الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لجميع الاستفسارات عن مدينة مانشيستر

لجميع الاستفسارات عن مدينة مانشيستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    الله يعطيك العافيه يعني لازم اذا قررت اروح ابتعاثي لبريطانيا فوق آل 1000 باوند المكافاة كم يرسلون لي أهلي شهريا عشان تكفي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    لو قررتوا تكملوا بعثة راح تكفيكم المكافئة للمبتعث + المرافق حوالي 2200 باوند. بس مح تعيشوا مرتاحين مرة.
    لو رايح لوحدك ماراح تكفيك ال 1168.

انا عن نفسي عايش ب 1700 باوند في الشهر ومرتاح الحمد لله (حوالي 500 باوند زيادة على المكافئة)
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غيمة شجن
    اجل لازم أعيد النظر على استراليا صراحه مااحب المادة تضغط علي وفي مكان افضل

يعطيك العافيه انت ماهي مرحلة الدراسه الي تدرسها دكتوراه

بس استراليا بعيدة
    دائماً الناس يفضلوا بريطانيا لقربها من السعودية
    فغالبا الأهل ييجوا للزيارة وفي الإجازات المسافة مو بعيدة للسعودية
    أما استراليا بعيدة جداً

وصلي الخيرة والله ييسرلكم الي فيه الخير

انا ادرس ماجستير

7 "
  3. السلام عليكم
    لظروف صحيه ماكملت اوراق الابتعاث والسنه هذي حيوقف بوجهي شرط العمر
    فكرت اروح بريطانيا على حسابي بس اقدر انظم للبعثه ولا بريطانيا موقوفه وصعب الانظمام للبعثه
    والانظمام للبعثه يكون بفترة اللغه ولا بفترة الماجستير
    أي جامعه الاقي فيها تخصص التمويل الاسلامي او علم الاديان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الكتكوت
    السلام عليكم
    لظروف صحيه ماكملت اوراق الابتعاث والسنه هذي حيوقف بوجهي شرط العمر
    فكرت اروح بريطانيا على حسابي بس اقدر انظم للبعثه ولا بريطانيا موقوفه وصعب الانظمام للبعثه
    والانظمام للبعثه يكون بفترة اللغه ولا بفترة الماجستير
    أي جامعه الاقي فيها تخصص التمويل الاسلامي او علم الاديان
    بالنسبة اذا كنتي مبتعثة عن طريق جامعة، ممكن يعملولك استثناء من مدير الجامعة. اتاكدي من الجامعة

أما حكاية الانضمام للبعثة لا افقه فيها اي شي، في ناس يقولوا ممكن وناس يقولوا مو ممكن، بس كل الي قالوا ممكن، قالوا في فترة الماجستير.
    7 "
  5. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته٫٫٫
    انا ناوي ادرس ماجستير في جامعة مانشستر تخصص Msc Organizational Change and Development و عندي بعض الاستفسارات اتمنى انك تجاوب عليها لو تكرمت.
    ١) عندك فكرة عن هذا التخصص أو تعرف أحد يدرس فيه ممكن يعطيني نبذه عنه؟
    ٢) هل تنصح في سكن الجامعة؟ خصوصاً اني راح اكون حالي و ابي سكن آمن وسعره معقول وقريب من الجامعة و باقي الخدمات.
    ٣) حبيت استفسر عن مستوى الصعوبة والتعقيد في الدراسة بالجامعة و في التخصص اللي راح ادرسه.
    ٤) لاحظت من خلال اطلاعي على السيلبوس حق المواد الخاصة بالكورس أن أغلب المواد ان لم تكن كلها يتم امتحان الطالب بها عن طريق البحوث و ال Essays ٫ وبصراحة انا خايف اني ما راح اقدر اتاقلم مع الوضع و أجيب العيد٫ فهل يتم الشرح للطلبة الطريقة الصحيحة لكيفية عمل البحوث والتقارير؟
    أكتفي بهذا القدر من الأسئلة و اتمنى اني ما طولت عليك أخي الكريم.

أخوك هاشم من البحرين
    7 "
  6. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1) عندك فكرة عن هذا التخصص أو تعرف أحد يدرس فيه ممكن يعطيني نبذه عنه؟
    للاسف ما عندي اي معلومة

2) هل تنصح في سكن الجامعة؟ خصوصاً اني راح اكون حالي و ابي سكن آمن وسعره معقول وقريب من الجامعة و باقي الخدمات.
    على حسب شخصيتك، ممكن تتاقلم فيه وممكن لا
    خش على موقع الجامعة وشوف جميع الصور لسكن الجامعة وفي القريب من الجامعة وفي البعيد
    لو حابب سكن خارج الجامعة ويبعد 10 دقايق بالباص او 15 دقيقة مشي، عندك عمارة Beetham Tower جدا رائع بسعر ابتداءا من 750 للاستوديو، عندك في مجمعات سكنية في شارع Whitworth Street جدا ممتازة ونضيفة، لازم تاخذ جولة في Rightmove قبل ما تجي عشان تعرف الاسعار التقريبية للسكن. طبعا سكن الجامعة يشمل جميع الفواتير والسكن الخاص لايشمل اي فواتير.
    ميزة سكن الجامعة فيه ناس معاك 24 ساعة لكن ماعندك خصوصية اذا كان المطبخ مشترك، فيه ناس يفضلوه عشان يكونوا صداقات خارج التخصص الي هما فيه.
    ميزة السكن الخاص يكون اكبر وافخم وممكن تجيب اصدقاءك اي وقت، ولك مطبخ خاص وحمام خاص.

3) حبيت استفسر عن مستوى الصعوبة والتعقيد في الدراسة بالجامعة و في التخصص اللي راح ادرسه.
    كل تخصص مختلف عن الثاني، لكن اشوف الجامعة ممتازة.

4) لاحظت من خلال اطلاعي على السيلبوس حق المواد الخاصة بالكورس أن أغلب المواد ان لم تكن كلها يتم امتحان الطالب بها عن طريق البحوث و ال Essays , وبصراحة انا خايف اني ما راح اقدر اتاقلم مع الوضع و أجيب العيد, فهل يتم الشرح للطلبة الطريقة الصحيحة لكيفية عمل البحوث والتقارير؟
    بالعكس، هذا النظام اسهل من الاختبارات التقليدية الي عندنا. حيث انه يدووك كم سؤال عن المنهج وانتا تحلها بطريقتك وتسلمها وتاخذ درجة، اما البحوث يطلب منك كتابة موضوع عن اي شي وتقرا ابحاث وتكتبه وتسلمه، احنا ما شرحلونا اي شي بس الموضوع جدا بسيط وراح تفهمه بسرعة.
    اذا تبا تتعلم اشكل عن كتابة التقارير او البحوث، عندهم كورسات اختيارية مجانية تقدر تقدم فيها وتاخذها

وبالتوفيق عزيزي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wwwma
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

1) عندك فكرة عن هذا التخصص أو تعرف أحد يدرس فيه ممكن يعطيني نبذه عنه؟
    للاسف ما عندي اي معلومة

2) هل تنصح في سكن الجامعة؟ خصوصاً اني راح اكون حالي و ابي سكن آمن وسعره معقول وقريب من الجامعة و باقي الخدمات.
    على حسب شخصيتك، ممكن تتاقلم فيه وممكن لا
    خش على موقع الجامعة وشوف جميع الصور لسكن الجامعة وفي القريب من الجامعة وفي البعيد
    لو حابب سكن خارج الجامعة ويبعد 10 دقايق بالباص او 15 دقيقة مشي، عندك عمارة Beetham Tower جدا رائع بسعر ابتداءا من 750 للاستوديو، عندك في مجمعات سكنية في شارع Whitworth Street جدا ممتازة ونضيفة، لازم تاخذ جولة في Rightmove قبل ما تجي عشان تعرف الاسعار التقريبية للسكن. طبعا سكن الجامعة يشمل جميع الفواتير والسكن الخاص لايشمل اي فواتير.
    ميزة سكن الجامعة فيه ناس معاك 24 ساعة لكن ماعندك خصوصية اذا كان المطبخ مشترك، فيه ناس يفضلوه عشان يكونوا صداقات خارج التخصص الي هما فيه.
    ميزة السكن الخاص يكون اكبر وافخم وممكن تجيب اصدقاءك اي وقت، ولك مطبخ خاص وحمام خاص.

3) حبيت استفسر عن مستوى الصعوبة والتعقيد في الدراسة بالجامعة و في التخصص اللي راح ادرسه.
    كل تخصص مختلف عن الثاني، لكن اشوف الجامعة ممتازة.

4) لاحظت من خلال اطلاعي على السيلبوس حق المواد الخاصة بالكورس أن أغلب المواد ان لم تكن كلها يتم امتحان الطالب بها عن طريق البحوث و ال Essays , وبصراحة انا خايف اني ما راح اقدر اتاقلم مع الوضع و أجيب العيد, فهل يتم الشرح للطلبة الطريقة الصحيحة لكيفية عمل البحوث والتقارير؟
    بالعكس، هذا النظام اسهل من الاختبارات التقليدية الي عندنا. حيث انه يدووك كم سؤال عن المنهج وانتا تحلها بطريقتك وتسلمها وتاخذ درجة، اما البحوث يطلب منك كتابة موضوع عن اي شي وتقرا ابحاث وتكتبه وتسلمه، احنا ما شرحلونا اي شي بس الموضوع جدا بسيط وراح تفهمه بسرعة.
    اذا تبا تتعلم اشكل عن كتابة التقارير او البحوث، عندهم كورسات اختيارية مجانية تقدر تقدم فيها وتاخذها

وبالتوفيق عزيزي
    يعطيك ألف عافية على ردك السريع والله يوفقك في دراستك.
    و اذا الله كتب وجيت مانشستر ان شاء الله نتشرف بمعرفتك.

تحياتي
    7 "
  8. سلام عليكم
    اخوي انا بجي لمانشستر بعد شهر تقريبا
    اش اهم اشياء اجيبها معاي
    وهل الافضل اشتري الملابس من السعودية او مانشستر

وكم تكلفني اكل وشرب وسكن بالشهر انا بجي ادرس على حسابي

وشكرا

7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.