الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    من المستحيل ان تجد سكن وانت غير متواجد بالمانيا، من المفترض المعهد المتعاقد معه يبحث لك عن سكن
    انا طالع دوره من العمل
    انا ادبر نفسي في السكن وكل شي
    ممكن تعطيني حل
    انا قلت احجز فندق ٣ ايام وخلال الثلاثه ايام ابحث عن سكن بس السوال هل يوجد مكاتب عقار توفرلي سكن لمده شهر ونص فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخرج محتار
    انا طالع دوره من العمل
    انا ادبر نفسي في السكن وكل شي
    ممكن تعطيني حل
    انا قلت احجز فندق ٣ ايام وخلال الثلاثه ايام ابحث عن سكن بس السوال هل يوجد مكاتب عقار توفرلي سكن لمده شهر ونص فقط
    نعم يوجد واعطيتك الرابط في موضوعك الاخر
    7 "
  3. السلام عليكم .. اشكرك على هذا الموضوع الرائع جدددا والمفيد واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

عندي بعد الاسئله لو سمحت
    1/ انا ناوي ان شاء الله ادرس طب في المانيا على حسابي الخاص ان شاء الله هل يلزمني اختبار قدرات
    2 / المواد الدينيه مثل التوحيد والفقه هل تدخل في المعدل يعني لو نقصت فيها بياخذونها في المعدل في المانيا .. ولو ما ياخذونها ممكن تقولي المواد المطلوبه
    3/ لو ابغى اروح المانيا 3 شهور وارجع تاني اروح عشان اخذلي كورس وارجع اسعوديه .. عادي لو اخذتها فيزه سياحيه ولا ايش
    4 / ما هو المعدل المطلوب في الثانويه لكي اقبل ان شاء االله في طب المانيا وما هو المستوى المطلوب في اللغه الالمانيه
    5 / هل ممكن ادرس لوحدي في البيت الماني ثم اذهب لمعهد جوته واسوي اختبار تحديد مستوى ومثلا لو تخطيت المستوى الاول .. ابدا في المعهد من اول مستوى احسن ولا ابدا من المستوى اللي تخطيته

اسف جدا على ازعاجك وعلى كثرة الاسئله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد 2
    السلام عليكم .. اشكرك على هذا الموضوع الرائع جدددا والمفيد واسال الله ان يجعله في ميزان حسناتك

عندي بعد الاسئله لو سمحت
    1/ انا ناوي ان شاء الله ادرس طب في المانيا على حسابي الخاص ان شاء الله هل يلزمني اختبار قدرات
    لايلزمك الا في حال اردت الابتعاث
    2 / المواد الدينيه مثل التوحيد والفقه هل تدخل في المعدل يعني لو نقصت فيها بياخذونها في المعدل في المانيا .. ولو ما ياخذونها ممكن تقولي المواد المطلوبه
    الحسبه في المانيا يجمعون معدلك في السنه التحضيريه والمعدل في بلدك ويقسمونها على ٢
    3/ لو ابغى اروح المانيا 3 شهور وارجع تاني اروح عشان اخذلي كورس وارجع اسعوديه .. عادي لو اخذتها فيزه سياحيه ولا ايش
    عادي لو اخذتها سياحيه
    4 / ما هو المعدل المطلوب في الثانويه لكي اقبل ان شاء االله في طب المانيا وما هو المستوى المطلوب في اللغه الالمانيه
    ان يكون معدلك الكلي اقل من ١،٥
    5 / هل ممكن ادرس لوحدي في البيت الماني ثم اذهب لمعهد جوته واسوي اختبار تحديد مستوى ومثلا لو تخطيت المستوى الاول .. ابدا في المعهد من اول مستوى احسن ولا ابدا من المستوى اللي تخطيته

نعم ينفع في حال الاستطاعه
    اسف جدا على ازعاجك وعلى كثرة الاسئله
    خذ راحتك ومافتح الموضوع الا لاجلكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الدبيكي
    شكرا على ردك الرائع .. بس لو تعرف كيف تتم حسابة المعدل .. يعني انت قلت اقل من 1.5 كيف حسبتها
    يعني لو نسبتي 99 كيف تكون بالارقام هذي .. او كيف طريقة الحساب لو سمحت
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	Notenumrechnung.jpg
المشاهدات:	46
الحجـــم:	42.8 كيلوبايت
الرقم:	41398

الصوره اعلاه توضح طريقة حساب المعدل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو البراء2012
    السلام عليكم

جزاك الله على مجهودك يا اخوي

بس حبيت اسال كم تاخذ الفيزا من وقت عشان تطلع ....وايش الجنسيات اللي ما يقبلون يطلعونلها من الرياض
    من اسبوعين الى ٣ اشهر ومافي جنسيه مايقبلونها
    7 "
  6. معليش مغتاح العلم زودت عليك الاسئله واجو ان تتحملني لان كل مره اتذكر سؤال
    انا زي ما قلتلك ابغى اطلع ان شاء الله اخذ كورس في المانيا 3 شهور وارجع السعوديه ثاني يعني بروح سياحه وفي نفس الوقت دراسه
    وانا عندي هنا معهد جوته في الرياض .. فانت شايف وش هو المستوى المطلوب اللي اوصله في معهد جوته اللي اقدر اذا روحت فيه المانيا ان شاء الله اقدر اتعامل مع الشعب واسالهم وكذا . يعني ما هو المستوى المطلوب اللي اوصله في السعوديه ولما اروح المانيا ان شاء الله 3 شهور اكمل على المستوى اللي بعده .. طبعا زي ما قلتلك انا ما بروح جامعه الان انا اريد مستوى فقط اذا روحت هناك اقدر اتكلم واتعامل مع الشعب طوال ال 3 شهور

يا ريت تكون فهمت سؤالي ولو ما فهمت يا ريت توضحلي .. وشكرررررررررررا

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش مغتاح العلم زودت عليك الاسئله واجو ان تتحملني لان كل مره اتذكر سؤال
    انا زي ما قلتلك ابغى اطلع ان شاء الله اخذ كورس في المانيا 3 شهور وارجع السعوديه ثاني يعني بروح سياحه وفي نفس الوقت دراسه
    وانا عندي هنا معهد جوته في الرياض .. فانت شايف وش هو المستوى المطلوب اللي اوصله في معهد جوته اللي اقدر اذا روحت فيه المانيا ان شاء الله اقدر اتعامل مع الشعب واسالهم وكذا . يعني ما هو المستوى المطلوب اللي اوصله في السعوديه ولما اروح المانيا ان شاء الله 3 شهور اكمل على المستوى اللي بعده .. طبعا زي ما قلتلك انا ما بروح جامعه الان انا اريد مستوى فقط اذا روحت هناك اقدر اتكلم واتعامل مع الشعب طوال ال 3 شهور

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد احمد 2

- - - مشاركة محدثة - - -

تحتاج بي ١ لتبدا التحدث بشكل لاباس به
    7 "
5 من 18 صفحة 5 من 18 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.