الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

اي استفسار عن المانيا تفضل عن شهر 2+3+4(2015) محدث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3505 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    يعطيكم العافيه اصدقائي ... الحمد لله حصلت على قبول مشروط في جامعه claushtal .. و حاليا انا اقوم بأجرأت الكفاله الماليه :
    - كم من الوقت تحتاج الكفاله ؟
    - هل علي دفع الرسوم الجامعيه و رسوم اللغة الان ؟ و كيف اقوم بذلك ؟
    الله يعافيك

أولا اخي الكريم بالنسبة للكفالة المالية عبارة عن ثلاث إختيارات ( حساب مغلق - كفالة مواطن الماني قادر - منحة دراسية )
    أنا لا اعرف أي منها اخترت ؟!

ثاني شيء تختلف الجامعات كل جامعة ولها انظمتها وقوانينها ولكن المعلوم ان هناك رسوم تسجيل يجب دفعها ولكن على حد علمي فالجامعة لا تطلب منك دفع الآن لأنك احتمال تغير الجامعة بعد دراسة اللغة إذا اردت

ثالث شيء درست اللغة الألمانية ام لأ ؟!
    7 "
  2. لدي صديق في المانيا يعمل هنالك طبيب على حد علمي ... و هو من يريد ان يقوم بتقديم الكفاله .. و حسب ما اعلم و قرأت ان الكفاله لا تشتطرد ان يكون الكفيل الماني الجنسيه ولكن تعتمد على الدخل الخاص به ..

لا لم اقوم بدراسه اللغة حيث حصلت على قبول مشروط باللغه .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1995
    الله يعافيك

أولا اخي الكريم بالنسبة للكفالة المالية عبارة عن ثلاث إختيارات ( حساب مغلق - كفالة مواطن الماني قادر - منحة دراسية )
    أنا لا اعرف أي منها اخترت ؟!

ثاني شيء تختلف الجامعات كل جامعة ولها انظمتها وقوانينها ولكن المعلوم ان هناك رسوم تسجيل يجب دفعها ولكن على حد علمي فالجامعة لا تطلب منك دفع الآن لأنك احتمال تغير الجامعة بعد دراسة اللغة إذا اردت

ثالث شيء درست اللغة الألمانية ام لأ ؟!
    لدي صديق في المانيا يعمل هنالك طبيب على حد علمي ... و هو من يريد ان يقوم بتقديم الكفاله .. و حسب ما اعلم و قرأت ان الكفاله لا تشتطرد ان يكون الكفيل الماني الجنسيه ولكن تعتمد على الدخل الخاص به ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    لدي صديق في المانيا يعمل هنالك طبيب على حد علمي ... و هو من يريد ان يقوم بتقديم الكفاله .. و حسب ما اعلم و قرأت ان الكفاله لا تشتطرد ان يكون الكفيل الماني الجنسيه ولكن تعتمد على الدخل الخاص به ..

طيب اخي خليه يروح يقدم ع دائرة الأجانب في المدينة الي يسكنها ويسويلك كفالة مالية شاملة مفتوحة وما تاخذ منه وقت ابدا .

بالنسبة للغة انت مقدم من اي سفارة ؟
    وشهادتك من اي دولة ؟
    وهل لديك معهد جوته في المدينة التي تسكنها ؟

لأنه ع حسب علمي طلعوا بقرار جديد بالسعودية ينص على ان أي شخص يوجد في مدينته معهد جوته لا ترسل اوراقه لألمانيا حتى يدرس لفل معين من اللغة وبعد ذلك يقدم لطلب الحصول على تأشيرة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osama1995
    طيب اخي خليه يروح يقدم ع دائرة الأجانب في المدينة الي يسكنها ويسويلك كفالة مالية شاملة مفتوحة وما تاخذ منه وقت ابدا .

بالنسبة للغة انت مقدم من اي سفارة ؟
    وشهادتك من اي دولة ؟
    وهل لديك معهد جوته في المدينة التي تسكنها ؟

لأنه ع حسب علمي طلعوا بقرار جديد بالسعودية ينص على ان أي شخص يوجد في مدينته معهد جوته لا ترسل اوراقه لألمانيا حتى يدرس لفل معين من اللغة وبعد ذلك يقدم لطلب الحصول على تأشيرة .
    انا رح اقدم من سفاره الالمانيه في عمان عاصمه الاردن ...
    في المدينه التي اسكن بها يوجد معهد لغه ولكنني اعمل في مدينه اخرى لا يوجد بها معاهد لغه و لا يمكنني ان اذهب الى منزلي الا كل شهرين .

حاصل عل شهادة توجيهي " ثانويه العامه " من الاردن .
    و بكلوريوس هندسه زراعيه " تربه و ري " من جامعه العلوم و التكنولوجيا الأردنية .
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    السلام عليكم
    يا شباب بالنسبه للرد من سفاره هل فعلاً اذا كان الرد بقبول يطلبوا احضار تذكره وتامين مع سفر اويكوم طلب بعد استلام الفيزه ؟
    انت دارس على حسابك الخاص او على البعثة ؟ ما اعرف اذا فيه فرق كثير او لا بس انا على البعثة ولما ردوا لي بالقبول طلبوا مني موعد السفر وتأمين يبدأ من موعد السفر لمده ٣ اشهر ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alaa Batayneh
    انا رح اقدم من سفاره الالمانيه في عمان عاصمه الاردن ...
    في المدينه التي اسكن بها يوجد معهد لغه ولكنني اعمل في مدينه اخرى لا يوجد بها معاهد لغه و لا يمكنني ان اذهب الى منزلي الا كل شهرين .

حاصل عل شهادة توجيهي " ثانويه العامه " من الاردن .
    و بكلوريوس هندسه زراعيه " تربه و ري " من جامعه العلوم و التكنولوجيا الأردنية .
    اخي الله يوفقك للعلم التقديم من خارج السعودية اسهل بكثير لي كم شخص قدم بالسفارة في الرياض وجاهم رفض طلعوا قدمو من بيروت وجاهم القبول وماشي حالهم الحمد لله وانا باقي ابغى احاول من هنا اشوف والنتيجة والله يوفقني فيها .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaabdal06
    السلام عليكم
    يا شباب بالنسبه للرد من سفاره هل فعلاً اذا كان الرد بقبول يطلبوا احضار تذكره وتامين مع سفر اويكوم طلب بعد استلام الفيزه ؟
    بالنسبة للدراسة على الحساب الخاص صحيح اخي يطلبوا منك ( تأمين صحي - تذكرة طائرة - تصريح خروج وعودة للأجانب او تصريح عدة سفرات للسعودين )
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaima.91
    انت دارس على حسابك الخاص او على البعثة ؟ ما اعرف اذا فيه فرق كثير او لا بس انا على البعثة ولما ردوا لي بالقبول طلبوا مني موعد السفر وتأمين يبدأ من موعد السفر لمده ٣ اشهر ..
    على حسابي الخاص بس متى يطلبوا بعد ما تروح السفاره او ايش
    7 "
27 من 28 صفحة 27 من 28 ... 22262728
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.