الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

حوار إسأل ونحن نجيب .. للإجابة على إستفساراتكم في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متابع المنتدى من فترة وحابب اشكر الناس بصراحة على الاهتمام وبالاخص الاخ مفتاح العلم جزاه الله خيرا ..
    انا الحمدلله خلصت بكاليريوس هندسة ميكانيكا في مصر وحابب اني اكمل ماجستير في المانيا باللغة الانجليزية , والوضع كالاتي .. الوالد جزاه الله خير قرر يساعدني ووفرلي 8 الاف يورو لاستخراج الفيزا ..
    وعندي عدة اسئلة:
    بالنسبة لكورسات الماجستير عاده بتحتاج سنتين وانا معايا ال8 الاف لاول سنة , هل اتوكل على الله واروح المانيا واقدم على منحة لتكميل السنة الثانية من الدراسة بعد ما اوصل هناك ؟؟

ولا ادور على منحةاو scholarships للماجستير قبل ما اقدم للجامعة .. النقطة دي عاملالي تشويش ,اقدم على منحة ولا لازم اقدم لجامعة الاول .. مش عارف منين ابدأ

النقطة الاخرى ان في جامعات كتير في كذا ولاية اختار اي ولاية .. اختار الولايات الكبيرة ولا الجامعات اللي في مدن صغيرة محتار جدا

وهل هالحق اقدم للفصول الدراسية لعام 2016 ولا في اجراءات محتاجة وقت ؟؟

وجزاكم الله خيرا وتقبلكم ممن يقضي حوائج العباد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jazmin
    السلام عليكم
    استفساري عن السنة التحضيرية للطلاب البكالريوس . قرأت بموقع studenkollege ان هذه السنة تحتاج للغة ألمانية عالية واختبار قبول (يلزمني السفر لالمانيا للاختبار) هل هذه المعلومات صحيحة ؟
    شكرًا لك
    نعم صحيحه المعلومات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة evorider
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا متابع المنتدى من فترة وحابب اشكر الناس بصراحة على الاهتمام وبالاخص الاخ مفتاح العلم جزاه الله خيرا ..
    انا الحمدلله خلصت بكاليريوس هندسة ميكانيكا في مصر وحابب اني اكمل ماجستير في المانيا باللغة الانجليزية , والوضع كالاتي .. الوالد جزاه الله خير قرر يساعدني ووفرلي 8 الاف يورو لاستخراج الفيزا ..
    وعندي عدة اسئلة:
    بالنسبة لكورسات الماجستير عاده بتحتاج سنتين وانا معايا ال8 الاف لاول سنة , هل اتوكل على الله واروح المانيا واقدم على منحة لتكميل السنة الثانية من الدراسة بعد ما اوصل هناك ؟؟

ولا ادور على منحةاو scholarships للماجستير قبل ما اقدم للجامعة .. النقطة دي عاملالي تشويش ,اقدم على منحة ولا لازم اقدم لجامعة الاول .. مش عارف منين ابدأ

قدم على المنحه اولا

النقطة الاخرى ان في جامعات كتير في كذا ولاية اختار اي ولاية .. اختار الولايات الكبيرة ولا الجامعات اللي في مدن صغيرة محتار جدا

اختار الجامعات ذو السمعه الممتازه والمدن لاتهم

وهل هالحق اقدم للفصول الدراسية لعام 2016 ولا في اجراءات محتاجة وقت ؟؟

نعم تستطيع اللحاق

وجزاكم الله خيرا وتقبلكم ممن يقضي حوائج العباد
    العفو اخي ونحن بالخدمه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wahab13
    هل من الممكن الحصول على قبول مشروط في احد الجامعات الألمانية إذا كانت نسبه الثنوية العامه اقل من ٦٠ ٪ ؟
    لا اعتقد ذلك، يجب ان لايقل المعدل عن ٧٠٪، ولكن لا مانع من المحاوله
    7 "
12 من 18 صفحة 12 من 18 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.