الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

۩۞۩ ^_* بنــــــــــ UK ــــــات ...الـجزء الـ 3 ..!!!!! حيآآآآكم يا حلوآآت<< ۩۞۩

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزيائية
    بنات بالنسبة لعرفان صح طيب بس ترى ممكن يستغل اللي ماعندهم لغة
    مثلا احنا متفقين معاه على 40 باوند من المطار الى الفندق والله بهذلنا خلانا في البرد ندوره يقول ماراح يوقف في المواقف لانه ياخذوا عليه فلوس واخر شي وقف ودخل الصالة ومعاه ورقة بالاسم بس بعد ماتمرمطنا واخذ 45
    والفندق لاتخلوه يحجزلكم تراه يحجز بسعر اغلى اذا تبغون نفس الفندق اللي هو متعامل معاهم احجزوا من النت ارخص بكثير
    وثالث شي اتفقنا معاه انه يودينا شيفيلد ب170 باوند (سيارة كبيرة) وخلى اخوه يودينا ويوم وصلنا يقول يبغى 200 باوند والله قهرني هو واخوه
    بس حبيت اكتب للامانة علشان اللي بعدنا لاينضحك عليهم
    يؤؤؤؤؤؤؤؤ
    حسبي الله عليهم من سواقين
    اذا 45 اجل تكاسي العداد ارخص

طيب حبيبتي قوليلنا باي فندق نزلتي ؟؟
    اللي بشيفيلد واللي كمان بلندن؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا بنات ........اكيد نسيتوني

واسفة على التاخير والغيبة ...وان شاء الله اعوضكم

على العموم انا لي شهرين في بريطانيا وحاعطيكم بعض النصايح من تجربتي

اول شي كل الي سافروا يشدو حيلهم ويعرفوا انوا هذي الفرصة كثير يتمنوها وماقدرو يوصلو لها فلازم تستغلوها وتستفيدوا منها...

والناس الس لسه ما سافرت لايزعلوا ويستغلوا وقتهم بانهم يجلسوا مع اهلهم ويرضوهم لانهم حيتمنوا يرجعوا لدي اللحظات ...

تاني شي ... نصيحة يابنات كل الي جايين للشمال يعني شيفيلد او ليدز او مانشيستر او يورك او نيوكاسل يجوا على مطار مانشستر لات اجرائاته جدا ميسرة لا يطلبوا اشعة ولايفتشوا الكمبيوتر ولا يدققوا والله دقايق واحنا مخلصين بعكس الي سمعته عن مطار هيثرو ...

تالت شي ...لا تشيلوا هم الملحقية واجرائاتها ترى كل شي يتعمل بيوم واحد ولا يحتاج تجلسوا بلندن اذا خايفين من الايجار وتفتحوا حساب عند البنك الي جنب الملحقية بدقايق ...

رابع شي المواصلات تراها سهلة في بريطانيا الحمد لله في باصات وترام وقطار وتاكسي وكله
    على حسب مدينتك ...بالنسبة لشيفيلد معتمدين على الترام اكتر شي يعني تاخدي تكت اسبوعي اوفر لك ... وليدز على الباصات في تكت شهري جدا موفر وفي كمان فاملي تكت لاتنين بالغين مع تلاتة اطفال اوفر للعوايل ... والتكاسي ممكن تتصل على اي شركة مختصة بالتكسي وتطلبي تاكسي وتعطيهم البوست كود (ترى كل شي عندهم بالبوست كود اهم شي تحفظيه وهو عبارة عن العنوان باختصار)...

وبالنسبة للسوبر ماركت لاتشيلوا هم يا بنات صحيح عندهم العملة غالية بس ترى تقريبا نفس الشي يعني تقضي للبيت كله ما تجيك اربعين باوند... وانتبهوا لفرق السعر ازدا من السوبرماركات الرخيصة جدا وكمان تيسكو بس متلا لاحظت انو سمرفيلد غالي ... وفي ريدي ميل من احسن اختراعاتهم يعني البيتزا والاكلات الخفيفة لاي بس تحطيها في المايكرويف وياسلام ...

والايجارات ما ادري عن المناطق التانية بس عندنا متوفرة ورخيصة الحمدلله يعني في بيوت في شيفيلد تلات غرف بستمية وخمسين وانا بيتي في ليدز بتمانمية باوند غرفتين ... والفواتير والايجار وكلو تقدري تسديدي عن طريق النت سيرفس تبع البنك مرة سهلة دي الخدمة ومريحة اسهل من انك تروحي بنفسك وتسددي عن طريق البنك....

وايش كمان انا اذا افتكرت شي تاني ارجعلكم او انتو اطلبوا الي تبغوه ...واسفة على الاطالة

على العموم انا في ليدز في الخدمة ان شاء الله ...

سي يو ليتر.....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &دلوعة حبيبي&
    بنات بالله ادعولي تتيسر اموري واسافر والله نفسيتي مرة تعبانه صعب الانتظار لشي ماتدرين انتي راح تحققيه ولالا

وجالكسيكا يارب يسهل سفري وتروحي على خير يارب
    بــــاكــ

صادقه دلوعه والله نفس الحاله

بنااات دورت الموضوع الا الاقيه مثبت والله حركااااااااات

بنوتات شعوري واحساسي طبيعي ولالا

من الانتظار كرهت البعثه .. عفتها

راح حماسي الي اول

افكر الان لو ربي سهلها و تحدد سفري هل راح افرح ولالا

هل راح اكون قد المسؤوليه الي رايحه لها ولالا

تتوقعي لو سافرت يرجع اصراري و حماسي وعزيمتي ؟

ربي يسهل ويوفق للجميع

7 "
  4. بنات كيفكم ومبرووووووووووووووووووووووووك اتثب موضوعنا وحده بنت والله موجوده بس دوام ونومي مقلوب واستلمت تذاكري باركولي هههههههههههههههه فيزيائيه حرام عليك كنت حاطه اعتمادي انا وصديقتي وحده بنت بعد الله على عرفان ونعنانة المدينه مشكوره طمنتينا على شيفلد وحده بنت سرنا انا وانتي وبنت عبدالرحمن وفيزيائيه ومس بيوستف شيفلد لووووووووووووووووول يبيلنا نسوي صفحه وتتثبت هاذي خطتنا الجديده بس نوصل عشان تكون معلوماتنا من ارض الواقع ههههههههه الله يوفقنا وييسير امور كل اللي وصلوا واللي على الانتظارلســــــــــــــــــــــــــــه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H-art
    بــــاكــ

صادقه دلوعه والله نفس الحاله

بنااات دورت الموضوع الا الاقيه مثبت والله حركااااااااات

بنوتات شعوري واحساسي طبيعي ولالا

من الانتظار كرهت البعثه .. عفتها

راح حماسي الي اول

افكر الان لو ربي سهلها و تحدد سفري هل راح افرح ولالا

هل راح اكون قد المسؤوليه الي رايحه لها ولالا

تتوقعي لو سافرت يرجع اصراري و حماسي وعزيمتي ؟

ربي يسهل ويوفق للجميع

هنودة
    لاتستسلمي للظروف مهما يكون

هذا حلمك
    تمسكي فيهومابعد العسر إلا اليسر وبترجعين مثل أول وأفضل لأن هالظروف هي خيرة وسبب واختيار

وكل أمورك خير بفضل الله

موفقة يااارب
    7 "
116 من 225 صفحة 116 من 225 ... 66111115116117121166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.