الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khalidjamal225
    تمام ..
    بالنسبة السمستر
    طبعا لازم اخد 2 سميستر في السنة التحضيرية تمام ؟
    هل من الممكن ابدأ في سمستر صيفي مثلا أو شتوي ..
    ولا شرط أن السنة التحضيرية تبدأ من الشتوي أو الصيفي ؟
    عامة بشكرك جدا افدتني صراحة ربنا يكرمك ويحققلك مرادك
    عادي تقدر تبدا باي فصل ترغب به، العفو مافتح الموضوع الا لخدمتكم
    7 "
  2. السلام عليكم
    حبيت استفسر على اني ان شاء الله بعد شهرين او كذا او قريب ناوي اذهب لالمانيا سياحه وفي نفس الوقت اريد اخذ مستوى ال B2 في المانيا .. انا وصلت لمعهد جوته هنا في الرياض لمستوى B1 واريد تكملة ال B2 في المانيا ان شاء الله
    فاول سؤال عندي وش هي افضل مدينه اروح فيها اخذ فيها هذي الدوره
    ثاني شي سمعت ان معهد جوته غااالي في المانيا . فلو تعطيني اسماء معاهد في نفس جودة وكفائة معهد جوته ولو ما في فامري لله بضطر ادخل معهد جوته
    ثالث شي يا ريت تقولي تكلفة الدوره والسكن ومدتها لو تكرمت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد 2
    السلام عليكم
    حبيت استفسر على اني ان شاء الله بعد شهرين او كذا او قريب ناوي اذهب لالمانيا سياحه وفي نفس الوقت اريد اخذ مستوى ال B2 في المانيا .. انا وصلت لمعهد جوته هنا في الرياض لمستوى B1 واريد تكملة ال B2 في المانيا ان شاء الله
    فاول سؤال عندي وش هي افضل مدينه اروح فيها اخذ فيها هذي الدوره
    ثاني شي سمعت ان معهد جوته غااالي في المانيا . فلو تعطيني اسماء معاهد في نفس جودة وكفائة معهد جوته ولو ما في فامري لله بضطر ادخل معهد جوته
    ثالث شي يا ريت تقولي تكلفة الدوره والسكن ومدتها لو تكرمت
    انصحك في هانوفر او درتموند ، بالنسبه للمعاهد هناك معاهد كثير جيده وليست بسعر قوته بالنسبه لسعر قوته ٩٩٠ يورو شهريا والمعاهد الاخرى تبدا من ٢٥٠ تقريبا الى ٨٥٠
    7 "
  4. مشكوور اخي
    بس حبيت اعرف ليش اخترت هانوفر ودرتموند بالذات ايش المميزات .. يعني لماذا لم تقل برلين وميونخ مثلا
    ثاني شي انت قلت في الشهر .. قصدك دورة ال B2 كامله ولا ايش .. ويا ريت توضح مدة دورة ال B2 كم شهر

واسف على ازعاجك وعلى كثرة الاسئله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد 2
    مشكوور اخي
    بس حبيت اعرف ليش اخترت هانوفر ودرتموند بالذات ايش المميزات .. يعني لماذا لم تقل برلين وميونخ مثلا
    ثاني شي انت قلت في الشهر .. قصدك دورة ال B2 كامله ولا ايش .. ويا ريت توضح مدة دورة ال B2 كم شهر

واسف على ازعاجك وعلى كثرة الاسئله
    نعم السعر بالشهر وليس بالدوره لان دورتموند رخيصه وجميله والشعب فرندلي وهانوفر يتكلمون الماني قريب جدا لما تتعلمه من الكتاب وايضا مدينه جميله ،وبالنسبه لميونخ لا انصح فيها بتاتا للطلبه لغلاء الاسعار
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.