الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأطبــاء الاسنــان الي في ألمــانيا "ارجوا المساعدة "

لأطبــاء الاسنــان الي في ألمــانيا "ارجوا المساعدة "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4275 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DAAA
    DAAA

مبتعث جديد New Member

DAAA ألمانيا

DAAA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى جراحة , بجامعة ***
    • جراحة
    • ذكر
    • Bonn, --
    • اليمن
    • Jan 2013
    المزيدl

February 4th, 2013, 11:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركــاته ,,,

أخواني ,, اخواتي ,

الاعزاء في مو
    قــع مبتعث ,,, اولا انا اشكر جميع الاخوة الـ
    قائمين على المو
    قع ,,, بصراحة مو
    قع يساعد جميع الطلبة في العــالم العربي ,, جزاكم الله الف خير

انا طبيب اسنان تخرجت 2010-2011 ,, ومعي سنة امتياز ,, جلست ا
    قرا في الموقع عن التخصصات لأطباء الاسنان في ألمانيا ,, بس بصراحة ما لـقيت شي يشفي اسئلتي !! اللي فهمته ان في 3 تخصصات = تـقويم + جراحه وجه وفكين + علوم طب اسنان ! ,,,

راسلت جامعات ,,, بس اكثرهم فعلا ردو علي بأن ما عندهم برامج دراسات عليا !! ف اكتشفت ف الاخير ان المانيا عندهم شي اسمه (فاخ ارتست ) الي ع اعتـ
    قادي انه برنامج يشبه البورد ,,

طيب ,, بعدين راسلت مكاتب ,, بعضهم يـ
    قول ولا عليك ارسل اوراقك ونجيب لك الـقبول ولكن حينما كنت اتصفح ف المواقع لـقيت طبيب جراح عربي ف المانيا ينصح اننا ما نعتمد عليهم ,, لان الــقبول الفعلي يتم عبر المستشفى ,,ف انت قد تكون سبب قبولك وانت سبب رفضك ؟؟ (( طيب والحل ؟؟ كيف اضمن قبولي ,, بصراحة مالي خاطر اضيع فتره طويلة ع شي مو مضمون ))

يا ريت تساعدوني بهالاسئلة :
    1)
    كيف احصل قبـول مضمون عشان ابدا اجهز نفسي لدراسة اللغة و الخ الخ الخ ,, ( بالنسبة للضمان المالي كله سهل وموجود )
    2) ماهي المراحل الي يمر فيها طبيب الاسنان لاني سمعت اول ما يدخل يسمونه " طبيب مضيف " ويظل فتره الى ما يستلم المهنة الدائمة !! ودي اعرفه بالضبط عشان احسب ع الا
    قل الفتره الي بستمر فيها ف دراستي وايش المراحل الي بمر فيها ,,
    3) انا عارف اني لازم اجيب لهم ضمان مالي ,, ليعفوني من المعاش !! طيب ,, انا سمعت في اطباء بشري كتير جو من الدول العربية وتم
    قبولــهم وبعد فتره بدئوا يستلموا معاش ,, ف السؤال متى ببدا استلم معاش ؟ تعرفون العيشه ,, والواحد يبغى يحسبها صح عشان ما يصحى من نومته مفلس خخخخ

4)ان تم الـ
    قبول ,, هل هناك دراسة فعليه ؟هل في امتحانات ؟؟ هل في تــقييم ؟؟ لاني سمعت انها ف المستشفى ؟ ؟

5) هل الطلبة ذو النسب العالية من البكالريوس ف طب الاسنان يحصلون على اي تسهيلات ف الـقبول علما ان عندي نسبة 90%

اخوتي بصراحة احس برغبة صارمة للدراسة ,, واستكمالها ,, امريكا احسها صعبه ,,! الدول الاخرى "خلها ع ربك " ف أنا حاط عيني ع ألمانيا ,, ودي اكممل ,,

وشكرا مــ
    قدمـــا لأي مساعدة من أي اخ ,,, والله يسهل درب كل شخص يحب يساعد الناس ,,, وسامحونا ع الاطالة ,,
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.