الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع الترجمه والمترجمين

تجمع الترجمه والمترجمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

جزاك الله خير أخي الكريم على إفاداتك وتعاونك الدائم مع الجميع!

طيب من وجهة نظرك أيهما أفضل ماستر الترجمة بجامعة ليدز أو درم!!
    مرحبا
    البرنامجين متنافسين بصراحة، يميز ليدز كثرة الخيارات في المواد والتخصصات. صعب يحكم عليها إلا واحد درس فيها؛ لأن اللي ما درس ما له إلا الوصف الموجود في موقع الجامعة.

الله يبارك فيك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    هل صحيح ما يشــاع بالفترة الأخيرة إن مـاستر الترجمة بجامعة ســالفورد مغلق للعام الدراسي الحالي 2014/2015م!
    ولماذا ينسحب من قسم الترجمة الدكاترة العرب بالجامعة المذكورة الجزائري والمصري على التوالي خلال عامين متتاليين!!
    ماستر الترجمة في سالفورد مستمر العام المُقبل بكل تأكيد, لكن بالنسبة لـ باكالوريوس الترجمة فـ ظاهرياً أن دفعة العام المُقبل ستكون الأخيرة أي أنه لن يكون هناك قبول باكالورويس ترجمة للأعوام 2015 - 2016 وما يلحقها.

رحيل الأساتذة المُستمر سببه مجهول لكن كما ذكر أحد الأخوة رُبما يكون بسبب عُروض أفضل من جامعات مُنافسة, ولعليّ اُشير إلى رحيل أحد الأساتذة المُختصين بالترجمة الفورية لـ اللغة الصينيّة قبل عدّة أيام بسبب تلقيه عرضاً من إحدى جامعات لندن ( أعتقد أنها جامعة سيريّ), ورحيله أتى في وقت مُحرج جداً للجامعـة ولـ طلاب التخصص كونها بداية الفصل الجديد. وفي هذا إشارة إلى أن رحيل الأساتذة ليس مُقتصراً على العرب فقط.
    7 "
  3. السلام عليكم يامترجمين هذي اول مشاركه لي وبموت من الحيره والقلق انا محتاره بين سالفورد ومانشستر وبرمنقهام لكن خياري الاول سالفورد حطموني انها جامعه ماهي قويه ومدري ايش انا معيده هل قوه الجامعه تاثر لو رجعت خايفه اتعب واضيع وقتي على جامعه ماهي كويسه ولالها مستقبل وسبب رفضي برمنقهام ومانشستر احسها صعبه ومعقده ونظريه انا احب العملي اكثر بنفس الوقت حابه اسال لو جبت قبول غير مشروط وابغى معهد لغه كويس يهياني للماستر فسالفورد ويعلمني كيف اسوي بحث او استخدم المكتبه باي معهد تنصحوني سالفورد او مانشتسر وهل مانشستر تقبلني ككورس بسيط بدون ماقدم ماستر عندهم ومشكوووورين بليزززز ساعدوني ربي يحقق االلي تتمنونه
    7 "
  4. مشكورين بس كمان عندي استفساار ماحصلته فاي من الصفحات الحين لو ابي معهد مانشستر للبريسشنال كورس وابي جامعه سالفورد هل يقبلني معهد مانشستر بدون ماكون مسجله فالماستر عندهم ولو صار هالشي اطلع الفيزا بناء على ايش المعهد او الجامعه لاني ماني فاهمه الشغله تماما ومابي يسوون لي قلق هل لو طلعت عالمعهد الجامعه بتطلبني فيزا ولا ماعتبر مقبوله او كيف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A&R
    راح تحصلي اجابات كثير على سؤالك في نفس الموضوع تصفحيه وباذن الله حتحصلي مرادك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    مشكور بس عفوا اخوي مافي اي شي فالموضوع يفيدني من ناحيه سؤال المعهد
    7 "
93 من 112 صفحة 93 من 112 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.