الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل ترغب بالحصول على قبول دكتوراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بري ماستر ، بريسشنال كورس ، ماستر بكالوريس

هل ترغب بالحصول على قبول دكتوراه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بري ماستر ، بريسشنال كورس ، ماستر بكالوريس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasmin yassen
    السلام عليكم
    شلون احصل قبول وانا معدلي قليل جدا .. تقدرون توفرولي طريقه
    معي بكلوريوس صيدله واريد اقدم ماستر فارماكوولوجي ب لندن بجامعه هارتفوردشير ومستعده لاي شي بس احصل قبول
    اذا كنت غير سعودية - يعني غير ملزمة بنظام الوزراة في الاعتراف بعدد معين من الجامعات
    توجد جامعة تقدم تسهيلات في الدكتوراه

وهي ان الطالب يدرس عندهم اللغة لمدة 6 اشهر - برنامج مكثف وخلال البرنامج يكتب البربوزل بمساعدة الدكاترة - ثم يبدا البرنامج

حاليا به طلاب عراقيين -

تحياتي
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اشكرك على هذه الخدمه وربي يجعلها ف موازين حسناتك

ارغب بالحصول على قبول للدكتوراة واود ان اعرف كم المدة المستغرقة للحصول عليه ؟؟؟؟؟؟احتاج ان يتوفر القبول بسرعه لظروف العمل ؟؟؟؟
    7 "
  3. وعليكم السلام

غالبا أواجه بطلب القبول (بشكل فوري ) وهذا امر مستحيل في قبولات الدكتوراه خصوصا
    حيث البحث عن دكتور مناسب - والوقت الذي يستغرقة مكتب القبول في الجامعة لمراجعة الاوراق - ثم ارسالها للكلية - ثم ترسل لرئيس البرنامج - ثم يوزعها على دكاترة القسم
    ثم ينتظر منهم الرد - اما بالرفض او القبول - وبعد ذلك تاخذ العملية عدة اسابيع حتى يردوا الينا بعد اتخاذ القرار

لذا فلا استطيع ان اعد اي طالب بان القبول يكون بشكل سريع

اقل شيء احتاج لفترة شهرين كاملين - وربما تزيد المدة بناء على تاخر الجامعة في الرد - لدينا في الشركة نقدم الاوراق بعد اكتمالها في نفس اليوم ونرسل للطالب (تراك نمبر )
    لكن الجامعات تاخذ وقت طويل في قبول الدكتوراه

امل ان اكون قد اوضحت لك جزء مما يستغرقه القبول
    تحياتي

ونحن نعدكم بخدمة - جيدة -
    7 "
  4. أخي أنا عندي بروبوسال جاهزة
    بس أرسلت لجامعتين وتم الرفض بحجة عدم وجود مشرف مناسب
    وأود المراسلة عبر مكاتب لكني خائفة من أمر
    وهو أن يتم سرقة خطة بحثي حيث سمعت أن المكاتب تعيد استخدامها لغيري وأنا تعبت فيها جداً سبع شهور منكسر ظهري عليها

هل تضمن لنا هذه الشركة هل هناك تعهد بعدم إعادة استخدام البروبوسال مثلاً

جزاك الله خيراً ونفع بك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.