس الماني ومو لازم تدرس انجليزي

يعني كلوو على حسب الجامعة واللغة اللي راح تدرس بها الماستر

اتمنى اني اكون قد افدتك اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك بلا مملكة
    شكرا لك اخي المريب لكل ماتقدمه وجعله الله في موازين حسناتك ..
    انا عندي استفسار بسيط انو انا تخصصي دبلوم مساعد طبيب اسنان وانوي دراسة طب اسنان هل اجد من يعادل شهادتي الدبلوم في المانيا؟؟
    هلا اخوي ملك

بالنسبة لمعادلة الدبلووم فهذي لازم تراسل فيها جامعة المانية وهم راح يشووفوو المواد اللي درستها ويعادلولك اياها وطبعا اذا كنت تبي تدرس بكالريوس كمساعد طبيب فلازم تدرس لغة وبعدها هم راح يقررو ...

يعني اذا تبي الخبر الأكيد لازم تراسل اي جامعة وهم راح يردولك خبر

اتمنى اني اكون قد افدتك اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح مسلمة
    السلام عليكم .. مشكور اخ المرعب على الموضوع من جد افدتنا .. الله يسهل امورك
    ممكن اطرح هذه الأسئلة ؟ هل ممكن انا اختار المعهد اللي ادرس فيه اللغة الانجليزية في المانيا وايش احسن اخلي الوزارة هم اللي يحددوا او انا احدد واذا انا اللي اخترت ما هي الخطوات اللي المفروض اسويها علشان القبول ؟ وكمان افضل الولايات لدراسة اللغة ؟ وافضلها لدراسة ماستر حاسب الي؟
    ومعليش تعرف كيف طريقة الفيزا وتوابعها تطول ؟ ما تطول؟ يعني متى افضل وقت اسويها ؟( ما اعرف شيء)
    مشكور مقدما
    هلا اختي طمووووح

بالنسبة للمعهد فأنا انصحك والله انك تريحي راسك وتدخلي المعهد اللي من الوزارة لان مراسلة المعاهد واحضار قبول ليس بالأمر السهل فعشان كذا اشتري راحة بالك وكمان اللغة تعتمد عليك وليس ع المعهد واسمه

اما اذا تبي تجيبي لنفسك قبول فعليك مراسلتهم اولا وتحويل الفلوس لهم عبر اي طريقة وبعدين هم يرسلولك قبول

مافي ولاية محددة لتعليم اللغة ولكن انا افضل برلين لتعلم اللغة عشان يوجد اجانب كثييير هناك وراح تقدري تمشي امووورك في البداية بمساعدتهم اما الماستر فوالله ما عندي علم اكيد ولكن جامعة التكنولوجيا في برلين وكمان جامعة كولن جيدة جدا

اما طريقة الفيزا فكما ذكرت سابقا يبيلك ورقة قبول من معهد وورقة البعثة وبعدين انتي وتوفيق ربك لك يعني ممكن من 3اسابيع الى 6 شهووور !!! يعني الله أعلم

اتمنى اني اكون قد افدتك اختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdtk
    السلام عليكم ياحمد ابغاك تقلي بخصوص الجامعات الالمانيه الخاصه هل نظامها مثل نظام الجامعات العامه من حيث القبول والدراسه يعني لوبعيد الشر جبت نسبه واطيه في السنه التحضيريه وما انقبلت في الجامعات الحكوميه هل الجامعات الخاصه تقبلني .......... شكرا لك
    هلا اخوي

الجامعات الخاصة والحكومية ما في فرررق كبير بينها غير الرسووم ولكن الدرجة الحلوة شئ اساسي واسمح لي يا اخوي اذا كان تفكيرك من البداية سلبي فعلى الدنيا السلااااام هههههههههههه

ترى والله العظيم السنة التحضيرية مافي اسهل منها وتقدر تجيب احسن الدرجات بها ولكن لكل مجتهد ونصيب وخلي تفكيرك ايجابي دائما وتوقع الأفضل

اتمنى ان اكون قد افدتك اخوي
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mdtk
    حبيبي احمد انتى ماجاوبتني على سؤالي انت وبختني وبس وانا تفكيري ياحبيب قلبي مو سيئ لاكن ممكن تطرا ظروف خارجيه تاثر على معدلي وهاذا كله بيد الله عز وجل ....... المهم ممكن اجابه واضحه عن سؤوالي تسلم ياحمودي
    هلا أخوي

هههههههههههههههههه والله ضحكتني أخوي الله يهديك بس

انا قلت لك انو ما في فرق بين الحكومية والخاصة والخاصة تهتم ايضا بالنسبة يعني لو جبت نسبة متدنية ماراح يقبلوووك وكمان الدراسة عندهم غالية

اتمنى اني اكون قد افدتك اخوي واعذرني ع كلامي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.مشمش
    السلام عليكم جميع ,,, أخوي حبيت أسألك سؤال مصيري بالنسبة لي , كما نعلم دراسة الطب في ألمانيا باللغة الألمانية للبكلريوس , لكن هل المصطلحات باللغة الألمانية برضو ولا باليونانية أو الإنجليزية..بالنسبة للمصطلحات الطبية طبعا ً ,,,,,.....

الله لا يحرمك الأجر ,,,,
    هلا أخوي العزيز

بالنسبة للمصطلحات الطبية فمعظمها يكون باللغتين اللاتينية والألمانية وفي بعض الأحيان تدخل اليونانية أما لغة الكتب فأكيد ألماني وطبعا اعتقد انو جميع أطباء العالم يتعاملون في المصطلحات الطبية باللغة اللاتينية لأنها اللغة الطبية السائدة يعني حتى اذا أردت أن تكمل ماستر بالانجليزي فما راح يكون عندك مشكلة لأن المصطلحات في كل مكان باللغة اللاتينية

اتمنى اني أكون قد أفدتك أخوي
    7 "
3 من 40 صفحة 3 من 40 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.