الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

هذا ما قرأته في الملحقيه بأم عيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5767 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جزاك الله خير اخوى ....
    اخوى انا صار لزوجتى نفس الموقف لما اخذنا الضمان المالي ورحنا للمعهد رفض يقبل زوجتى وجلست ابحث عن معهد والسبب لان زوجتى متحجبة " يقول كيف نعرف انها تنظق الكلام صح او خطا " يعنى حصل لى موقف مشابة مثلكم ولكن اخى الفاضل انت كل ماذهبت للشمال كل ماقل العرب وزارد البرد والعكس صحيح .
    ايضا بالنسبة للاخوان الذين يبحثون عن معاهد ترا الامر سهل جدا ....
    اول شي اختر المدينة وبعدين ابحث عن المعاهد اللى فيها ..
    وتعال هنا او اى منتدى مشابة واسال عن المعهد وراح تحصل الجواب المفيد بسهول ادخل على موقعهم واقم بتعبئة النموذج .. وراح يطلبون منك صورة من جوازك .
    وارسلها لهم عن طريق البريد ايضا
    ترا الشغل ماتاخذ 5 دقايق فى تعبئة الابلكيشن بدال ماتدفع لك 500 ريال لمعهد ولا شخص ما .
    واذا احد مايعرف انا تحت الخدمة ...
    7 "
  2. ايووه للأسف ها الكلااام صحيح ..انا اتصلت بالملحقية الثقافية في لندن تأسألهم عن جاامعة سوسيكس ببرايتون قالو لي وقفنا نبعث طلااب لبراايتون وانا كنت مخططه من شهر اني ارووح هنااك والحمدلله اني مااجبت قبوول ربي يكتب لي ولكم الاحسن منه
    7 "
  3. الحمدالله إن مدينة Salisbury
    ليست ضمن هالمدن السته...

الحمد والشكر لله... والله يكون في عون من حصل على قبول في هالمدن

ألف شكر أخوي engabdullah22 على التوضيح وذكر المدن اللي شملها القرار
    بس هل هذه فقط هي المدن او فيه غيرها
    7 "
  4. هلا اخوويء انا كلمتت وااحد من الملحقية لاسئله عن جاامعة سوسيكس ببرايتوون ...وانا ابي هالجاامعه من زماان وفيهاا تخصصات ماالقاايتها بجاامعاات ثاانية ..ومرره حبيت المنطقة والحمدلله مااجبت الا قبوول معهد من سان جايلس ...وانصدمت لماا قرريت الخبر انصدمت وطلعت لي محل ثااني تأجيب قبوول ..وقلتله عن
    انا :جامعة سوسيكس انا ابغااها وسمعت انكم وقفتم تررسلوون طلاب هنااك ..هل هذا الكلااام صحيح
    موظف الملحقية:لحظه لحظه كأنوا دا الكلاام ...==وخلااني ع التلفوون
    ورد:ايه ذا الكلااام صحيح وقفنا نبعت طلااااب هناك وقاالي رووحي الجاامعه اللي قلتي فيها افضل ..

وبس ...يلااااا الله يعينكن ووفقكن تحصلووا جاامعاات تاانية ...ووفقني
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.