الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

كل مايتعلق بالفيزا الالمانية يكتب هناااا (تنويه)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Emma.2345
    يعني يكفيني اجيب قبول من معهد لغة في المانيا ؟ الحمد لله
    لايكفيك وتحتاج قبول جامعي للحصول على الفيزا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    اخي مفتاح العلم ممكن رقمك على الواتس او حساب ممكن اتواصل معك فيه .. اذا أمكن ؟
    ارسل حساب السكايب وساتواصل معك .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dark007
    انا ابغى ميعاد الشهر القادم في ديسمبر المقبل. ......مين يستطيع يساعدني؟ ....كيف انتظر كل هذا و ما في حتى ميعاد ل4 شهور !! وانا المفروض اكون في اخر فبراير هناك؟
    ابحث لك عن شخص له رغبه بتبديل موعده، لايوجد حل بديل

بالتوفيق
    7 "
  3. المشكله اني اصلا لما اجد موعد ! يعني الى شهر فبراير مافي موعده ومو بعدها ...كلمت السفاره...تقول مافي حل....بس في ناس يقولون في مواعيد طوارى ...هل في حد يعرف كيف احصلها؟...ولو حد يعرف اي حد يعطيني معاده او حتى تبديل مع شهر 3 اللي لسه راح ينزل؟...مفتاح العلم لو تعرف كيف احصل على احد يعطيني معاده بلغني؟
    7 "
  4. اخي مفتاح العلم ..
    قد كثر الكلام في هذي الفترة على ان الذهاب لالمانيا وكذا صار اصعب من قبل عشان ناس كثيرة حطت امالها عليها والعيون صارت عليها .. خاصة بعد حكاية اللاجئين السوريين. .
    فهل هذا الكلام صحيح لانو لو صحيح خلاص انا بتعب نفسي على الفاضي واروح ادفع فلوس في المعهد وكذا

ارجو التوضيح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدبيكي
    اخي مفتاح العلم ..
    قد كثر الكلام في هذي الفترة على ان الذهاب لالمانيا وكذا صار اصعب من قبل عشان ناس كثيرة حطت امالها عليها والعيون صارت عليها .. خاصة بعد حكاية اللاجئين السوريين. .
    فهل هذا الكلام صحيح لانو لو صحيح خلاص انا بتعب نفسي على الفاضي واروح ادفع فلوس في المعهد وكذا

ارجو التوضيح
    اولا لايوجد شيء اسمه ادفع فلوس عالفاضي في حال لم توفق تستطيع بكل يسر استرجاع مالك ، بالنسبه للفيزا فهي صعبه للاخوه السورينين وبدرجه اقل اليمنيين
    7 "
15 من 18 صفحة 15 من 18 ... 10141516 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.