الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عذرا للاسئلة الكثيرة التي سوف اسئلة وسامحني على الاطالة واتمنى من سعادتك التكرم بالرد وإفادتي
    1- انا متواجد بالمانيا ومعايا فيزا سياحية واريد الدراسة؟ ماذا افعل
    2- اريد استكمال دراستي العليا (الماستر) في إدارة الاعمال تخصص مالية في جامعة يتواجد بها معهد لغة مع العلم ان لغتي ليست سيئة بسبب دراستي للبكالوريس باللغة الانجليزية
    3- كيف اتحصل على قبول لغة وجامعة في احدى الجامعات التي يتواجد بها اختيار مدينتين للدراسة مثلا ادرس فترة معينة ب فرانكفورت وفترة اخرى ب لندن مع الالتزام بالمدينة الاخرى لندن
    4- انني من ذوي الاحتياجات الخاصة وكيف اتحصل على البعثة ؟ وماهي الاوراق المطلوبة لكي اتحصل على البعثة ؟ مع العلم اكثر من مرة سجلت في سفير لكن لم يرد عليا احد
    وسامحني على الاطالة وشكرا على سعة صدرك وتقبل مروري وشكرا جزيلا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed.ali
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عذرا للاسئلة الكثيرة التي سوف اسئلة وسامحني على الاطالة واتمنى من سعادتك التكرم بالرد وإفادتي
    2- اريد استكمال دراستي العليا (الماستر) في إدارة الاعمال تخصص مالية في جامعة يتواجد بها معهد لغة مع العلم ان لغتي ليست سيئة بسبب دراستي للبكالوريس باللغة الانجليزية
    3- كيف اتحصل على قبول لغة وجامعة في احدى الجامعات التي يتواجد بها اختيار مدينتين للدراسة مثلا ادرس فترة معينة ب فرانكفورت وفترة اخرى ب لندن مع الالتزام بالمدينة الاخرى لندن
    4- انني من ذوي الاحتياجات الخاصة وكيف اتحصل على البعثة ؟ وماهي الاوراق المطلوبة لكي اتحصل على البعثة ؟ مع العلم اكثر من مرة سجلت في سفير لكن لم يرد عليا احد
    وعليكم من السلام ورحمة الله وبركاته
    أخي سوف اجاوبك بما عندي
    تحويل فيزا سياحة الى فيزا طالب أمر غير ممكن لكن سمعت انك تقدر توكل محامي وتحصل على فيزا طالب والله أعلم
    -بريطانيا اتوقع خرجت من الاتحاد الاوربي
    -جامعة كلاوستال تعطي قبول جامعة مع قبول معهد لغة
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboood00
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا هي السنة ثانوية عامة من الامارات و ناوي ادرس بألمانيا تخصص هندسة طيران و حاليا قاعد بدرس اساسيات اللغة بالبيت
    *اول شي بالنسبة للفيزا .. هل اصدارها من الامارات سهل و امورها سهلة ؟
    *و بس اوصل المانيا هل سنة وحدة ( 6 اشهر لغة و 6 اشهر تحضيري مثل ما قال المعهد ) كافية انها تاهلني اقدم للجامعات و ابدا دراسة فيها ؟
    *بالنسبة لدخول الجامعة بتخصص هندسة طيران هل القبول فيه سهل ولا صعب و شبه مستحيل متل ما قالولي عن الطب ؟
    *بالنسبة للسكن في بون , هل تنصح سكن ضمن عائلة او سكن مشترك او سكن شخصي ؟
    * بالنسبة للمعدل المطلوب لهندسة الطيران او هندسة الميكانيك شو هو ؟

اممم بصراحة كان عندي اكثر من سؤال بس نسيت ههههه , يلا هي الدفعة الاولى من الاسئلة

و شكرا الك مرة تانية ..
    أخي سوف أجاوبك بما عندي
    اصدار الفيزا من الامارت سهلة ان شاء الله والكويت أيضا
    الشي المميز(السفارات الالمانية بدول الخليج ما يطلبو لغة ) بس لو تقدر تدرسها افضل
    ما في شي اسمه مستحيل اهم شي أول سنة تثبت اللغة فيها والباقي سهل ان شاء الله
    بالنسبة للسكن - السكن العائلي مكلف السكن المشترك اقل تكلفة
    المعدل -في السنة التحضيرية- أتوقع كل جامعة تختلف عن الاخرى بالنسبة للمعدل المطلوب
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed.ali
    بسم الله الرحمن الرحيم
    تحويل الفيزيا السياحية الى فيزا طالب غير ممكن قانونيا

باي لغة تريد الدراسة انجلش او الماني؟؟؟
    لا تشترط في البداية ان يكون المعهد تابع للجامعة
    ان تقدم لاكثر من جامعة وبعد ذلك تقارن من الافضل لك

نسبة قليلة من الجامعات التي تعرض مثل هذه البرامج
    يجب ان تكون نسبتك عالية ثمانين ومافوق
    وان تبحث عن كل جامعة بالتفصيل الممل
    والرسوم الجامعية في مثل هذه الحالة مرتفعة نوعا ما

بالنسبة للابتعاث اسف لدي تفاصيل اكثر
    ساتواصل مع المشرف واقوم بالرد عليك

تقبل مروري شكرا لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    بالنسبه لحساب دوتشيه بنك بعد الحصول على ايميل بفتح الحساب هل توجد امكانيه للدخول عاى حساب عن طريق اون لاين
    نعم اذا كنت فعلت هذه الخاصية عند تعبئة الطلب لفتح الحساب البنكي المغلق
    7 "
  6. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخي عالمرور ..

طيب بالنسبة لبرلين شو وضعها ؟
    سمعت دراسة اللغة و السنة التحضيرية فيها اسهل او بمعنى افضل ارخص

و شو اهم المعاهد ( الحكومية ) الموجودة في برلين ؟ و السكن فيها سهل العثور عليه و شو متوسط المعيشة فيها ؟

و حابب استفسر عن جامعة و معهد اللغة في aachen , تنصح فيها ؟ معيشتها ؟ .. و هل فيها برامج السنة التحضيرية ؟

كمان بالنسبة لموضوع المنح او الدعم المادي ..
    هل يوجد دعم مادي للطلبة في المانيا ؟ لان سمعت من شخص ممكن الطالب ياخذ دعم بمقدار 250 يورو شهريا او اكثر حسب الاوراق الثبوتية للعائلة .. ياريت تعطيني فكرة عن هالموضوع

و شكرا لك مرة ثانية

تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم اخوي انا افكر ادرس علي حسابي الخاص انا طالب بكالريوس واول شي بدرس لغة واقدر اوفر 8 الاف يورو بس ضروري كل سنة لازم معك 8 الاف يورو او السنة الاولي بس لاني يمكن اشتغل في مطعم او اي شي
    لو سمحت ضروري تجاوب ابي اعرف الله يوفقك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aboood00
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا لك اخي عالمرور ..

طيب بالنسبة لبرلين شو وضعها ؟
    سمعت دراسة اللغة و السنة التحضيرية فيها اسهل او بمعنى افضل ارخص

و شو اهم المعاهد ( الحكومية ) الموجودة في برلين ؟ و السكن فيها سهل العثور عليه و شو متوسط المعيشة فيها ؟

و حابب استفسر عن جامعة و معهد اللغة في aachen , تنصح فيها ؟ معيشتها ؟ .. و هل فيها برامج السنة التحضيرية ؟

كمان بالنسبة لموضوع المنح او الدعم المادي ..
    هل يوجد دعم مادي للطلبة في المانيا ؟ لان سمعت من شخص ممكن الطالب ياخذ دعم بمقدار 250 يورو شهريا او اكثر حسب الاوراق الثبوتية للعائلة .. ياريت تعطيني فكرة عن هالموضوع

و شكرا لك مرة ثانية

تحياتي
    أخي سوف اجوابك بما عندي
    برلين انا شخصيا اراها افضل مدينة للطلاب الجدد
    -الجامعة التقنية في آخن من جامعات النخبة الالمانية
    -القرض الطلابي (البافوغ)
    كل شيء عن القرض الطلابي تجده في هذا الرابط
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nooraldean
    السلام عليكم اخوي انا افكر ادرس علي حسابي الخاص انا طالب بكالريوس واول شي بدرس لغة واقدر اوفر 8 الاف يورو بس ضروري كل سنة لازم معك 8 الاف يورو او السنة الاولي بس لاني يمكن اشتغل في مطعم او اي شي
    لو سمحت ضروري تجاوب ابي اعرف الله يوفقك
    وعليكم من السلام أخي
    بالنسبة لدراسة اللغة عادي حتى لو خسرت شويه فلوس زيادة افضل لانها اهم سنة
    تقدر تعمل في السنة 120 يوما ( يجب ان تحصل على اذان عمل عندما تحصل على اقامة في أول سنة فبعض الولايات الالمانية لاتعطي اذان عمل للطلاب في أول سنة*دراسة اللغة* ) برلين تعطي اذان عمل لطلاب اللغة وايضا الاجر فيها ممتاز يصل في بعض الاحيان 8-15 يورو
    -بالنسبة لتجديد الاقامة
    1/حساب بنكي فيه 8 الف يورو
    2/ كفيل ,لايشترط اي جنسية فقط يجب ان يزيد دخله الشهري عن 2500يورو (عن طريق كشف حساب شهري او التعريف بالراتب )
    بالتوفيق ان شاء الله
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulmajeed.ali
    بسم الله الرحمن الرحيم
    بالاضافة أخي
    جامعة جوته هي من الجامعات الرائدة في تخصص ادارة الاعمال
    7 "
11 من 28 صفحة 11 من 28 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.