December 18th, 2010, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
طبعا اول شي احب ابارك لكل الطلاب الف الف مبروووووووووك
المهم نخش بالموضوع القصة وما فيها
وصلنا الرياض الجمعة بالليل متاخر وا ستاجرنا بقصر الحمراء
اقرب مكان للمكتب المهم بصراحة كنا تعبانين وما تعشينا
فقلنا خلنا نطلب عشاء فطور المهم بعد صلاة الفجر تعشينا وافطرنا
واخذنا نسولف لحد ماجات الساعة سبعة الصبح وقلنا بنشوف فيلم
طبعا كل واحد فينا يالله يالله يشوف الثاني
المهم شفنا الفلم لحد السعة ثمان والمشكلة بدت هنا
كلنا الاثنين نمنا ثمان وربع (خسارة كان باقي 45 دقيقة والمكتب يفتح)
وصحينا 11 وزي الصاروخ على المكتب طبعا بعد ما كل واحد فينا
هزأ الثاني ههههه امزح
المهم وصلنا المكتب ودخلنا عليهم قابلنا واحد في الاستقبال
قلناله احنا طلاب ابتعاث المانيا وجايين نقدم على الفيزا
قال لسا ماوصلت اسمائكم
قلنا كيف. الوزارة ارسلت اسمائنا للسفارة الالمانية
قال صح لكن لسا ما وصلتنا هنا في المكتب (ابغا اسرد لكم باقي القصة فبتكلم عني وعن ريشة ابداع بكلمة قلت)
المهم قلتله يابن الحلال حنا داقين لك مشوار وجايين من جدة تعبانين وتقول كذا
قال انتم اول طلاب تجون السنة هذي (طبعا احنا كنا فأران التجارب لاننا اول ناس)قال اقلكم دقيقة خلني اكلم واحد هنا واشوف قلنا اوكي
قال تفضلوا استريحوا و5 دقايق وجايكم
المهم عدت ال5 دقايق وجا واحد ثاني غيره وقال طلاب المانيا قلنا ايه قال تفضلوا معي
وطلعنا من المكان اللي احنا فيه ورحنا لمكان ثاني الموظفين فيه كلهم حريم حتى السكيوريتي
وجلسنا وقال لوحدة من الحريم هذول طلاب الوزارة خلصيهم بسرعة (حسينا اننا vip)
المهم خلصت اجنبي عندها وقالت تعالوا تفضلوا وش عندكم
قلت احنا طلاب الابتعاث لخادم الحرمين بكالريوس جاتنا رسايل يوم الخميس
تفيد باننا نروح ونطلع الفيزا باقرب وقت ممكن لانهم ارسلو اسمائنا للسفارة وعطونا شروط 3 وهي كذا كذا كذا
قالت لي لحظة لو سمحت المهم راحت ونادت وحدة ثانية جلست معانا وقالت ايش السالفة قمت عدت لها السالفة كلها
قالت طيب لازم قبول لغة وضمان من الوزارة انها راح تتكفل بكم ماديا قلتلها صح كلامك لكن رسالة الوزارة نصت
على الشروط الثلاثة بالنسبة لنا وقالت انها ارسلت اسمائنا للسفارة بخصوص القبول والضمان على اساس اننا ماراح نحتاجها وقمت ووريتها الرسالة عشين تقراها قالت طيب دقايق وجاية
جاتنا بعد دقيقتين تقريبا وقالت خلاص اوكي يالله تفضلوا اعطوني الشهادة والصور والجواز وعبت مجموعة من الاوراق واعطتنا نوقعها وجاوبنا على بعض الاسئلة بعدين وهي تعبي الاوراق قالت كم المدة اللي تبون تدرسونها هناك قلتلها 8 سنوات قالت اوكي فسالتها قلت ما راح يرفضونها لو طلبت 8 سنوات وقالت لا ليش يرفضونها
فا الحمدلله عدت الامور على خير وقالت اذا جهزت الفيزا راح نرسلكم رسايل على جوالاتكم تجون تستلمونها
بعدين قلتلها الحين ببشر الطلاب كلهم عشين يجونكم قالت الله يحييهم
وتم اخيرا ولله الحمد والمنة انهاء اجراءات الفيزا
December 18th, 2010, 11:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهطبعا اول شي احب ابارك لكل الطلاب الف الف مبروووووووووك
المهم نخش بالموضوع القصة وما فيها
وصلنا الرياض الجمعة بالليل متاخر وا ستاجرنا بقصر الحمراء
اقرب مكان للمكتب المهم بصراحة كنا تعبانين وما تعشينا
فقلنا خلنا نطلب عشاء فطور المهم بعد صلاة الفجر تعشينا وافطرنا
واخذنا نسولف لحد ماجات الساعة سبعة الصبح وقلنا بنشوف فيلم
طبعا كل واحد فينا يالله يالله يشوف الثاني
المهم شفنا الفلم لحد السعة ثمان والمشكلة بدت هنا
كلنا الاثنين نمنا ثمان وربع (خسارة كان باقي 45 دقيقة والمكتب يفتح)
وصحينا 11 وزي الصاروخ على المكتب طبعا بعد ما كل واحد فينا
هزأ الثاني ههههه امزح
المهم وصلنا المكتب ودخلنا عليهم قابلنا واحد في الاستقبال
قلناله احنا طلاب ابتعاث المانيا وجايين نقدم على الفيزا
قال لسا ماوصلت اسمائكم
قلنا كيف. الوزارة ارسلت اسمائنا للسفارة الالمانية
قال صح لكن لسا ما وصلتنا هنا في المكتب (ابغا اسرد لكم باقي القصة فبتكلم عني وعن ريشة ابداع بكلمة قلت)
المهم قلتله يابن الحلال حنا داقين لك مشوار وجايين من جدة تعبانين وتقول كذا
قال انتم اول طلاب تجون السنة هذي (طبعا احنا كنا فأران التجارب لاننا اول ناس)قال اقلكم دقيقة خلني اكلم واحد هنا واشوف قلنا اوكي
قال تفضلوا استريحوا و5 دقايق وجايكم
المهم عدت ال5 دقايق وجا واحد ثاني غيره وقال طلاب المانيا قلنا ايه قال تفضلوا معي
وطلعنا من المكان اللي احنا فيه ورحنا لمكان ثاني الموظفين فيه كلهم حريم حتى السكيوريتي
وجلسنا وقال لوحدة من الحريم هذول طلاب الوزارة خلصيهم بسرعة (حسينا اننا vip)
المهم خلصت اجنبي عندها وقالت تعالوا تفضلوا وش عندكم
قلت احنا طلاب الابتعاث لخادم الحرمين بكالريوس جاتنا رسايل يوم الخميس
تفيد باننا نروح ونطلع الفيزا باقرب وقت ممكن لانهم ارسلو اسمائنا للسفارة وعطونا شروط 3 وهي كذا كذا كذا
قالت لي لحظة لو سمحت المهم راحت ونادت وحدة ثانية جلست معانا وقالت ايش السالفة قمت عدت لها السالفة كلها
قالت طيب لازم قبول لغة وضمان من الوزارة انها راح تتكفل بكم ماديا قلتلها صح كلامك لكن رسالة الوزارة نصت
على الشروط الثلاثة بالنسبة لنا وقالت انها ارسلت اسمائنا للسفارة بخصوص القبول والضمان على اساس اننا ماراح نحتاجها وقمت ووريتها الرسالة عشين تقراها قالت طيب دقايق وجاية
جاتنا بعد دقيقتين تقريبا وقالت خلاص اوكي يالله تفضلوا اعطوني الشهادة والصور والجواز وعبت مجموعة من الاوراق واعطتنا نوقعها وجاوبنا على بعض الاسئلة بعدين وهي تعبي الاوراق قالت كم المدة اللي تبون تدرسونها هناك قلتلها 8 سنوات قالت اوكي فسالتها قلت ما راح يرفضونها لو طلبت 8 سنوات وقالت لا ليش يرفضونها
فا الحمدلله عدت الامور على خير وقالت اذا جهزت الفيزا راح نرسلكم رسايل على جوالاتكم تجون تستلمونها
بعدين قلتلها الحين ببشر الطلاب كلهم عشين يجونكم قالت الله يحييهم
وتم اخيرا ولله الحمد والمنة انهاء اجراءات الفيزا