الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    هل حاولت الاعتماد على نفسك بمراسله uni assist
    لا
    بس انا كان عندي قبول من جامعه برلين التقنيه بس كان في فصل الصيف وما قدرت التحق عشان ما خلصت اللغه
    بس الان اوراقي كلها جاهزه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة flowerbeach
    لا
    بس انا كان عندي قبول من جامعه برلين التقنيه بس كان في فصل الصيف وما قدرت التحق عشان ما خلصت اللغه
    بس الان اوراقي كلها جاهزه
    راسلني على الخاص وباذن الله ادلك على الطريق الصحيح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed ahmed a
    السلام عليكم اخي ممكن زودني بعض المعلومات .كم المعدله الثانوي للطلبه العراقيين مشان يكدر يحصل على قبول باحد جامعات المانيا لتخصص الصيدله .وكم رسوم الفصل الدراسي
    اخوي سواء كنت عراقي او غير عراقي معدلك الكلي يجب ان يكون ١،٥ او اقل من ذلك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed ahmed a
    زين اخوي انا دارس سنه ونص بلاردن وحاليا مسمتر بالدراسه بلاردن واريد احول للمانيا شنو هي الاجراءات لسويه حتى اكدر انقل وراح يعادلولي المواد لخذته بلاردن لو لا ؟
    سنه ونص لن تعادل لك سوا السنه التحضيريه تستطيع مراسله اليوني اسيست وسيتم اقتصاص السنه التحضيريه بدون معادله.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamednage0
    هل يوجد حل لمشكله الحساب المغلق لانه من الصعب امتلاك 8040 يورو لا يمكنني توفير اكثر من 600 يورو شهريا هل يوجد حل علما بانه لا يوجد لدي ضامن او كفيل ؟
    على حد علمي هناك مكاتب في المانيا تقدم خدمة الكفيل بمقابل مادي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    ابغا سكن في Düsseldorf ممتاز لمده شهر ونص لانو الفنادق مره غاليه خلال شهر ونص
    ممكن تعطوني حل
    من المستحيل ان تجد سكن وانت غير متواجد بالمانيا، من المفترض المعهد المتعاقد معه يبحث لك عن سكن
    7 "
4 من 18 صفحة 4 من 18 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.